منى السابر تكشف إصابتها بالمرض بعد أزمتها الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021

كشفت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، عن سبب اختفائها الفترة الأخيرة عن السوشيال ميديا بعد أزمة القضية التي عانت منها خلال الأشهر الماضية.

منى السابر تكشف سبب اختفائها

وأوضحت منى السابر أنها مصابة بالمرض وهو ما تسبب في عدم ظهورها خاصة أنها تحرص على عدم البوح بما يؤلمها ومحاولة إظهار أنها بحالة جيدة وهو ما يؤدي بها في النهاية إلى الإصابة بالمرض.

وظهرت منى السابر في مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات يبدو عليها التعب والأرهاق موضحة أنها من الأشخاص الذين يتحملون التعب على حساب صحتهم وأنفسهم لكنها في النهاية تصل لمرحلة الانفجار وتصاب بالمرض.

وتابعت حديثها :"فعلاً باليومين الحاليين لا أحد يتخيل الحالة الصعبة التي أمر بها"، مؤكدة أنها تحاول أن تستمد قوتها من الأشياء التي تحدث معها.

وأكدت أنها مريضة هذه الأيام ولا تشعر بأن الحديث يمكن أن يشكل فارقاً أو يكون ذو فائدة بالنسبة لها ، مشيرة إلى أنها تكذب على متابعيها وتقول إنها في أحسن حال، مطالبة إياهم بعدم لومها على أي شيء يحدث معها.

واختتمت حديثها، موجهة نصيحة لمتابعيها بالبقاء بجوار أحبائهم وعدم تركهم، معلقة: "الدنيا فانية.. تقربوا من الناس الذين تحبونهم.. استمتعوا بهذه اللحظات مع من تحبونهم".

أزمة منى السابر وابنتها حلا الترك

وعانت منى السابر على مدار الأشهر الماضية من أزمة بسبب قضية مالية ومطالبتها برد مبلغ 20 ألف دينار بحريني وصدور حكم بالسجن ضدها.

و نجت منى السابر من دخول السجن في اللحظات الأخيرة، بعدما كان من المقرر تنفيذ حكمٍ بسجنها عاماً كاملاً بسبب تعذّر جمع المبلغ المطلوب منها إلى إبنتها حلا الترك، وتصل قيمته إلى 20 ألف دينار بحريني، وذلك بعدما طلبت استبدال عقوبة السجن بالعمل اليدوي.

يذكر أن حلا الترك كانت قد رفضت الخوض في تفاصيل خلافها مع والدتها حيث قالت إنها تفضل التزام الصمت لرفضها الحديث عن الأمور العائلية على مواقع التواصل الاجتماعي أو في العلن .

وأكدت حلا الترك على أنها تحب والدتها وتقدرتها وعلاقتهما مستمرة ولن تنقطع وأن الأمور المادية لا يمكن أن تكون محط خلاف بينها وبين والديها. وأضافت أن الخلافات العائلية حول حضانة الأطفال وغيرها من الخلافات بين الزوجين مكانها في المحاكم ولا يمكنها التدخل بهذه المشاكل لأنها قاصر ولا يسمح لها بممارسة حق التقاضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار