فساتين سهرة شتوية عليك اختيارها هذا العام من وحي الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 نوفمبر 2021
فساتين سهرة شتوية عليك اختيارها هذا العام من وحي الفاشينيستا

تعتقد أغلب الفتيات أن البحث عن فساتين سهرة شتوية أمر صعب، ولكن في الحقيقة لديك الكثير من الخيارات أمامك التي يمكن أن تمنحك مظهر أنيق وفي نفس الوقت تساعد في الشعور بالدفء بطريقة بسيطة للغاية. لذلك قررنا أن نجمع فساتين السهرة الشتوية والخريفية التي اختارتها الفاشينيستا في الآونة الأخيرة للشعور بالدفء قدر الإمكان ومن أجل الحصول على مظهر أنيق يتناسب مع أذواقهن.

فساتين سهرة بتفاصيل الفرو

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة في المناسبات المهمة فليس هناك أفضل من اختيار فساتين السهرة المزينة بتفاصيل الفرو، فقد كان هذا الموديل اختيار الفاشينيستا العنود بدر. أما إن ترغبي في الحصول على مظهر أكثر بساطة يمكنك اعتماد فستان السهرة التقليدية الخاص بك ولكن أضيفي له سترة فرو أو وشاح حول الرقبة من نفس لون الفستان. 

حيث يمكن أن يساعدك الفرو في الحصول على مظهر فخم خاصة إن تميز الفستان بتفاصيل مطرزة بشكل راقي. كما يمكن أن يساعدك الفرو في الشعور بالدفء بطريقة بسيطة للغاية، لهذا فهو أفضل حل يمكنك اللجوء إليه إن كنت تشعرين بالبرد سريعاً بمجرد بدأ فصل الخريف.

فساتين سهرة من الأنسجة المحبوكة 

برغم أن الفساتين ذات الأنسجة المحبوكة تبدو بسيطة للغاية وغير مناسبة للسهرة إلا أن ظهرت الفاشينيستا بموديلات فساتين سهرة مطرزة من أقمشة الصوف والأنسجة المحبوكة. والتي منحتهن مظهر فخم وراقي بطريقة بسيطة ومميزة للغاية فلست بحاجة لبذل مجهود كبير للحصول على إطلالة رائعة. فقط كل ما أنتِ بحاجة إليه اختيار حذاء ذو كعب عالي وكلاتش لامعة.

لكن اهتمي باختيار فساتين السهرة ذات الأنسجة المحبوكة بدرجات داكنة مثل الأسود خاصة إن كانت مطرزة مثل إطلالة الفاشينيستا دانا الطويرش. أما إن كنت تملكين شخصية عصرية يمكنك تجربة الألوان الزاهية مثل الفاشينيستا نادية حسن.

فساتين سهرة بسترة أو معطف 

أصبحت فساتين السهرة المنسقة مع سترة أو معطف كجزء من موديل الفستان من أبرز الصيحات الرائجة هذا الشتاء. لذلك حرصت على اختيارها الفاشينيستا أكثر من مرة. حيث اختارت العنود بدر اعتماد فستان سماوي بدون أكمام منسق مع سترة منفوخة ومطرزة. وبالتأكيد هذا التصميم يمكن أن يمنحك مظهر رائع ويشعرك بالدفء.

أما إن كنت تشعرين بالبرد سريعاً يمكنك اختيار الفساتين الطويلة المنسقة مع معطف من نفس لون وتصميم الفستان مثلما فعلت الفاشينيستا نادية حسن. والذي عكس مظهر كلاسيكي أنيق يذكرنا بإطلالات المشاهير في الماضي عندما كان يتم اختيار فساتين السهرة في الشتاء مع معطف من نفس لون وتصميم الفستان.

فساتين سهرة بتفاصيل الريش

يمكن أن تضيف فساتين السهرة المزينة بتفاصيل الريش مظهر فخم لا مثيل له لأي امرأة، وفي فصل الشتاء يمكن أن تشعرك بالدفء بطريقة لا يمكنك تخيلها. لذلك يمكنك إما اختيار فستان سهرة مزين بالريش بالكامل لضمان مظهر فخم وأنيق بطريقة مميزة، أو تجربة فساتين سهرة بلمسات الريش على الأكمام أو أطراف الفستان.

وبرغم أن فساتين السهرة الريش كانت اختيار الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة إلا أن الموديلات التي كانت بدرجات داكنة مثل الأسود هي الأكثر تميزاً. لكن إن كنت تفضلين فساتين السهرة الملونة لمظهر مفعم بالحيوية اختاري الموديلات الزاهية العصرية المناسبة لذوقك لمظهر يخطف الأنظار دائماً.

فساتين سهرة مخمل

تعد فساتين السهرة المخمل واحدة من القطع الأساسية التي لا يمكنك الاستغناء عنها، خاصة وأنها من صيحات الموضة التي لا يمكن أن تختفي أبداً مع مرور السنوات. لذلك دائماً ما تكون اختيار الفاشينيستا في الخريف والشتاء وذلك لأنها تعكس مظهر فخم مناسب للطقس وفي نفس الوقت يمكن أن تشعرك بالدفء.

اهتمي جيداً في النهاية باختيار فساتين السهرة المخمل بالتصميم الذي يتناسب مع ذوقك الخاص وشكل قوامك لضمان إطلالة ساحرة تخطف الأنظار في المناسبات والسهرات المهمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار