عبير صبري تكشف سبب ارتدائها الحجاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
عبير صبري تكشف سبب ارتدائها الحجاب
مقالات ذات صلة
حنان ماضي تكشف سبب ارتدائها الحجاب وحقيقة اعتزالها
بالصورة: هل عادت عبير صبري لارتداء الحجاب
صراع بين عبير صبري وياسمين صبري والسبب فستان!

كشفت الفنانة عبير صبري عن سبب ارتدائها الحجاب وما دفعها إلى تلك الخطوة في عام 2002، واعتزال الفن والابتعاد عن الساحة قبل أن تعود مجدداً بعد 3 سنوات.

@layalina من هي شبيهة دلال عبدالعزيز التي أثارت الجدل على السوشيال ميديا #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

عبير صبري تكشف سبب ارتدائها الحجاب

وأوضحت عبير صبري خلال لقاء لها مع الإعلامية بوسي شلبي في برنامج ليالي عبر قناة Ten ، أنها تأثرت بالموجة التي كانت سائدة هذه الفترة والتي كانت تحرم الفن وتدعو لارتداء الحجاب.

وعلقت عبير صبري قائلة: "في فترة تركت العمل وكان وقتها لدي إشكاليات فكرية ودينية في دماغي لم أعرف كيف يمكنني حلها، وكان الاتجاه السائد وقتها في التفكير أن "الفن حرام" وأن نترك العمل ونرتدي الحجاب، أنا أثرت فيا الموجة في التوقيت ده".

وحول المحرك الأساسي الذي دفعها للتأثر بتلك الموجة وارتداء الحجاب، أشارت إلى أن وفاة ابنة شقيقتها كانت بمثابة ذلك الدافع، معلقة: " وموت بنت أختي كان محرك أساسياً، توفيت وهي طفلة صغيرة،9 شهور".

وأوضحت أن جميع الأشخاص يكون لديهم دافع لما يفعلونه قائلة: " كل بني آدم بيكون عنده محرك وفيه أجواء عامة بتخليكي تنجذبين للتفكير فده ابتعدت لسنوات عن العمل، ثم حدث "يوتيرن" جديد في حياتي وعدت للتمثيل".

وتابعت: "فضلت كذا سنة وبعدين رجعت لشغلي ودايماً في كل حاجة في الحياة فيه يوتيرن في العلاقات والعمل وكل الأشياء".

وأكدت عبير صبري إلى أنها تميل إلى التغيير في الحياة، معلقة: "أنا مع التغيير في الحياة للأفضل أو تغيير فكر اتضح فيما بعد أنه غير مضبوط، الإنسان ربنا خلقه غير ثابت وهذا طبيعي ولا يوجد شيء ثابت ولذا يجب أن يفكر الشخص بأنه إذا شعر بالرغبة في التغيير أن يفعل ذلك".

ومن جهة أخرى كشفت عبير صبري عن العمل الذي شعرت بالندم على المشاركة فيه طوال مشوارها الفني، قائلة: "ندمت على فيلم قدمته زمان كان "فلاح في الكونجرس" فيلم أهبل".

عبير صبري وارتداء الحجاب

يذكر أن عبير صبري قررت في عام 2002، اعتزال الفن وارتداء الحجاب وظلت 3 سنوات على قرارها إلا أنها عادت بعد 3 سنوات للعمل الفني وكأن أول أعمالها بعد نزع الحجاب فيلم أيام الخادمة أحلام عام 2005.

وحول سبب خلعها الحجاب في هذا الوقت أوضحت أنها كانت تمر بمشاكل أسرية لم تكن تستطيع معها التحمل أكثر من ذلك.

وأكدت عبير صبري أنها كانت صادقة عندما قررت ارتداء الحجاب، وكذلك عندما خلعته أيضاً، مؤكدة أنه من الممكن أن تعود لارتداء الحجاب في يوم من الأيام، مشيرة أنها لا ترى أن الموضوع كبير بالشكل الذي يراه الناس، خاصة وأن فتيات كثيرات يتعرضن لهذه التجربة.

وكانت آخر أعمال عبير صبري مسلسل يوتيرن مع الفنانة ريهام حجاج، وبمشاركة كريم قاسم، نانسي صلاح، أيمن قيسوني، محمود حجازي، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز