فساتين زفاف تناسب إطلالة العروس الثانية

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
فساتين زفاف تناسب إطلالة العروس الثانية
إذا كنتِ تخططين لارتداء أكثر من فستان في يوم زفافك، هذه المجموعات المذهلة من الفستان الثاني المناسب للعرائس، ستساعدك على معرفة ما يناسبك، في معظم الأوقات، تختار العرائس التغيير إلى الزي الثاني الذي سيكون أكثر راحة بالنسبة لهن أو لأنهم يكونون في حيرة عند اختيار الفستان المفضل لهن فيقررن ارتداء فساتين مختلفة، بينما قد يقرر الآخرون استخدام  فساتين الزفاف الخاصة بهم للحفلة ما بعد الحفل الرسمي أو كتب الكتاب.

يوم زفافك هو يومك، فمن واجبك أن تظهري بأفضل ملابسك، لا تدعي أي شخص يقنعك بارتداء شيء لا تحبيه أو لا تشعري بالراحة تجاهه واعلمي أنكِ مركز الاهتمام والجذب، فأنتِ مسؤولة عن جعل حفل الزفاف الخاص بكِ، كما ينبغي وكما تريدين.

فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار فستان الزفاف الثاني، اختاري فستاناً يتناسب مع يومك ويجعلكِ تبدين مذهلة وأنيقة. 
 

موديل الفستان الثاني للعروس

  • اكتشفنا أن العرائس يفضلن أكثر من موديل في البداية ويريدون ارتداء فساتين طويلة أو ضخمة ذات الأساليب والتصاميم المختلفة لحفل الاستقبال، هذا بالفعل خيار رائع لأنه يمنحهم ملاءمة كبيرة.
  • فساتين الزفاف الطويلة ذات الذيول والأجنحة والكاب التي يمكن إزالتها، ستكون، خياراً رائعاً كفستان ثاني، يمكنك أيضاً ارتداؤه كفساتين متدفقة أو فضفاضة عند الركبة أو فساتين بقصّة مستقيمة حسب رغبتك.
  • اختيارك للنسيج مهم للغاية، استخدمي الأقمشة مثل الترتر والدانتيل والمخمل والأقمشة الأنيقة الأخرى لتحقيق هذه الأنماط.
  • ضعي في اعتبارك شكل جسمك واختاري النمط الذي سيبدو جميلاً عليكِ.

  •  يمكن صنع أنماط على شكل ثوب بدون أكتاف أو رقبة على شكل V أو أي نمط آخر، عندما ترغبين في الحصول على هذا الشكل الأنيق، يمكنك محاولة وضع الكورسيه المشد في أسلوب ثوبك.

أفضل فستان العرائس الثاني لحفل الزفاف

  • إنه يومك، اجعليه يوماً لا يُنسى بقدر ما تستطيعين مع أنماط الفساتين الخاصة بكِ، اختاري تصميماً مختلفاً وامنحي القماش الذي اخترتيه أسلوباً خلاباً، قومي بمطابقته مع الملحقات المناسبة وانطلقي بأناقة واجذبي كل الاهتمام الذي تريدينه عندما تكونين مرتاحة لما ترتدينه، فستكونين واثقة من نفسك وستستمتعين مع ضيوفك.
  • اختاري مظهر الملوك لأنكِ ملكة اليوم، كلما كان مظهرك رائعاً، كلما كان ذلك أفضل، خصصي كل لحظة في حفل زفافك من خلال ارتداء الأشياء المناسبة والأنماط الساحرة.
  • هناك الكثير من المواد الجميلة التي يمكنك الاختيار من بينها وهذا يشمل على سبيل المثال لا الحصر (الترتر والدانتيل والشيفون  والساتان وأنواع أخرى من الأقمشة)، أثناء اختيارك، ضعي في اعتبارك ملابس زوجك أيضاً، حتى لا يبدو كل منكما مختلفاً.

  • ارتدي فستان بتصميم لا ينسى، ويجعلكِ تبرزين من بين الحشود، لا يزال بإمكانك أن تبدي بمظهر بسيط وأنيق، فقط اجعلي فستان زفافك الثاني لا ينسى.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار