طريقة جذب برج الجوزاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 27 نوفمبر 2022
طريقة جذب برج الجوزاء
فهرس الصفحة

طريقة جذب برج الحمل الرجل

طريقة جذب برج الحمل المرأة

برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التي تتسم بازدواجية شخصيتها، ويبحث الكثير من الأشخاص عن صفات وتوقعات الأبراج بمتابعة علماء الفلك الذي يربطون كل برج بحركة النجوم والكواكب، فهناك من يعتمد على توقعات الأبراج لمعرفة الخطط المستقبلية والأحداث اليومية، ويرتبط برج الجوزاء بكوكب عطارد المتقلب، ويحتل الترتيب الثالث في دائرة البرود، وسنتعرف في هذا المقال على طريقة جذب برج الجوزاء.

طريقة جذب برج الحمل الرجل

يصعب على الأشخاص قراءة أفكار برج الجوزاء حتى وإن تعاملوا معه لفترات طويلة إذ يسبب الإرباك لمن حوله لشخصيته المتقلبة، ودعونا نتعرف فيما يلي على طريقة جذب برج الجوزاء الحمل:

  • ينجذب رجل برج الجوزاء للمرأة التي تتمتع بسحرٍ معين كما يحب أن تكون اجتماعية تذهب إلى الحفلات إذ ينسجم مولود هذا البرج مع الجميع على اختلاف البيئة التي يتواجد فيها كما أنه سهل التأقلم مع المواقف المختلفة، ويهتم بالمرأة الجذابة والتي تمتلك صفات مثيرة الصفات وليست التي تكشف عن جسدها.
  • يجب أن تكون المرأة ذات شخصية مثيرة لأنه لا يتوقف عن البحث عن الإثارة في حياته، وأكثر ما يخيفه في الواقع الملل لذا تراه دائم البحث عن الأشياء الجديدة، ومن الضروري أن تكون المرأة مليئة بالأفكار المثيرة التي تمنح حياته التجدد بعيداً عن الملل، فهو يميل لاستكشاف الأشياء الممتعة ويكون رائعاً عندما يشارك رغبته مع المرأة التي يحبها، ويأتي بأفكار مبتكرة، لذا كوني منفتحة وقدمي له الأشياء التي تبعث على البهجة.
  • احترمي رأيه ولا تتشبثي بآرائك فهو يكره هذا النوع من النساء، ويفضل أن تتركي له مساحة من الحرية إذا كنتِ تريدين البقاء معه لفترة طويلة، فقط استمعي له باهتمام عند يتحدث معك عن خططه المستقبلية واظهري له دعمك وإخلاصك، ورجل الجوزاء يحب المرأة المستقلة التي يمكنها التعامل معه بطريقة جذابة لأنه شخص واثق من نفسه بدرجة كبيرة، ويجب عليكِ احترام خصوصيته وهو في المقابل سيشجعك على تحقيق أحلامك العملية.
  • ينجذب أيضاً للمرأة الذكية إذ لا يمكنكِ الفوز بقلبه بمجرد إطلالتك الجميلة، إذ لا ينجذب إلى الجمال بسهولة إذ يحتاج إلى التحفيز العقلي كي يبدأ بمطاردتك، ولا تركزي على إغوائه بجسدك إذ يتوقع منكِ أن تكوني امرأة مثقفة وهذه الصفة التي ستمكنكِ من نيل إعجابه.
  • تمتعي بالنشاط والطاقة فهو شخص منفتح ويحب الاستمتاع بممارسة جميع الأنشطة مثل الحفلات والمشاريع الجديدة في العمل والرياضة وأي شيء يبقيه مشغولاً، كما أنه يجد صعوبة في أن يبقى هادئاً ولا يحب الجلوس لفترات طويلة، ويفضل أن يكون في حالة حب مع الشخص الذي يرغب بالارتباط به عاطفياً والقيام بشيء ممتع معه مثل الإبحار وتسلق الجبال، حاولي أن تجربي معه كل شيء وأن تهتمي بما يفعله.
  • رجل الجوزاء متحمس للحياة جداً ويتوقع من الطرف الآخر أن يكون شغوفاً كي يستكشفان سوياً الأماكن، ويفضل أن تُظهري له تفاؤلكِ وهذا ما ينجذب إليه في المرأة، ولا تترددي في مشاركته أفكارك حول الحياة معه، كما أنه يشعر بالفضول لمعرفة خططكِ المستقبلية، كوني منفتحة على جميع الأشياء التي يُفتن بها ويتحمس لها. [1]

طريقة جذب برج الجوزاء المرأة

هناك العديد من الأشياء التي تثير إعجاب امرأة الجوزاء، وكي تنجذب لك هذه المرأة يجب أن تتبع النصائح التالية:

  • كن أنيقاً لأن الأناقة من أكثر الأشياء التي تلفت نظر امرأة الجوزاء فهي من أوائل الأشياء التي تنجذب إليها، وتتخذها مفتاحاً لعلاقاتها الشخصية والعاطفية.
  • تنجذب امرأة الجوزاء للرجل الذي يُغدق عليها الهدايا ويفاجئها باستمرار وقيامك بذلك يزيد من مشاعر الحنان والحب والرغبة في التقرب منك، لأن هذه الأمور يجعلها تشعر بأهميتها لديك.
  • شاركها في شراء أشيائها وادخل معها في المحلات والأسواق لشراء الأشياء الخاصة التي تحبها مثل مستحضرات المكياج والعطور.
  • تبادل معها الحديث وأكثر من الكلام، وتنجذب للرجل الذي يهتم بالاستماع لها ويبادلها الآراء ويتناقش معها في مختلف أمور الحياة.
  • كن طموحاً، لأن امرأة الجوزاء تحب أن تقترب من الشخص الطموح الذي يسعى بصورة مستمرة لتجديدة أهدافه وطموحاته في الحياة، لأن ذلك يجعلها تشعر بأنك من الأشخاص القادرين على تجاوز المواقف الصعبة والمحن والنجاح في الحياة.
  • تحلى بالصبر لأن امرأة الجوزاء تحتاج إلى فترة من الزمن كي تتمكن من التعامل معها، وذلك لأنها صعبة المراس ولا تقبل بشيء لا ترغب به ولا تريده، واحرص على أن تتركها لوحدها بعض الوقت إذا شعرت بالغضب واجعلها تنفرد بتفسها كي تستعيد قوتها، وإلا فإنها سوف تحقد عليك إذا ناقشتها في هذا الوقت العصيب، ويفضل أن تبتعد عنها إذا أصابتها موجة من الغضب.
  • كن هادئاً لأن امرأة الجوزاء لا تحب الرجل العصبي الذي ينفعل بشكلٍ سريع وهذا الأمر يجعل من السهل أن تتعارك معك لأنها ستنفعل هي أيضاً وقد تتطور الأمور إلى العراك والتشاجر باستخدام الأدوات الحادة والأيدي، فهي شخصية انفعالية لا تتمالك نفسها عند الغضب وعندما تتعرض للعنف تكون ردة فعلها قاسية وعنيفة.
  • تحدث معها عن الأشياء التي أنجزتها فهي من الشخصيات التي تحب أن يبادلها الرجل الحديث حول الأمور المهنية وأن يكون فخوراً بحياتها العملية والوظيفية، واحرص على مدح طريقتها في أداء واجباتها ومهامها كي تشعر بالتقدير المعنوي.
  • كن مثقفاً، فامرأة الجوزاء تنجذب إلى الأشخاص الذين يتمتعون بثقافة عالية والمطلعين على الأحداث التي تحيط بهم، كما تحب الرجل الذي يقرأ الكتب والشخص المتحدث الذي يمتلك أسلوباً رفيع المستوى في كلامه.
  • كن لبقاً في التعامل معها ولا تتحدث معها بشكلٍ عشوائي ولا تتلفظ أمامها بكلمات بذيئة.
  • لا تقاطعها أثناء الحديث فالقيام بذلك يجعلها تبتعد عنك، ولا تسعى لتغيير المواضيع التي تتحدث معك فيها لأن ذلك يجعلها تظن بأنها إنسانة غير مهمة بالنسبة لك.
  • اقترب منها فهي تحب من يركز معها ويعجب بطريقة تفكيرها. [2]

وصلنا إلى ختام المقال بعد أن تعرفنا على طريقة جذب برج الجوزاء، هذا البرج اليذ يتمتع بطاقة كبيرة وشغف بالحياة، ويفضل أن يكون دائماً مع الأشخاص الذين يمنحونه الشعور بالتقدير والاهتمام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار