صور صيحات الأزياء الأكثر رواجاً اليوم والحقبة التي تعود لها من الماضي

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2015 آخر تحديث: الخميس، 18 مايو 2023
صور صيحات الأزياء الأكثر رواجاً اليوم والحقبة التي تعود لها من الماضي
عند النظر الى مجموعة الصور هذه نستنج أمران وهما: الأول أن الموضة الراقية توقفت بعد الألفية والأمر الثاني أن صيحات العامين 2014 و2015 مستوحاة من أرقى التصاميم التي ابتكرها مصممو الأزياء في الماضي ما بين 1950 و 1980 والتي تعكس صورة النساء في المجتمع المخملي وعشقهن للموضة في ذلك الحين.
 
برزت مجموعة من تصاميم الأزياء الآخاذة في آخر 2014 واستمرت لعام 2015 ومنها تنانير الميدي "متوسطة الطول" الواسعة منها والتي تحتضن الجسد، والمستوحاة من حقبة الخمسينات والستينات، بالإضافة لبناطيل الجيب كلوت والبناطيل واسعة القدم لهذا الصيف والتي برزت موضتها في آخر الستينات واستمرت لغاية حقبة السبعينات.
 
كما وبإمكانك ملاحظة أن تصاميم المعاطف لعام 2015 يشبه تماماً تصميم المعاطف في مجموعة صور الأبيض والأسود التي تميزت بقصاتها الكلاسيكية الفاخرة، والأكتاف العريضة للطويلة منها والقصيرة.
 
على صعيد الأحذية فإن تصميم الحذاء الأكثر رواجاً لهذا العالم والذي يتميز بالكعب المربع المريح يعود لحقبة السبعينات شاهديه في مجموعة من الصور.
 
إليك مجموعة صور تظهر جمال وحرفية ورقي التصميم قبل عام 2000، متعي نظرك بها وحاولي أن تختلسي أسلوب سيدات المجتمع الراقي الأنيقات في ذلك الحين...


قمصان off shoulder الأكثر رواجاً في صيف 2015

 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار