صيحات الديكور الخاصة بالأعياد التي ستحقّق رواجاً كبيراً هذا العام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021
صيحات الديكور الخاصة بالأعياد التي ستحقّق رواجاً كبيراً هذا العام

تذوّق بهجة الموسم وابعث في منزلك روح الأعياد مع إحدى صيحات الديكور الرائجة لهذا العام. وفّر مساحةً خارجةً عن المألوف للاحتفال بموسم الأعياد مع عائلتك وأصدقائك.

تشمل الصيحات ديكور الأعياد التقليدي الذي يجمع بين العناصر الطبيعية والألوان المحايدة الدافئة، وتنسيق زينة الأشجار مع باليت ألوان الجدران، واعتماد ألوان العيد مع تأثيرات قوس القزح أو تدرّجات البرتقالي المحروق. كما يمكنك إضفاء بريق تختاره بنفسك على المفروشات الناعمة مع أتولييه سواروفسكي التابع لسيدار. ومهما كانت تفضيلاتك، يسديك المدير الإبداعي في شركة سيدار العالمية، ناهل سلو، نصائحه الثمينة حول كيفية تنسيق ديكور الأعياد في منزلك.

تشمل مجموعات سيدار العالمية لموسم الشتاء والأعياد تشكيلات من علامات مختلفة وأهمّها ميسوني هوم، وروبيرتو كافالي هوم، وأرماني/كازا، وفوجيكاوا، وماركو بولو، وسومفي، وأمازونا، جانيلي أند فولبي، ويورك ويف ناهيك عن سواروفسكي إلى جانب المزيد من العلامات.

ديكورات مستوحاة من الطبيعة

إصنع عالماً تعمّه الأجواء الدافئة والاحتفالية بواسطة العناصر الطبيعية. تعود صيحة التمسّك بالجذور بقوة في موسم الأعياد هذا إلى ساحة عالم التصميم، مما يجعل استخدام العناصر الطبيعية ودرجات الأخضر الداكن أمراً لا بدّ منه، ليس فقط لجمالها الذي لا يضاهى وجودتها لكن أيضاً على ضوء الضرر الكبير الذي يسبّبه استخدامنا المتزايد للبلاستيك على كوكبنا الأمّ. وفي هذا الصدد يقترح ناهل سلو "إطلاق مبدأ البساطة البعيدة عن التنميق من خلال إدخال عناصر طبيعيّة إلى الدار وأبرزها الأحياد، وأغصان الأشجار النضرة، وعيدان الأوكاليبتوس، والنباتات دائمة الخضرة والتنوب." تقترن الموديلات البسيطة التي تتميّز بها الزينة بأضواء بيضاء وأقمشة مخملية غنية مثل مجموعة وسائد سواروفسكي من سيدار الخاصة بالأعياد لإضفاء دفء على المنزل من وحي الأعياد. تناسب هذه الصيحة الديكور البسيط البعيد عن التكلّف، بما في ذلك المساحات التي يطغى عليها الكتّان الطبيعي واللون الكريمي ودرجات اللون الرمادي والألوان المحايدة.

ديكورات تجمع بين العناصر غير التقليدية والطابع الكلاسيكي

أضِف لمسات توحي بروح الأعياد من خلال شجرة ملوّنة ومتناسقة مع ألوان الجدران في منزلك. تضفي هذه الشجرة المرِحة لمسة عصريّة إلى ديكور العيد. ينجح هذا الديكور على أفضل وجه إذا تمّ الاكتفاء بالحد الأدنى من زينة الشجرة وبلون واحد بالإضافة إلى اللونين الأحمر والذهبي، فيُشكّل أفضل مثال على طريقة إدخال لمسة عصريّة على اللون الأكثر كلاسيكيّة في موسم الأعياد على الإطلاق. ويعلّق سلو على هذا الموضوع قائلاً: "عادت صيحة الدمج بين اللون الأحمر واللون الذهبي بزخم إلى الساحة إذ يتناغم اللونان بقوة معاً ليضفيا شعوراً فوريًا بفرحة العيد."

درجات البرتقالي المحروق

لا تنحصر زينة عيد الميلاد بالألوان الكلاسيكيّة المتمثّلة بالأحمر والأخضر والفضي والذهبي،لا بل يمكنك اعتماد ديكور دافئ ومتوهّج مع درجات متعدّدة من البرتقالي المحروق. تضمّ مجموعة البرتقالي المحروق عدداً من القطع التزيينيّة المصنوعة يدوياً وتشمل شرّابات وقطع برتقال مجفّفة وأعشاب البامباس، فتذهلنا بألوانها الدافئة وتركيباتها على شكل طبقات.وفي هذا الصدد يضيف ناهل سلو قائلاً: "هذه السنة، برز البرتقالي المحروق كأحد أحبّ صيحات الموضة إلى قلبي، إذ أعتبره البديل عن اللون الأحمر. يحلو تنسيقه مع درجات الكحلي الداكن واللمسات الميتاليكية، إلى جانب الإنارة الوافرة."

أحلام بألوان قوس قزح

لا يكتمل المرح والمغامرة هذه السنة من دون محاولة دمج ألوان متعدّدة بأشكال مختلفة. ستدهش التصاميم بهذه الألوان كلّ من ستقع عيناه عليها كما ستجعل ضيوف المنزل ينطلقون في خيالهم بعيداً. انضمّ إلى محبّي تصاميم قوس القزح واختر من بين لوحة ألوان نابضة بالحياة تضمّ طابات لتزيين شجرة بشتّى الألوان، وقطعاً تزيينيّة من وحي الأعياد تضفي لمستها المميّزة على أنحاء المنزل فيتباين الماتي مع اللماع بشكل ملفت.

أصبحت المجموعات متوفّرة للتسوق ولإدخال تعديلات عليها في المتاجر أو على الإنترنت من راحة منزلك على موقعنا الإلكتروني www.sedarglobal.com أو على الرقم التالي: 2255 533 6 971+

نبذة عن سيدار العالمية

لطالما لمع اسم العلامة في ابتكار ستائر النوافذ وديكورات الجدران على مدى أكثر من 125 عاماً، وهي تقدّم الستائر، وأوراق الجدران، والمظلاّت، وستائر التعتيم، والأبواب القابلة للطي، وأكسسوارات الستائر والوسائد من ماركو بولو، وفوجيكاوا، وأمازونا، وأنتارتيكا، بالإضافة إلى علامات تجارية عالمية مثل جانيلي أند فولبي، وأرماني/كازا، وسواروفسكي، وفيرساتشي، وسومفي، ويورك ويف وغيرها من العلامات.

تُعتَبَر شركة سيدار العالمية واحدةً من الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع، وتصميم وتركيب ستائر النوافذ وتزيين الجدران وتملك أكثر من 23 صالة عرض في 8 بلدان بما فيها الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية والكويت، ومصر والعراق. وهي تعمل حالياً على توسيع انتشارها في مناطق جديدة حول العالم.

تلتزم سيدار العالمية بأرقى المعايير العالمية في تجارة التجزئة، حيث تقدّم تجربةً متكاملةً وفريدةً في صالات عرضها ومنصاتها الرقمية التي تجمع أحدث صيحات التكنولوجيا، والتصنيع والتصميم والمنتجات بالإضافة إلى خدمات مصممة حسب حاجات العملاء.

تواصل مع شركة سيدار العالمية على الرقم التالي: 2255 533 6 971+ 

إنستجرام وفيسبوك Sedarglobal@ 

الموقع الإلكتروني: www.sedarglobal.com

لمزيد من المعلومات عن سيدار العالمية، الرجاء الاتصال بـ:

البريد الإلكتروني: faten@galerietheagency.com  للاتصال: 50 969 6577 971+

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار