أجمل فساتين الزفاف التي خطفت أنظارنا في 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يناير 2022
أجمل فساتين الزفاف التي خطفت أنظارنا في 2021

انتهى عام 2021 ولكن ترك لنا بصمته من موديلات فساتين الزفاف التي خطفت أنظارنا والتي جاءت متنوعة ومناسبة لأذواق الكثير من الفتيات. حيث تنوعت موديلات فساتين الزفاف التي لفتت أنظارنا خلال عام 2021 بين التصميمات الفخمة والبسيطة التي يمكن أن تعكس مظهر ساحر يكشف عن ذوق كل عروس.

لذلك قررنا اليوم أن نجمع لكِ أجمل موديلات فساتين الزفاف التي خطفت أنظار على مدار عام 2021 والتي ركز على تقديمها كبار مصممي الأزياء حول العالم في الشرق والغرب بطريقة مبهرة ولا مثيل لها.

فساتين زفاف فخمة 2021

حرص الكثير من مصممي الأزياء العرب على تقديم فساتين الزفاف الفخمة بشكل كبير والتي جاءت مناسبة لذوق العروس الأنيقة التي تبحث عن التميز باستمرار. حيث ظهرت فساتين الزفاف الفخمة سواء من حيث التطريزات المميزة التي لفتت الأنظار أو من حيث الأقمشة الساحرة التي تم التركيز على تقديمها مع فساتين الزفاف بشكل مميز.

حيث لفت أنظارنا فستان الزفاف الحرير الذي تميز بقصة مستقيمة مع تطريزات فخمة وتنورة إضافية بطريقة الـ Overskirt بشكل مميز والذي كان من توقيع محمد آشي. أيضاً تم تقديم فستان الزفاف التل المطرز مع طبقات متعددة من التل بشكل عصري فخم لا مثيل له من زهير مراد. أما فستان الزفاف الذي جاء مطرز بالكامل مع موضة الكاب بشكل مبهر فقد لفت أنظارنا مع Jenny Packham التي يمكن أن تلبي ذوقك.

فساتين زفاف بسيطة 2021

إن كنتِ من محبي اختيار فساتين الزفاف البسيطة فهي من أكثر الموديلات التي تم التركيز على تقديمها خاصة بعد انتشار أسلوب الـ Minimalism الذي يعتمد في الموضة على اقتناء الفساتين البسيطة. لذلك يجب التركيز على اختيار فساتين الزفاف البسيطة التي ظهرت في 2021 والتي يمكن أن تتناسب مع ذوقك للحصول على إطلالة ساحرة.

حيث تم تقديم فستان الزفاف الأبيض الكلاسيكي البسيط من Caroline Castigliano. أيضاً لفتت أنظارنا ظهور العديد من أشكال فساتين الزفاف الكلاسيكية البسيطة المنفوشة بشكل أكثر من رائعة مع Viktor & Rolf. كما خطفت أنظارنا فساتين الزفاف البسيطة المنسدلة على القوام بشكل كبير خلال عام 2021 وبالتحديد مع Kelly Faetanini.

فساتين زفاف ناعمة 2021

الحصول على إطلالة ناعمة ورقيقة يعد أحد أحلام كل عروس تستعد لحفل زفافها لذلك ظهرت فساتين الزفاف الناعمة بشكل كبير خلال عام 2021. وقد تنوعت هي الموديلات بين المطرزة بتفاصيل الزهور أو الأشكال البسيطة التي يمكن أن تعكس مظهر مميز للعروس في ليلة الزفاف.

حيث خطفت أنظارنا فساتين الزفاف المزينة بتفاصيل الزهور بطريقة ناعمة ومميزة بقصة محددة للقوام بشكل رقيق وناعم من Marchesa. إلى جانب تقديم فساتين الزفاف الناعمة المزينة بالريش الملونة بشكل راقي وفريد من نوعه مع Monique Lhuillier. كما خطفت أنظار فساتين الزفاف البسيطة بأقمشة الشيفون والحرير والدانتيل للعروس الناعمة مع Vivienne Westwood.

فساتين زفاف ملونة 2021

اهتم العديد من مصممي الأزياء على تقديم فساتين الزفاف الملونة بشكل كبير خلال عام 2021 والتي جاءت مناسبة لذوق كل عروس مقبلة على الزواج. لذلك يجب التركيز على اختيار فساتين الزفاف الملونة سواء بشكل بسيط أو عصري أو فخم بحيث يتناسب مع ذوق كل عروس بطريقة ساحرة ومميزة.

حيث حرص المصمم زهير مراد على تقديم فساتين الزفاف الذهبية والبيج المطرز بشكل فخم بعدة أشكال بحيث تتناسب مع العروس الفخمة. إلى جانب ظهور فساتين الزفاف باللون الأبيض وأطراف ملونة بدرجات البيج من Kelly Faetanini بطريقة عصرية مميزة للغاية. كما خطف أنظارنا فستان الزفاف الرمادي المطرز بشكل راقي من Hayley Paige.