• صور ماجد المهندس وآمال ماهر وتامر عاشور في أقوى ليلة حب
    26 صورة

    صور ماجد المهندس وآمال ماهر وتامر عاشور في أقوى ليلة حب

    مصر   :   شهد مسرح كايرو شو واحدة من اقوى وأضخم حفلات ال valentine's day من حيث التجهيزات والحضور والتي شارك في إحيائها سلطانة الطرب آمال ماهر وبرنس الأغنية العربية ماجد المهندس والنجم تامر عاشور بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو العالمي هاني فرحات وذلك داخل كايرو فيستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة.

    أحيا أولى فقرات الحفل تامر عاشور الذ قدم عدد كبير من أغانيه الشهيرة المميزة منها خيالي وحكايات وآخر مقابلة وايام وده حكايهافترقناويا أهلا وقولوله سماح ومحظوط وف بالي ومشوفناشة وأنا راجع وخلصانه الحكاية  وغيرها ممن تفاعل معها الحضور. 

    بينما شهدت الوصلة الغنائية لسلطانة الطرب آمال ماهر العديد من المفاجآت والفقرات المثيرة التي خطفت أنظار واسماع الجمهور من مختلف الجنسيات العربية بداية من صعودها علي خشبة المسرح بفستان روز كان محل إعجاب الجميع ومرورا بتقديمها ديو إغنية قالوا بالكتير بمشاركة ملحنها المطرب تامر عاشور وحصد الديو عاصفة من التصفيق بعدها وجهت التحية للشاعر نادر نور الذي وضع كلمات الأغنية وتمني عاشور للجمهور أن يستمتع باجمل ليلة حب مع النجمة آمال ماهر ثم غادر المسرح لتنفرد به المطربة الكبيرة. 

    واستكملت سلطانة الطرب وصلتها الغنائية بالعديد من أغانيها الرومانسية منها حبيبي لو رسمته وأنا بداية بدايتك ورايح بيا فين ويا عيني عليكي يا طيبة مالها لو كان بخاطري واعترف و أيام ما تتعوضش وبناء على رغبات محبيها قدمت اتقي ربنا فيا سكة السلامة حيث علقت قائلة رغم أنها مش مناسبة لعيد الحب .

    وفي ختام وصلتها التي لم تنقطع من موجات التصفيق الحار قدمت اغنيتها الجديدة التي اعدتها خصيصا لعيد الحب والتي تحمل عنوان "ماتيبنيش" بمشاركة عزف علي البيانو للموزع نادر حمدي وحرصت علي توجيه الشكر له وللفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو العالمي هاني فرحات وانهت ليلتها عيد الحب باغنيه اديني فرصة  .

    وكان مسك ختام الحفل مع برنس الأغنية العربية ماجد المهندس الذي أعرب عن سعادته بوحوده في مصر التي يشتاق لها كثيرا و قدم عدد كبير من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها عطشان يا برق السما ويا ليالي يا ليالي ويهزك الشوق وجفن الليل أنا بالقوة نسيت و تناديك وتصدق وغيرها ممن حصدت هتافات وصيحات وهتافات الإعجاب .

    حمل الحفل لافتة كامل العدد وعنوان ليلة حب وقامت بتقديم فقراته الاعلامية هبة البوصيري وكان ضمن الحضور سفير خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة ومندوب المملكة العربية السعودية لدي جامعة الدول العربية السفير أسامة نقلي والأمير أحمد بن سلطان و الملحن محمود خيامي الملحن عمرو مصطفى والشاعر خالد تاج وخالد عز وتامر حسين ونادر حمدي ومصطفي أبو دشيش والمحامي عاصم قنديل والإعلامية حياة عبدون. 

    حفل عيد الحب في كايرو شو ل السطانة آمال ماهر والبرنس ماجد المهندس والنجم تامر عاشور من تنظيم زكي حسنين ومحمد زكي بنش مارك التي ساهمت في تنظيم اضخم حفلات موسم الرياض وجدة برعاية الهيئة العامة للترفيه في الممكلة العربية السعودية بالإضافة الى تنظيم حفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم في العاصمة البريطانية لندن.

    وقام بتنفيذ حفل ليلة حب  ايهاب زيدان صاحب الخبرة الكبيرة في إخراج حفلات كبار نجوم العالم العربي تحت إشراف زكي حسنين ومحمد زكي وتصميم المسرح والبرودكشن او هيكل مبني المسرح من الخارج للعالمي تامر فوزي و تراسات الإضاءة والشاشات ل حامد عرفه واجهزة صوت عماد نبيل وهم عناصر ناجح و إخراج اضخم حفلات اللايف بمصر والعالم العربي.
     

    المزيد:
     
    السماتحفلات

    تعليقات