أنغام ووائل كفوري يطرحان أغنيتهما الجديدة برضه بتوحشني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو 2021

طرح النجمان أنغام ووائل كفوري، أغنيتهما الجديدة برضه بتوحشني، عبر يوتيوب، وهي أغنية ديو باللهجة المصرية، كانا قد شوقا الجمهور لطرحها قبل أيام قليلة.

أغنية أنغام ووائل كفوري الجديدة

وطرح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أغنية برضه بتوحشني لأنغام ووائل كفوري، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

وأغنية برضه بتوحشني من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي وتنفيذ وقيادة أوركسترا المايسترو هاني فرحات، والدويتو إنتاج شركة روزام للإنتاج الفني.

وحققت الأغنية قرابة الـ 40 ألف مشاهدة، بعد ساعات قليلة من طرحها على يوتيوب.

وكان تركي آل الشيخ قد التقى مؤخرًا بعدد من الفنانين والنجوم في الوطن العربي، منهم أنغام ووائل كفوري وغادة عادل، وعمرو دياب وأصالة وكريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد والشاعر مدحت العدل والمنتج جمال العدل، للحديث عن أهمية العناية بالمشاريع الفنية وتطويرها في العالم العربي.

حيث أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، سابقًا إن الوطن العربي بحاجة إلى محتوى فني نظيف وراقي يراعي عاداته وتقاليده ويخدم الشباب السعودي والعربي بوجه عام، مشيرًا إلى دعوته لإقامة اجتماع مع كبرى شركات الإنتاج وصناع المحتوى لتطوير صناعة الترفيه.

تعاون أنغام ووائل كفوري

وكان الفنان اللبناني ​وائل كفوري،​ و​الفنانة المصرية أنغام،​ قد شوقا الجمهور لمفاجأة فنية جديدة يحضران لها معاً، وذلك عبر منشورات غامضة على "انستغرام" قبل يومين.

ونشر كل من أنغام ووائل كفوري، على صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" صورة لـ"logo" يظهر الحرف الأول من إسم وائل والحرف الأول من إسم أنغام باللغة الأجنبية مع عبارة "قريباً"، وعلّقا عليها بعبارة "صيف الـ 2021، قريباً" من دون ذكر أي تفاصيل أخرى عن العمل.

كلمات أغنية برضه بتوحشني لأنغام ووائل كفوري

جربت فراقك مش نافع

وماحدش نساني

أنا قلبي في بعدك بقى عايش

بيقاسي وبيعاني

انتي اللي بجد وحشتيني

وغيابك عني دا علي عيني

برجوعك روحي حاترجع تاني

وأنا برضه بتوحشني

لسه بتوحشني

وتملي معايا وأنت معايا والا بعيد

ايامنا اشتاقتلها يلا نكملها

ننسي اللي جرحنا ونبدء من اول وجديد

مين فينا بيقدر علي الذكري وبيهرب من الماضي

ضيعنا كتير من ايامنا ..

واهي ضاعت ع الفاضي ..

رجعني لحضنك رجعني ..

و دي اخر مرة تودعني ..

اوعدني محدش ينسي التاني ..

وكلام الحب اللي واحشني

من صوتك ياحياتي

حانعيد العمر ده م الاول

والحُب اللي بينا مطول

ولا عمري انا وانتي هنبعد تاني..

يذكر أن آخر أعمال أنغام أغنية “أنا بعته كتير”، تعاونت فيها مع كل من الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والملحن إيهاب عبدالواحد، ووتريات المايسترو هاني فرحات، والموزع الموسيقي طارق مدكور، ومهندس الصوت طارق مدكور.

أما آخر أعمال وائل كفوري أغنية البنت القوية وهي من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر صباغ، ميكس وماستر رالف سليمان، وتم تسجيلها في استوديو ملحم ابو شديد.

وكان عشاق النجمين وائل كفوري وأنغام قد أبدوا حماسهم للأغنية من قبل طرحها، ومنذ الإعلان الأول عن تعاونهما معاً، حيث علق الكثيرون على إعلان التعاون مبدين حماستهم الشديدة لطرح الأغنية التي اعتبروها أفضل أغنية رومانسية قبل طرحها من الأصل.