فساتين الجلد الأسود: اختيار النجمات الأكثر جرأة

  • الأحد، 24 نوفمبر 2019 الأحد، 24 نوفمبر 2019
فساتين الجلد الأسود: اختيار النجمات الأكثر جرأة

دائماً ما تحرص الفنانات على الظهور بأفضل إطلالة ممكنة للتواجد على السجادة الحمراء في المهرجانات السينمائية والمناسبات والحفلات، ومؤخراً ارتدت العديد من النجمات فساتين الجلد الأسود، في إطلالات جريئة وحادة.

وشهدت السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي العديد من إطلالات النجمات بفساتين الجلد الأسود، الذي يعد صيحة جديدة في عالم الفساتين، واختارته بعض النجمات للتألق به بعيدًا عن الأقمشة الأخرى للفساتين بمختلف التصميمات.
من أبرز من اخترن الفستان الجلد الفنانة هيدي كرم التي خطفت الأنظار على السجادة الحمراء بفستان أسود جلد مجسم CUP كشف عن قوامها الممشوق.

كذلك الفنانة ريم مصطفى التي تألقت في إطلالة مميزة، حيث ارتدت فستان جلد أسود مع تسريحة شعر ذيل الحصان.
وطلت نجلاء بدر بفستان من الجلد اللامع من توقيع مصمم الأزياء هاني البحيري، واتسم الموديل بقصته الجريئة عند منطقة الصدر التي اتخذت صيحة cut out، مع فتحة الساق الطويلة.
ونسقت نجلاء مع الإطلالة حذاءً أسود بصيحة lace up، وكلاتش براق أسود مُتداخل مع الفضي، واعتمدت تصفيفة الشعر المرفوع مع ترك خصلات منسدلة بشكل ويفي.

ويتربع الجلد على عرش الموضة عامًا تلو الآخر، فستان، بدلة، تنورة، وغيرها من تصميمات الأزياء المختلفة التي يتميز بها من ألوان وأشكال لملابس مختلفة.

واختيار ارتداء الفستان الجلد ليس سهلًا، فهو يحتاج لجرأة كبيرة وقوام خالٍ من العيوب، كونه يبرز مختلف منحنياته ويكشف المناطق الممتلئة بالجسد، لا سيما إذا كان مصمم بقصة مستقيمة.
الألبوم التالي يجمع صوراً لفنانات حول العالم تألقن بفستان الجلد الأسود، على السجادة الحمراء وفي عدة مناسبات وحفلات، فشاهدوا الصور وأخبرونا أي منهم لاق عليها أكثر.