أفكار لتنسيق الفساتين الجلد هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
أفكار لتنسيق الفساتين الجلد هذا الشتاء

تعد الفساتين الجلد من القطع الأساسية التي لا غنى عنها في فصل الخريف والشتاء وذلك لأنها دائماً ما تعكس مظهر رائع للمرأة بمختلف الأوقات. لهذا تحرص على اختياره على المشاهير بمختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى السهرة. لهذا قررنا أن نقدم لكِ بعض الأفكار لتنسيق الفساتين الجلد هذا الشتاء وما هي أبرز الموديلات التي يمكن اختيارها للحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات.

موديلات فساتين جلد عليك اختيارها هذا الشتاء

إن كنت لازالت تبحثين عن موديلات فساتين جلد مناسبة لذوقك عليك اختيار التصميمات التي تعكس مظهر رائع لكِ بمختلف الأوقات. يمكنك اختيار القمصان الفستان الجلد فهي تعكس المظهر العصري الجذاب. أيضاً اختارت بعض الفاشينيستا الفساتين الجلد الكورسيه والموديلات اللف بقصة الـ Wrap بشكل أنيق.

انتبهي جيداً عند اختيار تصميم الفستان بحيث يتناسب مع شكل قوامك لضمان الحصول على مظهر متناسق وإطلالة رائعة. اختاري الدرجات الداكنة من الجلد للحصول على مظهر أنيق بمختلف الأوقات مثل الأخضر الزيتي والنبيذي والبني والجملي.

تنسيق الفساتين الجلد مع الأحذية والبوت

إن كان لديك فساتين جلد تترددين من ارتدائها خوفاً من الحصول على مظهر سيئ أو الشعور بالبرودة في المساء. يمكنك تجربة اعتماد الجوارب السميكة أسفل الفساتين أو اعتماد البوت الطويل الذي يتناسب مع طول الفستان الجلد سواء القصيرة أو الميدي. حيث يمكن أن يتناسب البوت الطويل الذي يغطي الركبة مع الفساتين الجلد القصيرة. أما الفساتين الميدي يمكنك اختيار معها البوت متوسط الطول أو مرتفع الكاحل.

يمكنك الاختيار بين اعتماد البوت المزين بنقوش جلد الثعبان أو البوت البسيط بألوان تكون مناسبة مع الفساتين. فهذه هي الطريقة المفضلة لدى الفاشينيستا من أجل الحصول على إطلالة أنيقة ورائعة بمختلف الأوقات والمناسبات.

تنسيق الملابس أسفل السالوبيت الجلد

إن كان لديك السالوبيت الجلد ولكن لا تدرين كيفية تنسيقه مع الملابس في الشتاء، في الحقيقة أمامك العديد من الأفكار التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع. حيث يمكنك اعتماد الكنزة الشتوية التريكو مع السالوبيت ولكن احرصي على تنسيق ألوان الملابس مع بعضها بعناية أو تجربة الدرجات محايدة لضمان سهولة تنسيقهم.

تنسيق الملابس مع الفساتين الجلد

إن كان لديك فساتين جلد بتصميمات مفتوحة أو بدون أكمام يمكنك تنسيقها بعدة طرق للحصول على إطلالة رائعة مثل الفاشينيستا. حيث يمكنك تجربة اعتماد الفساتين الجلد مع القميص أو التوب ذو الرقبة العالية أو الكنزة الخريفية التريكو البسيطة. فجميع هذه الأزياء يمكن أن تتناسب مع الفساتين الجلد بمختلف تصميماته سواء الكلاسيك أو العملي.

تعد هذه الأفكار مناسبة أكثر لموديلات الفساتين الجلد القصيرة أو الميدي وذلك لأنك بحاجة لإظهار جسم من الجسم سواء الساق أو الذراعين وذلك كي لا تكون إطلالتك مبالغة. فدائماً ما تتبع أغلب الفاشينيستا هذه القاعدة لضمان مظهر متناسق وشكل أنيق بمختلف الأوقات والمناسبات بشكل رائع.

موديلات معاطف اختاريها مع الفساتين الجلد

إن كنت لا زالت تشعرين بالتردد من ارتداء الفساتين الجلد في فصل الشتاء أو الخريف لأنها تشعرك بالبرد ولا تمنحك الشعور الكافي بالدفء أو أن تتميز بجزء مكشوف ولا ترغبين في ارتداء أسفلها أي قطعة أخرى يمكنك إيجاد حل آخر يمنحك مظهر أنيق ولكنها تتناسب بشكل أكبر من الإطلالات المسائية الأنيقة.

حيث يمكنك تجربة ارتداء معطف جلد من نفس لون الفستان وطوله فهذه القطعة بالتحديد سوف تعكس مظهر رائع لكِ بمختلف الأوقات ولن تستغرق وقت طويل في تنسيق الفساتين الجلد. لهذا احرصي على اعتمادها بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك على طريقة الفاشينيستا المفضلة لكِ بمختلف المناسبات بشكل أكثر من رائع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار