صور مريم أوزرلي تكشف عن حبيبها الألماني الجديد والأخير يخفي وجهه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2018
صور مريم أوزرلي تكشف عن حبيبها الجديد والأخير يخفي وجهه
مقالات ذات صلة
10 نجمات تركيات صدمن الجمهور بعمرهن الحقيقي
لن تصدقوا شكل جميلات تركيا في مرحلة المراهقة
مريم أوزرلي تخطف الأنظار بأحدث صورها ومازال الغموض يسيطر على حياتها

تناقلت وسائل الإعلام التركية منذ أيام خبر ظهور النجمة التركية مريم أوزرلي برفقة حبيبها الجديد الأمر الذي أثار ضجة إذ لم تنتهي هي من شائعة ارتباطها بالمصري باسل الزارو سوى من شهر فقط.

كشف موقع haberturk أن النجمة التركية مريم أوزرلي ظهرت مع صديقها المصور الألماني ليون نوهوت بعد أن انتهت سريعاً من علاقتها بالمصري باسل الزارو والشائعات التي لاحقتما منذ شهر تقريباً.

مريم أوزرلي وحبيبها الجديد

وأشار الموقع التركي الناقل للخبر أن مريم أوزرلي خرجت من أحد الملاهي الليلية في اسطنبول وهما معاً وقد تعمد المصور الألماني ليو نوهوت أن يخفي معالم وجهه ويغطيها عن عدسات الصحفيين الأتراك إلا أنه فشل في ذلك.

مريم أوزرلي وحبيبها الجديد الألماني ليو نوهوت

ظهور النجمة التركية مريم أوزرلي مع حبيب جديد فاجأ متابعيها خاصةً وأنها انتهت من علاقتها بالمصري بشكل نهائي منذ أشهر بعد أن أعلنت عن بعض تفاصيلها في أغسطس الماضي أما باسل الزارو أكد أنها شائعات فقط.

شاهدي هنا: هل رفضت عائلة باسل الزارو علاقته بمريم أوزيرلي؟ ‏

على الصعيد الآخر وافقت مريم أوزرلي على إيصال والد طفلتها التركي جان ألتاش بابنتها لارا بعدما رفضت زيارته لها سنوات عدة لسيرته الذاتية السيئة في تركيا وللضرر الكبير الذي ألحقه بها.

آخر ما قدمت التركية مريم أوزرلي كان مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم من ثم أخذت قسطاً من الراحة وانشغلت بعدها بتصوير فيلم سينمائي جديد.