فساتين عروس 2022: إلهام الزفاف الحقيقي موجود في مجموعات الربيع والصيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021
فساتين عروس 2022: إلهام الزفاف الحقيقي موجود في مجموعات الربيع والصيف

يعتبر البحث عن فستان الزفاف من الأولويات في عملية التخطيط لحفل الزفاف، هناك أولئك الذين لديهم فكرة واضحة في إشارة إلى المصمم أو الشركة التي يمكنهم الوثوق بها لاختيار ملابسهم وهناك، على العكس من ذلك، أولئك الذين يبدأون من الصفر بنية أن تغزوهم المستجدات الزوجية في الوقت الراهن، أياً كانت العروس، يجب أن يكون الطريق إلى فستان أحلامك عملية مثيرة وممتعة ولعبة صيحات الموضة ومنح الأمنيات لذلك الجزء منكِ الذي كنتِ تتخيله دائماً وهو يرتدي الأبيض. 

لقد تغير شيء ما في طريقة تصور وخلق وفهم صيحات الموضة في فساتين العروس كان دائماً مكاناً في عروض الأزياء الجاهزة للارتداء وتصميم الأزياء مثل موسكينو، سان لوران وشانيل تولى أقرب المعتاد عروضهم مع مقترحات عديدة، لكن هذا الوجود أصبح مثير للإعجاب في السنوات الأخيرة، لدرجة أنه لم يعد من الضروري انتظار منصات العرائس لمعرفة العناصر التي ستسود حفلات الزفاف الربيع المقبل. 

على خطى المواسم السابقة، تستمر مجموعات ربيع وصيف 2022 في الرهان على التصاميم والأقمشة والتركيبات التي تستمر في الارتفاع وينظر في العروض من بالمن وجيامباتيستا فالي، إلى Rodarte وأوسكار دي لا رنتا، تجدر الإشارة إلى أن هذه الأخيرة تظهر هذه المرة كقطعة من قطعتين أو ثلاثة، عندما يتم الكشف عن قطعة علوية أو ملابس داخلية، تعرض عدم تناسق أو تفاصيل لامعة أو أبعاد كبيرة جداً. 

تصاميم فساتين الزفاف التي ظهرت في عروض الأزياء 

  • فساتين الزفاف فائقة الرومانسية تعود أيضاً وعودتهم مرة أخرى، محملة الحنين إلى القرون الماضية، جنباً إلى جنب مع الشركات التي دافعت دائماً عن الجمال، مثل سيسيلي Bahnsen، إرديم أو سيموني روشا.
  • في الطرف الآخر، توجد تصاميم الحد الأدنى البسيطة جداً التي، مرة أخرى، تحتل مركز الصدارة في مجال الزفاف، في الربيع المقبل، تراهن شركات مثل Altuzarra أو Roland Mouret أو Loewe على فساتين طويلة ذات رقبة هلتلا، بينما تختار Carolina Herrera أو Alberta Ferreti أو Giambattista Valli صيحات للموضة رئيسية أخرى لهذا الموسم والافتتاحيات.

فساتين الزفاف الملونة

  • تجدر الإشارة بشكل خاص إلى إدراج اللون الأسود في فساتين العروس المحتملة، لون بدائي محظور في هذا السياق ولكنه بدأ يظهر بجرعات صغيرة لعدة مواسم. 
  • في هذه المناسبة، قامت شركات مثل Carolina Herrera أو Salvatore Ferragamo أو Batsheva بدمج الفيونكات والتطريز والإكسسوارات التي تمنح الأناقة وتتجاوز البروتوكول الكلاسيكي. 
  • بالطبع، هناك أيضاً أجوف للتطريز والزهور وقطع من الساتان وتفاصيل من الريش وأحجار الراين والأكمام المنتفخة والأغشية الشفافة الدقيقة والأحجام في التنانير التي تظل سليمة بمرور الوقت وتحول الاتجاهات. 

يمكن رؤية كل هذا في أكثر من 40 فستاناً تم رؤيتها في مجموعات ربيع وصيف 2022، تصاميم تدعوكِ لاختيار فستان زفافك في أسرع وقت. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار