صيحات فساتين زفاف عروس 2017 ستبدو مختلفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2017 آخر تحديث: الإثنين، 16 يناير 2017
صيحات فساتين زفاف 2017

هل حفل زفافك بات قريباً وستكونين عروس 2017؟


إذاً فأنت  محظوظة بالفعل فلديك العديد من الخيارات لفساتين زفاف 2017 الرائعة والعصرية.


والتي تنوعت في قصاتها وأقمشتها ليكون لديك فرصة لاختيار فستان زفاف عصري ومريح ومناسب لك. تبدين فيه مختلفة ومميزة والأهم جميلة. فهذا اليوم من أهم الأيام في حياتك.


هذا لا يعني أن الاتجاهات التي طغت خلال المواسم الماضية قد اختفت جميعها، بل على العكس فإننا نرى في كل موسم بعض الأساليب والقصات وقد تطورت، كما أن المصممين يعيدون إحياء العديد من التصاميم الكلاسيكية القديمة من خلال إضافة لمسة فريدة من نوعها عليها سواء في الأقمشة أو الطول وغير ذلك.


وإذا كنت عروس 2017 فسنطلعك على صيحات فساتين زفاف 2017 لتتعرفي على كل ماهو جديد وتواكبي الموضة في يومك المنتظر:

صيحات فساتين زفاف 2017


1-    فساتين التول والدانتيل:
تماما مثل العام الماضي، سيهيمن التول والدانتيل على صيحات فساتين زفاف 2017 ولكن بشكل جديد ومختلف. فالدانتيل سيستخدم بشكل أكثر جرأة. أما بالنسبة للتول فسيبدو ساحراً خاصةً عند استخدامه مع طبقات من الدانتيل. وبألوان هادئة وغير متوقعة وليس باللون الأبيض

فساتين زفاف 2017 من التول


في حين تحلم العرائس عادةً بالسير في الممر بثوب طويل وذو ذيل طويل جداً، سيختلف الأمر قليلاً هذا العام وستكون فساتين التول والدانتيل مثالية لارتدائها في الحفل الخاص بك بحيث توفر لك المزيد من الراحة والحرية في الحركة.

فساتين زفاف 2017 من التول والدانتيل


2-    فساتين حورية البحر:
لأولئك العرائس اللواتي يحلمن بثوب كالأميرات لا تقلقن. فقد فكر المصممون بكم من خلال أساليب أخرى.
لأولئك منكم الذين يحلمون ثوب الأميرة الكامل، لا تقلق، سوف المصممين دائما أن صورة ظلية للكم، ولكن، يقول Bonenberger، العرائس يزدادون متحمس حول أساليب أخرى كذلك.
حيث سيعود فستان حورية البحر ليتصدر الواجهة في فساتين زفاف 2017 من أجل عروس رومانسية كلاسيكية ولكن بلمسة أكثر حداثة مع أقمشة الدانتيل والكريب للمزيد من الأناقة.

فساتين زفاف 2017 من الدانتيل


3-    الفساتين مكشوفة الأكتاف:
لقد تصدرت الفساتين مكشوفة الأكتاف لائحة الأزياء في عام 2016، ولازالت موجودة في عام 2017 سواء بأكمام طويلة. أو قصيرة.

فساتين زفاف 2017 مكشوفة الأكتاف


4-    الطرحة اختيارية:
يمكنك منذ اليوم التخلي عن ارتداء الطرحة في زفافك إذا رغبت بمزيد من الحرية، وأن تكسري هذا النمط الروتيني. فارتداء الطرحة هذا الموسم سيكون اختيارياً. ولكن هناك الكثير من العرائس اللواتي لم يكن لديهن نية مطلقاً لارتداء الطرحة إلا أنهن وبمجرد رؤية ثوب الزفاف مع الطرحة يقعن في حبها.
ولكن إذا كنت لا ترغبين بارتدائها فلديك العديد من البدائل، كالاكسسوارات والتيجان والأمشاط وغيرها.
كما أن الأقراط الكبيرة هي أحد الاتجاهات الكبيرة لزفاف 2017 اليوم.

فساتين زفاف 2017


5-    فساتين وصيفات العروس:
لن ننسى أيضاً فساتين وصيفات العروس والتي اتجهت الموضة الخاصة بها هذا الموسم نحو الألوان الأكثر إشراقاً كالوردي والأروجواني والأخضر، ولمسات من الأصفر.
أيا كان الفستان الذي قررت ارتداءه في زفافك لا تنسي أنه اليوم الكبير والهام للاحتفال بحبك وهو فريد يجب أن تكوني سعيدة خلاله، وألا تخضعي لأي قواعد أو آراء للآخرين وبذلك سيشعر الجميع بأنك مميزة وجميلة.
 

قد يعجبكِ أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار