صور: سعر صادم لإطلالة ميلانيا ترامب خلال التصويت في الانتخابات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
صور: سعر صادم لإطلالة ميلانيا ترامب خلال التصويت في الانتخابات
مقالات ذات صلة
سعر حذاء وحقيبة ياسمين صبري: أرقام صادمة
سعر خرافي لفستان درة في مهرجان الفضائيات العربية
صور: عارضة أزياء بريطانية تتحول إلى كيم كارداشيان بـ1.3 مليون دولار

اعتمدت سيدة أمريكا الأولى حتى هذه اللحظة ميلانيا ترامب Melania Trump على إطلالة مميزة خلال مشاركتها في عملية التصويت خلال الانتخابات الأمريكية لعام 2020 والتي تشهد منافسة شرسة بين زوجها دونالد ترامب المرشح الجمهوري ومنافسه الديمقراطي جو بايدن.

نتيجة الانتخابات الأمريكية

ميلانيا ترامب قامت بالتصويت في أحد الولايات المتأرجحة وهي ولاية فلوريدا حيث أطلت بفستان أنيق مكشوف الأذرع من ماركة غوتشي يمتاز قماشه بطبعة سلسلة تبرز هذه العلامة التجارية عن غيرها.

كان من الغريب تخلى ميلانيا عن ارتداء الكمامة خلال عملية التصويت للحماية من فيروس كورونا على الرغم من إعلان إصابة زوجها ترامب وابنها بارون البالغ من العمر 14 عاماً بالفيروس من قبل.

إطلالة ميلانيا ترامب

فستان غوتشي الذي اعتمدت عليه ميلانيا ترامب يبلغ سعره 4500 دولار وأضافت إليه حقيبة مميزة من هيرميس كيلي Hermès Kelly باللون البيج يبلغ سعرها 15 ألف دولار، ولإكمال الإطلالة اعتمدت على حذاء من كريستيان لوبوتان ذو كعب عالي من 5 إنشات سعر 577 دولار تقريباً.

إطلالة ميلانيا ترامب بالكامل تكلفت 20 ألف دولار تقريباً  وللحصول على مظهر ناعم اعتمدت على تسريحة شعر مرفوع مع نظارة شمسية باللون البني صدفة السلحفاة.

أما عن المكياج فاختارت مكياج خفيف من البرونز مع ملمع شفاه، في إطلالة بسيطة تتماشى مع الأزياء التي فضلت الاعتماد عليها خلال إدلاء صوتها بعيداً عن زوجها حيث حرصت على التلويح للحشد أمام مركز الاقتراع.

دونالد ترامب وزوجته

ميلانيا ترامب البالغة من العمر 50 عاماً كانت قد تزوجت من دونالد ترامب البالغ من العمر 77 عاماً ولديها خبرة واسعة في مجال الموضة والأزياء بفضل عملها من قبل كعارضة أزياء كما أنها حرصت على توجيه بعض الرسائل السياسية من خلال ملابسها في كل ظهور لها.

سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب هي أكثر من يتحدث اللغات بين كل نساء البيت الأبيض وذلك لأنها تُجيد الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والصربية بجانب لغتها الأم وهي اللغة السلوفينية.

زواج ميلانيا ودونالد ترامب

ميلانيا ترامب كانت قد تزوجت من رجل الأعمال الأمريكي دونالد ترامب عام 2005 في حفل زفاف خرافي يعد من أغلى وأفخم حفلات زفاف المشاهير في العالم حيث حصلت وقتها على خاتم زواج بقيمة 3 مليون دولار بجانب دبلة مكونة من 25 قطعة من الألماس وصل سعرها إلى 390 ألف دولار ونادراً ما تتخلى ميلانيا عن خاتم زواجها المميز ذو الحجر الضخم عالي الجودة.

إلا أن الكثير من الخلافات حاصرت هذا الخلاف وكثيراً ما برزت أمام الجمهور المشاكل الواضحة بين دونالد ترامب وزوجته مما دفع بعض التقارير للربط بين ديون ترامب البالغة 400 مليون دولار واستمرار ميلانيا في هذا الزواج لأنه في حال طلبها سيقع على عاتقها ديون بقيمة 200 مليون دولار.

ميلانيا ترامب

ميلانيا ترامب هي عارضة أزياء سابقة سلفينية الجنسية يبلغ فارق العمر بينها وبين زوجها 24 عاماً. 

أنجبت ابنها من ترامب عام 2006 وحصلت على الجنسية الأمريكية في نفس العام، وبذلك أصبحت ثاني سيدة أولي من أمريكا من أصل غير أمريكي، ولدت ميلانيا لعائلة فقيرة وعملت في مجال عروض الأزياء منذ أن كانت مراهقة وحققت في هذا المجال شهرة ونجاح حتى تعرفت على رجل الأعمال دونالد ترامب وذلك عندما ألتقت به لأول مرة عام 1998 وكان وقتها يخوض معركة طلاق زوجته الثانية مارلا مابلز.