فساتين زفاف الربيع والصيف من أسبوع نيويورك للموضه 2014

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 فبراير 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فساتين زفاف الربيع والصيف من أسبوع نيويورك للموضه 2014
قدَمت دور الأزياء المعروفة عالمياَ عدداً كبيراً من تصاميم فساتين الزفاف الأنيقة في عرض أسبوع نيويورك للموضة 2014، تنوعت التصاميم والقصَات ما بين الطول والقصر، الجريء والمحتشم، ناعم وآخر مثقل بالزخارف والطبقات.
 
فعلى سبيل المثال دار ماركيزا قدمت تصاميم تمازجت ما بين الإحتشام والجرأة، الفخامة والبساطة بآنٍ واحد، ورغم أن التطاريز كانت جليَة إلا أن النعومة في القصة لم تخف مطلقاً. أما المصمِمة ريم عكرا أذهلت الحضور بفساتينها الأنيقة والمثالية لكلِ العرائس بلا استثناء، وتميزت عكرا هي ومونيك لوليير بفساتين ذات تنانير بطبقات خفيفة وأخرى بفتحات طويلة جذابة.
ريم عكرا وسانشيز استخدما التطاريز ثلاثية الأبعاد من الأزهار والتصاميم الأخرى على بعض الطرحات وبطانة الفساتين. أما الألوان الغالية على فساتين الأعراس المعروضة في أسبوع الموضة في نيويورك 2014 تميزت باللون الأبيض أو العاجي الآيفوري  بعد أن انتشرت موضة الألوان الوردية والفاتحة سابقاً.
 
الأسماء السابقة للمصممين وأخرى أيضا قدمت عروض مميزة بتصاميم منوعة ومبتكرة ولعرض بعض من هذه  التصاميم  لك سيدتي مجموعة صور نقدمها  لكل عروس مقبلة على الزواج ومحتارة بأمر فستات الزفاف وتسعى للظهور بأناقة وجمال.
 
نتمى أن ينال إعجابك ألبوم الصور وللمزيد عن أسبوع الموضة  في نيويورك 2014 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار