صور: عارضة أزياء بريطانية تتحول إلى كيم كارداشيان بـ1.3 مليون دولار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
صور: عارضة أزياء بريطانية تتحول إلى كيم كارداشيان بـ1.3 مليون دولار
مقالات ذات صلة
صور هل تفوقت سيرين عبد النور على بطلة فيلم Matrix بهذه الإطلالة الجلد؟
صور: ريهام سعيد نسخة عن وفاء الكيلاني وتعلق على هذا الشبه الكبير
الإعلامية منى أبو سليمان تشبه مونيكا بيلوتشي: وهذه تعليقات الجمهور

قد تصل الرغبة في التشبه بالمشاهير والنجوم إلى درجة لا يصدقها أحد، هذا بالتحديد مع حدث مع إحدى نجمات مواقع التواصل الاجتماعي التي أنفقت ثروة هائلة حتى تصبح نسخة ثانية عن نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian، شاهدوا هذه الصور واحكموا بأنفسكم.

شبيهة كيم كارداشيان

نجمة مواقع التواصل الاجتماعي تشالي دي إن بمجرد النظر إليها اليوم سترى أنها نسخة عن كيم كارداشيان ليس في الشكل فقط بل في اختيار الأزياء وطريقة المشي والتصوير وكل التفاصيل الصغيرة وذلك لأنها أرادت أن تتحول إلى ايقونة مثلها.

تشالي دي إن أنفقت أكثر من مليون و300 ألف دولار على الملابس والإكسسوار وحتى عمليات التجميل للحصول على هذا المظهر الذي تمتلكه اليوم، وتؤكد تشالي أنها من البداية كانت تشبه كيم كارداشيان بخاصة وأن لديها نفس لون البشرة والملامح.

لاحظ بعض الأصدقاء الشبه الكبير الذي يجمع بين تشالي وكيم مع بداية عملها في مجال الموضة والأزياء ومع الوقت أصبحت مهوسة بنجمة تليفزيون الواقع وتسعى للحصول على نفس الإطلالات مهما كلف الأمر.

كيم كارداشيان

تشالي دي إن أنفقت الكثير على عمليات البوتكس والفيلر للحصول على الشفاه الممتلئة والوجه المشرق الذي تتمتع به كارداشيان حتى أن طبيب التجميل حذرها من خطورة الاستمرار بهذا الشكل لأنه سيؤثر عليها بشكل كبير فيما بعد.

كما أنفقت جزء من هذه الأموال على الأزياء حيث اشترت من قبل معطف من Givenchy بقيمة 9 آلاف دولار ونفس حذاء كيم كارادشيان الذي وصل سعره إلى 1320 دولار لتواكب أسلوب نجمة تليفزيون الواقع الراقي.

تشالي أيضاً اشترت على فستان من ماركة بالمان يشبه فستان كيم كارداشيان بسعر 5000 دولار، القطع الأهم في اختيار الإطلالات بالنسبة لتشالي هي الحقائب والإكسسوارات حيث تحرص دائماً على الحصول على أحدث الحقائب من الماركات العالمية لتجديد الإطلالات.

وتشتري تشالي حقائب يبدأ سعرها من 5 آلاف دولار من ماركات متنوعة أبرزها لوي فيتون وجيفنشي حتى أصبح لديها تشكيلة متنوعة وكبيرة من الحقائب الثمينة التي أنفقت عليها ثروة.

وتؤكد عارضة الأزياء الإنجليزية أن هذه التفاصيل هي ما تصنع الفرق بخاصة وأن كيم كارداشيان تحب الموضة والأزياء، أما عن موقف عائلتها فأوضحت أنهم حاولوا أكثر من مرة اقناعها بتقليل النفقات لكنها ترى أن الأمر يستحق.

واليوم الكثير من الأشخاص يوقفون تشالي دي إن في الشارع لالتقاط الصور معها على أنها كيم كارداشيان على الرغم من فارق الوزن الواضح بينهما وهو ما يُشعرها بالسعادة.

شاهدوا في الألبوم أعلاه صور تشالي دي إن عارضة الأزياء التي تحولت إلى نسخة من كيم كارداشيان.