غسالة ومجففة إل جي .. عناية ذكية بالأنسجة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
غسالة ومجففة إل جي .. عناية ذكية بالأنسجة
مقالات ذات صلة
جفف ملابسك بعد غسلها فوراً دون عناء مع غسالة ومجففة إل جي
ما الذي يجعل مجففات إل جي استثماراً ممتازاً للشتاء القادم؟
مطبخك من المستقبل مع أجهزة إل جي الذكية

مع تطور التكنولوجيا، لم تعد مهام الغسالة مقتصرة على تنظيف الملابس فقط، بل صارت تتضمن تقنيات تعمل على تعقيم الملابس وإزالة المواد المثيرة للحساسية بنسبة قد تصل إلى 99.9%. من الأمثلة على هذا النوع من الغسالات المتطورة غسالة ومجففة إل جي، والتي تمنح الأنسجة عناية ذكية، وتتضمن مزايا تجعل منها الخيار الأمثل.

حماية إضافية للأنسجة

تقدم غسالة ومجففة إل جي عناية ذكية للملابس وحماية إضافية تصل إلى 18%، وذلك بفضل تقنية ™ AI DDالتي تمنح عمليات غسيل أكثر مثالية للعناية بغسيلك من خلال اكتشاف وزن قطع داخل الغسالة، واستشعار نعومة الأنسجة، والحركات المثلى المناسبة للنسيج المراد غسله.

Photo 3

ألبسة بدون مواد مثيرة للحساسية

ما يميز غسالة ومجففة إل جي  أنها تحافظ على ملابسكم خالية من مسببات الحساسية أو أمراض الجهاز التنفسي مثل عث الغبار، وذلك بفضل تقنية البخار ™Steam من إل جي التي تقضي عليها بنسبة 99.9%.

نفس الحجم .. سعة أكبر

تعتبر غسالة ومجففة إل جي مثالية للعائلات إذ تتضمن حوض ذي سعة أكبر، ومع ذلك فهي بنفس حجم الغسالات ذات السعة الأقل.

متينة وأنيقة

مع غسالة ومجففة إل جي  لن تضطر أن تختار ما بين أناقة الغسالة أو متانتها، حيث تجميع هذه الغسالة كلاهما، بالإضافة إلى أنها أكثر وضوحاً وصحية. يتميز تصميم الغسالة الخارجي باللمسات النهائية المصنوعة من المعدن، وباب خارجي متين وأنيق من الزجاج المقوى مع مرفاع داخل الحوض متين من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما أنها تأتي مع شاشة أكثر وضوحا مع زيادة حجم مقبض الباب.

Photo2

™TWINWash

يمكنك إضافة غسالة ™TWINWash الصغيرة إلى غسالة ومجففة إل جي  الخاصة بك لتلائم احتياجات نمط حياتك والتصميم الداخلي المتاح لديك.

Photo 1

إدارة ذكية

 يمكنك إدارة غسالة ومجففة إل جي  مع تطبيق LG ThinQ حيث تتضممن الغسالة تقنية ™ThinQ ليتسنى لك تحديد مهام الغسالة من التطبيق، بداية من إمكانية تشغيل الغسالة عن بُعد وحتى تنزيل الدورات الإضافية.