إطلالات تشع بالبريق لسهرة رأس السنة 2024 من وحي النجمات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 31 ديسمبر 2023
إطلالات تشع بالبريق لسهرة رأس السنة 2024 من وحي النجمات

ما زال اللون الذهبي يحتفظ بمكانته كأكثر ألوان السهرة فخامة، لذا تختاره العديد من النجمات في إطلالتهن للحفلات والمهرجانات، واليوم نلقي نظرة على أبرز الإطلالات ذهبية اللون التي اعتمدتها النجمات ويمكن أن تستوحي منها لإطلالة رأس السنة 2024.

أمل كلوني بإطلالات ذهبية خاطفة

كانت أمل كلوني أخر من ظهر بإطلالة ذهبية خلال عام 2023، وخطفت بها الأنظار خلال حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية  The Fashion Awards 2023.

إطلالة أمل كلوني كما وصفها البعض تحبس الأنفاس، أبرزت رشاقتها بقصة طويلة وحمالات صدر وقصة مستديرة في منطقة الصدر، الفستان انسدل طويلاً واتسع قليلاً في النهاية وزين بأكمله بالترتر الذي أكسبه فخامة خطفت الأنظار.

إطلالة أمل كلوني بالذهبي

اللون الذهبي لم يكن جديداً على إطلالات أمل كلوني، فقد ظهرت به في شهر سبتمبر الماضي خلال حضورها حفل توزيع جوائز Albie Awards الذي ترعاه مؤسسة كلوني للعدالة.

إطلالة أمل كلوني في هذا الحفل جاءت بتوقيع فيرساتشي Versace، بتصميم اعتمد على الشراشيب الذهبية الطويلة التي غطت الفستان بالكامل، وجاء الفستان مكشوف الظهر وبحمالات وشق من ناحية الساق طويل.

نانسي عجرم والإطلالات الذهبية

حظيت إطلالة نانسي عجرم الذهبية مؤخراً باهتمام محبي الموضة خاصة أنه جاء بتصميم عصري للغاية وبقصة أنثوية، من توقيع المصمّمة الإماراتيّة عبير العتيبة.

الفستان جاء ضيق من الأعلى بحمالات رفيعة وانسدل واسعاً بتنورة رقيقة، وتركت نانسي عجرم شعرها منسدلاً. لا تتخل نانسي عجرم عن الإطلالات الذهبية كثيراً، فمن قبل ظهرت بجمبسوت قصير باللون الذهبي بصيحة الشورت، وفتحة صدر على شكل v  وتألقت في العديد من حفلاتها بتصميمات الفساتين الذهبية والتي كان أبرزها فستان من الترتر الذهبي بقصة الأوف شولدر عند منطقة الصدر توسطه حزام أسود أبرز رشاقتها.

إطلالة نانسي عجرم بالذهبي لسهرة 2024

مايا دياب بإطلالة جذابة بالذهبي

خلال افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 في دورته الثالثة، كانت إطلالة مايا دياب الذهبية البارقة واحدة من أبرز الإطلالات التي تميزت بالفخامة وحازت على إعجاب محبي الموضة.

ظهرت مايا دياب بفستان براق أبرز رشاقتها مع كاب طويل من نفس القماش، بتوقيع المصمم اللبناني جان لوي صبحي وركز على قصة Pencil cut وجاء التصميم معتمداً على كورسيه مع كاب طويل يسير خلفها.

ميريام فارس تتألق في 2023 بالذهبي

تألقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس خلال عام 2023 بأكثر من إطلالة باللون الذهبي، كان أبرزها الفستان الذي ظهرت به خلال حفل توزيع جوائز موريكس دور هذا العام، من تصميم نيكولا جبران لمجموعة ربيع وصيف 2023.

الفستان جاء باللون الذهبي ومطرز من الأعلى وانسدل واسعاً بقماش من الشيفون الذي اعتمد على تطريزات أيضاً، لم تعتمد ميريام فارس التصميم الأصلي للفستان ولكنها لجأت لبعض التعديلات كان أبرزها إضافة بطانة إليه لأنه جاء شفافاً تماماً من الأسفل كما قامت بتقصير القطعة الموجودة في الجزء العلوي.

لجأت ميريام فارس للإطلالات الذهبية للمرة الثانية هذا العام في إحدى حفلاتها مؤخراً بفستان ذهبي جرئ بفتحة صدر V مع شق جانبي طويل، وتنورة واسعة انتهت باللون الأبيض الشفاف المزين بالذهبي بالتطريزات اللامعة.

إطلالات باللون الذهبي

الكثير من النجمات اختارت هذا اللون في إطلالتهن، كانت الفنانة الأردنية يارا مصطفى واحدة منهن وذلك في إطلالتها خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 بفستان أنثوي باللون الذهبي المرصع بالترتر.

الفنانة بلقيس فتحي اختارت هي أيضاً اللون الذهبي في إحدى حفلاتها وجاء بصيحة الكتف الوحدة ومرصع بالترتر بالكامل، ونسقت معه تسريحة شعر ذيل حصان منخفض.

إطلالة بلقيس فتحي لسهرة رأس السنة 2024

الفاشينيستا سوسن القاضي، ظهرت خلال عام 2023 بفستان ذهبي مرصع بالترتر الذي اعتمدته بلقيس فتحي لتبدو إطلالتها فخمة ولافتة للأنظار، وبإطلالة امتازت بالفخامة ظهرت الفاشينيستا نجود الرميحي أيضاً باللون الذهبي وبصيحة الحمالة الواحدة، مع شق جانبي طويل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار