كانييه ويست طليق كيم كارداشيان يواعد عارضة الأزياء إيرينا شايك بفرنسا

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021
كانييه ويست طليق كيم كارداشيان يواعد عارضة الأزياء إيرينا شايك بفرنسا

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن شائعات قوية حول علاقة حب تجمع بين مغني الهيب هوب الأمريكي كانييه ويست الزوج السابق لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، بعارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

كانييه ويست يتواجد مع إيرينا شايك في فرنسا

وظهر المغني الأمريكي كانييه ويست صاحب الـ٤٤ عاما ظهر برفقة عارضة الأزياء الروسية في إحدى الحدائق في فرنسا عقب إعلان انفصاله عن النجمة الأمريكية كيم كارداشيان.

وكانت هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها كانييه ويست برفقة عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك حيث كانا يتواعدان سرًا دون أن يراهما أحد.

واتضح حسب الموقع انهما يقيمان معًا في فندق بوتيك فاخر بفيلا بمساحة 600 فدان، تدعى فيلا لا كوست، تواجد الثنائي في أجواء رومانسية وظهر الثنائي وهما يتجولان في شوارع فرنسا وكانت إيرينا ترتدي سروالاً وقميصاً أبيض، وكانا يلتقطان صوراً لبعضهما وبدت عليهما السعادة.

كانييه ويست طليق كيم كارداشيان يواعد عارضة الأزياء إيرينا شايك بفرنسا

كانييه ويست يحتفل بعيد ميلاده مع إيرينا

كما شوهد كانييه ويستبرفقة عارضة الأزياء يوم الثلاثاء والذي صادف عيد ميلاد مغني الراب الرابع والأربعين.

علاقة قديمة تربط بين كانييه ويست وإيرينا شايك

وكانت هناك علاقة صداقة تربط بين كانييه ويست وإيرينا شايك تعود لعام 2010 بعدما ظهرت معه في فيديو كليب إحدى أغنياته. 

كيم كارداشيان تحتفل بكانييه ويست رغم الانفصال

ورغم طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست منذ فبراير الماضي بعد 7 أعوام من الزواج إلا إنها لم تفوت يوم عيد ميلاد زوجها السابق ووالد  ابنائها نورث وشيكاغو وسانت وسالم.

ونشرت كيم كارداشيان صورة لعائلتها عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" وعلقت عليها كاتبة:"عيد ميلاد سعيد أحبك مدى الحياة".

علاقات إيرينا شايك مع المشاهير

وانفصلت إيرينا شايك، التي تبلغ من العمر 35 عاما، عن الممثل برادلي كوبر بعد إنجابها طفلة منه، تدعى ليا، ويتشاركان حضانتها بعد نجاح فيلمه مع ليدي جاجا A star is Born.

وكانت العلاقة بين إيرينا وبرادلي بدأت عام 2015، وأنجبت إيرينا ابنتهما الوحيدة ليا البالغة من العمر 4 أعوام، وانتهت العلاقة بين إيرينا وبرادلي عام 2019.
وقبل ذلك، كانت إيرينا على علاقة مع لاعب الكرة البرتغالي كريستيانو رونالد استمرت لأعوام.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار