"فاتيكا" تطلق أحدث ابتكاراتها المذهلة "بخاخ مطهر للشعر" يقتل الجراثيم

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 04 أبريل 2021
"فاتيكا" تطلق أحدث ابتكاراتها المذهلة "بخاخ مطهر للشعر" يقتل الجراثيم
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري بلوك مكياج مختلف: تشبه كيم كارداشيان أم ​جورجينا رودريغيز
تعلمي من بلقيس فتحي كيفية تطبيق مكياج رمضاني مميز
تاتو حواجب: أنواعه وأضرار تطبيقه

للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، حرصت "فاتيكا" على ابتكار "بخاخ مطهر الشعر" كي تتمتعي بشعر انسيابي محمي تماماً من الجراثيم بما في ذلك فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19""فاتيكا" تطلق أحدث ابتكاراتها المذهلة "بخاخ مطهر للشعر" يقتل الجراثيم

"فاتيكا" تطلق أحدث ابتكاراتها المذهلة "بخاخ مطهر للشعر" يقتل الجراثيم 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 23 مارس 2021: بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، أصبحت الحماية من الجراثيم تحتل الأولوية القصوى وبالأخص عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة، فلماذا إذن يُترك الشعر بدون حماية؟

وانطلاقاً من هذا التساؤل، عملت "فاتيكا" - العلامة التجارية الرائدة في مجال العناية الفائقة بالشعر التي تمتاز بالاستعانة بالمستخلصات الطبيعية - على ابتكار أول رذاذ من نوعه لتطهير الشعر من الجراثيم ومن ثم حمايته بالأخص من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" وذلك دون اللجوء إلى المواد الكيميائية المستخدمة في معظم منتجات التعقيم وتأثيراتها القاسية التي تتلف خصلات الشعر وتتسبب في جفافها.

وأصبح من المعروف أن الشعر يساعد في نقل فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، حيث أنه يعيش على خصلات الشعر لمدة تصل إلى بضع ساعات، يوصي الخبراء بغسل الشعر يوميًا للقضاء على البكتيريا الضارة والفيروسات العالقة به. ولكن ذلك من شأنه أن يزيل الترطيب من الخصلات مما يعرضها للجفاف والتقصف، فضلاً عن كونه خيارًا صعب التطبيق لأصحاب جدول الأعمال المزدحم.

إن "بخاخ مطهر الشعر" المبتكر الجديد من "فاتيكا" هو عبارة عن رذاذ خفيف القوام غير لزج ولا يترك أي بقايا دهنية غير مستحبة على الشعر، ويستند في تركيبته إلى زيوت أساسية قوية تقاوم الجراثيم وتضفي رائحة طويلة الأمد للحفاظ على الشعر محمي من الجراثيم ومنتعشًا بحيوية بين الغسلات.

يمكن استخدام هذا المنتج المبتكر والأول من نوعه عدة مرات خلال اليوم بأمان تام على خصلات الشعر، وبالأخص لذوي النشاط الخارجي وذلك لضمان حماية الشعر والبشرة.

علاوة على ذلك، مع استخدام هذا المنتج المبتكر سهل الامتصاص واللطيف على مختلف أنواع الشعر، فإنه يحافظ على مظهره نظيفًا، مما يعني أنه لا داعي لشطف الشعر بعد الاستخدام - يمكنك ببساطة استخدامه ورشه قبل التوجه للخارج. انعمي بخصلات شعر انسيابية لامعه بملمس فائق النعومة والأهم خالية تماماً من الجراثيم بدون جفاف أو تلف بفضل خصائص الترطيب العالية والتركيبة الغنية غير الدهنية الخالية من الكحول.

المنتج بسعة 150 مل متوفر في نوعين مختلفين:

1. جوز الهند والصنوبر - الغني بزيت الخروع وزيت جوز الهند لتعقيم الشعر والترطيب العالي من الجذور حتى الأطراف.

2. الليمون والزيتون - مليء بمكونات مستخلصة من مواد طبيعية مقاومة للجراثيم للتطهير ولعلاج الشعر الدهني.

وفي أحدث تصريح لمدير تسويق "فاتيكا"، "أفيشك شودهوري" (Avishek Chaudhuri)، أعرب فيه عن مدى سعادته بهذا المنتج المبتكر قائلاً: "كم يسعدنا أن نعلن أننا تمكنا من تطوير مثل هذا المنتج المبتكر الجديد، "بخاخ مطهر الشعر" من "فاتيكا"، والذي سيساعد في الحد من انتشار الجراثيم إبان العيش طوال فترة الجائحة".

وتابع "أظهرت الأبحاث العلمية التي قمنا بها أنه يمكن لخصلات الشعر أن تحتفظ بالجراثيم العالقة بها لعدة ساعات، ولذا كان علينا الإسهام بشكل إيجابي إبان هذا الوباء من خلال ابتكار أول معقم للشعر في العالم بواسطة "فاتيكا".

وأضافت "ريما مرعي" (Rima Merhi)، مديرة العلامة التجارية "فاتيكا"، “إن هذا الرذاذ بقوامه الخفيف، خالي من الكحول وخالي أيضاً من المواد الكيميائية القاسية، إذ إنه غني بالزيوت الأساسية التي تغذي الشعر وتكسبه مظهرًا جذابًا وحيوي خالي من الدهون الزائدة. وبفضل تركيبته المستخلصة من مواد طبيعية تمنح خصلات الشعر ترطيباً عميقاً يتركها انسيابية لامعة بملمس فائق النعومة - والأهم من ذلك في هذه الآونة أنه محمي تماماً من الفيروسات".

"بخاخ مطهر الشعر" المبتكر الجديد من "فاتيكا" متوفر الآن بسعر 12 درهمًا فقط في الإمارات العربية المتحدة.