فساتين زفاف للمحجبات تصلح لعروس 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 16 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 18 يناير 2021
فساتين زفاف للمحجبات تصلح لعروس 2021
مقالات ذات صلة
أديداس تفتتح أول متجر رئيسي لها في كل المنطقة في دبي
أفضل الإطلالات من عروض أزياء خريف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو
أجمل الفساتين في عروض أزياء خريف 2021

لا يوجد يوم أهم في حياة أي فتاة من يوم زفافها، فمنذ نعومة أظافرها وهي تحلم بارتداء الفستان الأبيض والطرحة، وتصل الأحلام أحياناً لتخيل خصيلات الشعر وهي تنسدل على الشعر، لكن هناك من اتخذن قرار هام ومصيري في حياتهن، وهو ارتداء الحجاب قبل اليوم الموعود.

لم يعد اختيار فستان الزفاف للمحجبات صعباً كما كان منذ 10 سنوات مثلاً، فالآن عدد كبير من مصممي الأزياء يحرصون على تقديم فساتين بأكمام طويلة ويسهل ارتدائها مع الحجاب، كما أن في الأميرات والدوقات في الفترة الأخيرة اعتمدن على فساتين تصلح للمحجبات مثلما فعلت كل من ميغان ميركل وكيت ميدلتون مثلا.

تتعدد مويدلات فساتين الزفاف المحتشمة التي قد نشاهدها في مجموعات الصممين، لكن إن أعجبكِ فستان زفاف بأكمام طويلة شفافة، يمكنكِ أن تستعيني بمصمم أزياء أو خياط، لإضافة قطعة قماش تُعتبر كبطانة تحت الفستان.

نصائح لاختيار فستان زفاف محجبات لعروس 2021

- في الأغلب لن تتمكني من الحصول على حفل زفاف كبير، فعدد من الدول فرضت إجراءات احترازية للحماية من انتشار فيروس كورونا Covid-19، فقد يقتصر الحفل على عقد قران أو في مكان مفتوح، لذلك فالأفضل اختيار فستان بسيط.

- إن كان قرارك هو التمسك بحلمكِ واختيار فستان زفاف فاخر، فاختاريه بخامات خفيفة ليسهل عليكِ الحركة، وإن كنتِ من محبات الذيل الطويل، فاجعليه قابل للفك لتتخلصي منه وقتما تشائين،  كما ستتمكنين من الظهور بإطلالتين مُختلفتين بنفس الفستان،

- اعتمدي الحجاب الأبيض الساتان أو الحرير مع فستان الزفاف، كما يمكنكِ اختيار حجاب من قماش الفستان، وأن تضيفي إليه اكسسوارات ناعمة، حاولي قدر الإمكان أن تكون طلتكِ بسيطة بعيدة عن التكلف.

- اختاري اكسسواراتكِ بعناية، فإن كان فستان الزفاف ذو ياقة عالية، فأنتِ لستِ بحاجة إلى اكسسوارات للعنق، اكتفِ بسوار وخاتم فقط.
- اللون الأبيض ليس اختيارك الوحيد، فيمكنكِ أيضا اختيار الإيفوري أو الأوف وايت.

- هذا العام، الموضة الرائجة في الخامات هي الساتان الذي لا يُبلى أبداً، فهو مناسب لأي عروس، والشيفون المطرز والدانتيل.

شاهدي مجموعة من فساتين زفاف المحجبات المنتقاة في الصور الموجودة في الأعلى: