فساتين سهرة بكتف واحد لمظهر أكثر أناقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
فساتين سهرة بكتف واحد لمظهر أكثر أناقة

تعتبر فساتين السهرة بكتف واحد أو ما يطلق عليها الـ One Shoulder واحد من أكثر الموديلات الأساسية التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة مع مرور السنوات. لهذا يجب الحرص جيداً باختيارها تبعاً لشكل قوامك لضمان مظهر مثالي مثل إطلالات الفاشينيستا. 

لهذا قررنا أن نجمع لكِ أجمل إطلالات الفاشينيستا التي يمكن أن تلهمك بعض الأفكار لتنسيق الفساتين ذات الكتف الواحد وما هي الموديلات المفضلة لهن؟ فقط احرصي على متابعة القراءة في السطور التالية وسنخبرك عن كيفية اختيار موديلات فساتين السهرة بكتف واحد حسب ذوقك.

كيفية اختيار فساتين بكتف واحد حسب قوامك

إن كنت ترغبين في اعتماد فساتين السهرة ذات الكتف الواحد يجب الحرص على اختيار بالتصميم الذي يتماشى مع شكل قوامك وذلك لضمان إطلالة موفقة بطريقة مبهرة. 

  • جسم الكمثرى: يمكنك اختيار فساتين السهرة بكتف واحد التي تتميز بقصة الـ A Line أو المنفوشة التي يمكن أن تتناسب شكل قوامك.

  • جسم التفاحة: تعتبر فساتين السهرة بكتف واحد التي تتميز بقصة منفوشة أو محدد للقوام ومميزة بقصة البيبلوم يمكن أن تتماشى مع شكل قوامك.

  • جسم المستطيل: بإمكانك اختيار فساتين السهرة بكتف واحد المحددة للقوام ومزينة ببعض التموجات على الخصر أو أحد الأكتاف.

  • جسم المثلث المقلوب: تعد فساتين السهرة بكتف الواحد من الموديلات التي يمكن أن تختاريها ولكن انتبهي باختيار التصميم المنفوش وذلك لضمان عمل توازن في شكل القوام.

  • جسم الساعة الرملية: يمكنك الاختيار بين فساتين السهرة ذات الكتف الواحد بتصميم منفوش أو محدد للقوام وذلك لضمان إطلالة رائعة.

فساتين سهرة منفوشة بكتف واحد 

تعتبر فساتين السهرة المنفوشة واحدة من الموديلات الرائعة التي يمكن أن تقتنيها وذلك لأنها يمكن أن تتماشى مع شكل قوامك خاصة إن كنت تملكين أرداف ممتلئة أو بطن ممتلئة. وذلك لأنها يمكن أن تخفي أي إخفاء بالقوام.

حيث كانت فساتين السهرة ذات الكتف الواحد من أكثر الموديلات التي اختارتها الفاشينيستا عهود العنزي وديما الأسدي. كما تعد فساتين السهرة ذات الكتف الواحد من التصمميات الرائعة التي يمكن أن تتماشى مع المرأة صاحبة القامة الطويلة وذلك لأنها تساعدك في منحك قوام رائع وطول قامة مناسب.

فساتين سهرة ضيقة بكتف واحد 

تعد فساتين السهرة الضيقة ذات الكتف الواحد من أكثر الموديلات المفضلة لدى الفاشينيستا، وقد نجحت في أن تمنحهن مظهر رائع خاصة في المناسبات. لكن احرصي على اعتماد فساتين السهرة ذات الكتف الواحد الضيقة التي يمكن أن تتماشى مع شكل قوامك وذلك لضمان مظهر رائع ومتناسق بطريقة رائعة.

حيث يمكنك اختيار فساتين السهرة ذات الكتف الواحد التي تتميز بفتحات جانبية بطريقة الـ Cut Out وذلك إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية جريئة مثل تمارا جمال. أما إن كنت تبحثين عن مظهر ناعم وراقي في نفس الوقت اختار الموديل الدرابيه المحدد للقوام بكتف واحد مثل إطلالة لما العقيل.

فساتين سهرة فخمة بكتف واحد

كانت فساتين السهرة الفخمة التي تتميز بكتف واحد من أكثر التصميمات التي اختارتها الفاشينيستا وذلك للحصول على مظهر راقي. فلا تترددي من اختيار مثل هذه الموديلات في إطلالاتك بمختلف المناسبات والسهرات وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يثير إعجاب جميع من حولك.

حيث يمكنك اختيار فساتين السهرة الفخمة المطرزة بالكامل التي تتميز بكتف واحد مثل الذي اختارته عهود العنزي. كما يمكنك اعتماد موديل شبيه بالذي اختارته فوز الفهد الذي تميز بكتف مائل مع تطريزات على الصدر بشكل فخم وراقي للغاية.