فساتين سهرة طويلة دانتيل عليك اختيارها

يوم الدانتيل العالمي تنسيقات تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
فساتين سهرة طويلة دانتيل عليك اختيارها

تعد فساتين السهرة الطويلة الدانتيل واحدة من أكثر الموديلات التي تقع في حبها أغلب الفتيات لأنها دائماً ما تعكس مظهر ساحر للمرأة بطريقة بسيطة. فلا تترددي من اختيار الفساتين الدانتيل بمختلف السهرات والمناسبات المهمة فهي دائماً ما تكون القطعة المفضلة لدى النجمات والفاشينيستا حول العالم. لهذا قررنا أن نساعدك اليوم باختيار وتنسيق فساتين السهرة الطويلة الدانتيل المناسبة لكِ.

موديلات فساتين دانتيل طويلة حسب القوام

هناك موديلات فساتين دانتيل طويلة دائماً مناسبة لشكل قوامك فهذه هي أفضل طريقة عليك اتباعها للحصول على إطلالة رائعة على طريقة المشاهير. لهذا احرصي على اختيار تصميم الفستان تبعاً لشكل قوامك.

  • جسم الكمثرى: إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر رائع يمكنك الاختيار بين موديلات الفساتين الدانتيل الطويلة المنفوشة التي تعمل على تحديد الخصر. أيضاً يمكنك اعتماد الموديلات المحددة للقوام مع الحرص على ارتداء حمالة صدر بوش أب لمظهر متناسق.

  • جسم التفاحة: الحصول على إطلالة رائعة في السهرات بالفساتين الدانتيل الطويلة يعتمد في الأساس على اختيار الموديلات المنفوشة التي تحدد الخصر أسفل الصدر. وذلك لأن هذه الطريقة سوف تخفي منطقة البطن وتمنحك مظهر متناسق.

  • جسم المستطيل: يمكن أن تتناسب معك فساتين السهرة الدانتيل الطويلة التي تتميز بكرانيش وذلك إن كانت محددة لشكل الجسم، أما إن كان الموديل منفوش سيكون مناسب لكِ بطريقة بسيطة.

  • جسم المثلث المقلوب: تعد فساتين السهرة الدانتيل الطويلة التي تتميز بقصة مستقيمة أو المنفوشة هي أفضل اختيار لكِ لأنها تتناسب مع شكل الجسم. ولكن احرصي على اختيار التصميم الذي يتميز بأكمام طويلة كي لا يزيد من مشكلة الأكتاف العريضة.

  • جسم الساعة الرملية: يمكنك اختيار موديلات الفساتين الدانتيل الطويلة المناسبة لذوقك سواء المحددة للقوام أو بالقصة المستقيمة أو المنفوشة لأنها سوف تعكس مدى أناقتك بمختلف السهرات.

فساتين دانتيل كم طويل

إن كنت لازالت مترددة من اختيار موديلات فساتين دانتيل للسهرة فعليك اختيار التصميم ذو الكم الطويل. فهذا الشكل بالتحديد قادر أن يعكس مظهر رائع لكِ في مختلف السهرات. كما أنه يمكن أن يتناسب مع المحجبات بشكل كبير بطريقة أنيقة ولكن احرصي على اختيار مع الحجاب الشيفون لضمان إطلالة متناسقة بطريقة بسيطة.

تعد الفساتين الدانتيل كم طويل من الموديلات التي تتناسب معك بعد الظهيرة بشكل كبير وليس في السهرة فقط. لهذا يمكنك تنسيقها مع البوت الطويل وذلك في حالة أن الفستان ميدي، كما يمكنك إضافة له الأوشحة الستان بطريقة كلاسيكية لضمان إطلالة راقية في إطلالات بعد الظهيرة والمسائية.

فساتين دانتيل ناعمة طويلة

تتميز فساتين الدانتيل بأقمشة ناعمة لتعكس هذا الشكل على إطلالتك باستمرار. لذلك يجب ألا تترددي من اقتنائها للحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة ومميزة. فكل ما أنتِ بحاجة إلى فعله هو اختيار فستان السهرة الدانتيل الطويل باللون الذي يتناسب مع بشرتك مثل الوردي أو السماوي أو الأخضر فجميع هذه الدرجات ستكون مناسبة لكِ أي كان لون بشرتك.

لكن هناك بعض الموديلات يمكن أن تضيف مزيد من النعومة على إطلالتك مثل الفساتين الدانتيل بأكتاف منسدلة أو التي تتميز بفتحة الصدر الـ V بشكل بسيط. فهي يمكن أن  تعكس مظهر ساحر لكِ بطريقة ناعمة وراقية للغاية. ويمكنك تنسيقها مع الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي البسيطة بدرجات محايدة لضمان مظهر متناسق.

فساتين دانتيل حمراء طويلة 

تعد فساتين السهرة الدانتيل الحمراء واحدة من أكثر القطع الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانة كل امرأة. وذلك لأنها تضيف مظهر مفعم بالأنوثة بطريقة بسيطة وبدون مبالغة فلست بحاجة سوى لاختيار التصميم المناسب لشكل قوامك وستكون إطلالتك رائعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار