فستان الكوكتيل حسب موضة صيف 2021

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
فستان الكوكتيل حسب موضة صيف 2021
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين صيفي للمحجبات 2021 عليك اقتنائها
موديلات فساتين سهرة للقصيرات عليك اختيارها
استقبلي موسم الصيف بإطلالة مميزة مع هذه الفساتين المبهجة

عاد فستان الكوكتيل إلى الموضة لصيف 2021 مع موديلات وألوان عصرية وبعض النصائح حول كيفية ارتدائها حسب المناسبة، لحفل أو عشاء رومانسي أو حفلة في يوليو أو أغسطس: فساتين الكوكتيل هي إحدى القطع التي يجب اقتناؤها في الموسم الدافئ، سواء في خزانة الملابس أو في حزمتها.

مقارنةً بالملابس التي يمكنك ارتدائها على مدار العام، فإن الأزياء الصيفية هي بالتأكيد أكثر أناقة وعملية ومصممة ليتم ارتدائها حتى منتصف الليل بفضل الاكسسوارات المناسبة التي تتناسب التركيبة وهي العامل الحاسم الذي يحدد اليوم أو إطلالة المساء. 

فستان كوكتيل بتصميم ريترو "Retro"

فستان كوكتيل بتصميم ريترو Retro

النموذج الذي لا ينفد أبداً هو طراز الخمسينات الذي يعكس المظهر الجديد: بالتفصيل تأتي بتصميم تنورة كاملة واسعة مع تنورة تحتية ضخمة تعطي تأثير كورولا رومانسياً على النقيض من صد ضيق.

فستان كوكتيل صيفي أبيض

فستان كوكتيل صيفي الأبيض

الثوب الأبيض الذي لم يخرج من الأزياء وكل عوائد الصيف لدغدغة رغبة الإناث: بسيطة وحقيقية وحسية، في محاولة لنموذج سان جالو الدانتيل، مباشرة مع وجود شق عميق على طول الفخذ.

فستان كوكتيل متعدد الاستخدامات

فستان كوكتيل متعدد الاستخدامات

يعتبر الفستان الملفوف من أكثر الفساتين تنوعاً التي يمكن ارتدائها، بسيط للتخلي عن رتابة "القطعة الواحدة"، مما يضمن الأناقة والصقل، دون فقدان الراحة. 

فستان كوكتيل من التول

فستان كوكتيل من التول

تم عمل التول بدقة لإنشاء صدّ مقصوص، في حين أن الكشكشة الكبيرة تنحت الصورة الظلية وتحول نفسها إلى شبه ذيل، جميل هذا اللون "المشمش" من "Giambattista Valli" على النقيض من أسود القوس الذي يحدد خط العنق وتسريحة الشعر.

فستان كوكتيل للحفل

فستان كوكتيل للحفل

لا يمكنك أن تخطئ أبداً في نمط الأزهار: في هذه الحالة يكون فساتين الكوكتيل متوسطة الطول أو طويلة، من الحرير المكرر بأكمام منتفخة بارزة وياقة عميقة على شكل "V".

فستان كوكتيل لتناول العشاء

فستان كوكتيل لتناول العشاء

فستان "Babydoll" الأيقوني هو أحد أكثر الصيحات الرومانسية التي يمكن احتضانها: يتميز الثوب بقصة أرجوحة، حيث يبرز "خاتم الجرس" من خلال انتفاخ متجمع، جربي أيضاً الموديلات المليئة بالكشكشة والكشكشة التي تبرز الجانب الأنثوي لهذا المظهر.

فستان كوكتيل لحفلات الصيف

فستان كوكتيل لحفلات الصيف

في هذه المناسبة، نقترح اختيار نموذج بحاشية قصيرة: أحدث صيحات الموضة هي الفساتين الصغيرة المقطوعة تحت الصدر بتفاصيل ثمينة، مثل التطريز الكريستالي والمزينة بأقواس لذيذة بلون الباستيل.