أسما شريف منير تثير الجدل بتاتو جديد في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022

شاركت أسما شريف منير متابعيها بصور واضحة للتاتو الذي رسمته في يدها وحصدت صورها الكثير من التعليقات من متابعيها. إليكم تفاصيل أحدث ظهور لأسماء شريف منير.

تاتو أسما شريف منير

شاركت أسما شريف منير متابعيها عبر حسابها على إنستجرام بصور جديدة لها. وأوضحت أسما خلال الصور أنها أجرت تاتو جديدا في أصابعها مع رسام التاتو شنودة ملاك.

التاتو الذي رسمته أسماء كان صغيرا ويبدو كأنه خاتم رقيق ملفوف حول أصابعها.

تفاعل متابعو أسما مع الصورة التي نشرتها وأبدوا إعجابهم بالتاتو الجديد. وأشاد الكثير منهم بإطلالتها الشتوية الأنيقة. حيث ارتدت توب أسود وجيبة قصيرة كاروهات من اللونين الأبيض والأسود. وارتدت فوقهما معطفا أسود طويلا. وظهرت أسما خلال الصور بكامل أناقتها ورشاقتها. ويبدو أنها مستمرة في خطة الريجيم التي تتبعها.

أسما شريف منير

أسما شريف منير هي ابنة الفنان شريف منير من زوجته الأولى. ودرست في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري. وعملت كبلوجر ومقدمة برامج، ويعتبر برنامج أنا وبنتي من أشهر تجاربها. تزوجت أسما للمرة الأولى من رجل الأعمال محمود السكري نجل اللواء محمد السكري بعد قصة حب كبيرة، وكان عمرها وقتها ثلاثة وعشرون عاما فقط. حيث جمعتهما علاقة صداقة تطورت لحب وانتهت بالزواج.

بعد فترة قصيرة أنجبت منه ابنتها الوحيدة لارا. لكن الخلافات زادت بينهما بشكل كبير، ووصلت الأمور بينهما للطلاق حفاظا على الصحة النفسية لابنتهما. وكشفت أسماء أن مرحلة الطلاق كانت من المراحل التي زاد فيها احترامها لزوجها السابق. حيث تمت كل الإجراءات في هدوء دون أي مشاكل من الطرفين. وتم الاتفاق أن تعيش لارا مع والدتها ويحق لوالدها رؤيتها في أي وقت.

وكشفت أسما عن المعاناة التي مرت بها بعد الطلاق وأكدت أنها كانت في حالة نفسي صعبة جداً إلا أنها حرصت على أن تأخذ وقتها بالكامل من أجل تخطي تلك المرحلة الصعبة.

شاهدي أيضاً: أسرع حالات طلاق في الوسط الفني: بينهم نجمين تزوجا ليوم واحد

وتابعت: طبعاً أنا تعبت جداً بعد انفصالي، بس أهم حاجة أني أخدت وثتي في كل مراحل الوجع، معملتش فيها برم علشان أثبت أني تمام، بالعكس عيطت وانهرت وزعلت واحترمت مشاعري والمرحلة كلها، بس مسبتش نفس اكتئب".

وأكملت قائلة: "دوست على نفسي علشان أقوم علشان عندي مسؤوليات، وأنا مش بعرف أزعل فترة كبيرة بنسي بسرعة، لعبت رياضة وحاوطت نفسي بأصحابي وأهلي، وكتبت خواطري واتفرجت على فيديوهات كتير ساعدتني واضبطت على الصلاة، سافرت، وراجعت كل أخطائي وبشتغل عليها، وأخيراً سامحت فارتحت".

وفي أبريل الماضي أعلنت أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير،  انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام، حيث نشرت خبر انفصالها على خاصية الاستوري الخاص بها، وذلك بعد تداول أخبار حول انفصالها خاصة بعد إلغاء متابعتهما لبعض، وحذف صورها مع زوجها وصور زفافهم، فيما اكتفى محمود حجازي بالصمت دون الإفصاح، وتزوج الثنائي في شهر سبتمبر 2018، وذلك بعد قصة حب جمعتهم وانفصلوا بعدها ثم الزواج فجأة بعد 5 أشهر من الانفصال.

وقالت أسما شريف منير نصا: "ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية وإحنا كان في بنا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا".

تزوجت أسما بعد ذلك من الفنان محمود حجازي. وعاشت أسما زيجة هادئة ومستقرة، وكان اللافت للانتباه فيها هو الحب بين ابنتها وزوجها في كل ظهور لهما. بعد فترة أعلن حجازي انفصاله عن أسما وترددت عدة شائعات حول السبب في ذلك. ردت أسماء على الأنباء مؤكدة صحتها وطالبت متابعيها باحترام خصوصية الآخرين
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار