طوني قطان يطرح "عينها عليا" ويواصل العمل على ألبومه الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مايو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 طوني قطان يطرح "عينها عليا" ويواصل العمل على ألبومه الجديد

طرح النجم طوني قطان أغنيته الجديدة "عينها عليا" تمهيدا لابومه الذي يواصل العمل عليه،  حيث بدأت المحطات الإذاعية ببث الأغنية وهي من كلمات عبد الرحمن عاصم والحان كريم عاشور وتوزيع منسي، وتم عمل الماسترنج للأغنية في استوديوهات قعوار تحت اشراف مهندس الصوت هيثم قعوار.

 بالصور طوني قطان في استوديوهات روتانا مصرية

باللهجة المصرية طرح قطان أغنيته الجديدة التي تقول كلماتها:

عينها عليا ولا عشان اصحاب انا وهي تتعامل بطريقة طبيعية نفسي اتجرأ يوم واسألها بالنسبة لها انا مين

خايف احرجها اتجنن يوم وامسك ايدها تبقى حكاية كبيرة واسيبها تزعل مني بعد ده كلو ونمشي متخاصمين

وما ان طرح قطان أغنيته الجديدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" انهالت عليه التعليقات من جمهوره مطالبينه بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

بالفيديو طوني قطان يعود إلى الشاشة بفيديو كليب "افا يا غالي"

هذا ويواصل قطان العمل على البومه الجديد المتوقع صدوره الصيف المقبل بالتعاون مع شركة بي سيل لخدمات المحمول في حال انهى العمل عليه حيث قام قطان بتسجيل عدد من الأغنيات في مصر وجاري العمل على باقي الأغنيات التي تم اختيارها، وتعاون قطان في البومه مع عدد من الشعراء والملحين والموزعين منهم عبد الرحمن عاصم وعمر ساري وكريم عاشور ووائل الشرقاوي وحازم منسي، والموزع هيثم قعوار وغيرهم.

كما وقام قطان أثناء تواجده في مصر بالظهور على عدد من وسائل الاعلام حيث قام بلقاء خاص مع قناة روتانا مصرية، وقناة نايل لايف، وقناة الغد العربي بالإضافة إلى العديد من وسائل الاعلام الاكترونية.

ومن جهة أخرى سيعود قطان إلى ايطاليا مجددا ليكمل رحلة العلاج التي بدأها منذ شهرين هناك، حيث وصل إلى الأردن منذ ايام لإحياء حفل فني يوم غد الخميس في البحر الميت وبعدها سيعود مجددا لايطاليا ليكمل العلاج حيث يعاني قطان من مشاكل بالكبد وسيخضع قريبا لعملية جراحية هناك.

يذكر أن قطان قد طرح منذ أشهر فيديو كليب لأغنية "أفا يا غالي" برعاية مستر شيبس، يذكر ان أغنية "افا يا غالي" هي من كلمات عمر ساري ومن الحان وتوزيع طوني قطان وتم تصويرها في الأردن تحت أدارة المخرج الشاب روحي لطفي.

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر أخبار الفنانين على بريدك الإلكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار