صيحات للموضة اعتمد عليها Jacquemus في مجموعة L'Amour لربيع وصيف 2021

إذا كانت مجموعة Jacquemus هي هدفك التالي، فجّربي هذه الصيحات الجديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020
صيحات للموضة اعتمد عليها Jacquemus في مجموعة L'Amour لربيع وصيف 2021

قدم جاكيموس Jacquemus، عرضه لمجموعة L"Amour لربيع وصيف 2021 على مدرج يقع في حقل قمح ذهبي في ضواحي باريس، هناك، كان جيش من العارضات يظهرن من خلال ارتداء النسخة الأرقى من ملابس الريف التي يمكن تخيلها.
بما في ذلك كل من الملابس النسائية والملابس الرجالية، فهي واحدة من مجموعتين فقط للمصمم هذا العام وهي خطوة للإبطاء من دورة الموضة السريعة. 
أوضح سيمون بورت جاكيموس Simon Porte Jacquemus على الانستقرام، "إنه أكثر من مجرد خيار مبتكر، إنه نموذج مستدام نؤمن به ويعمل لصالحنا."

تُظهر المجموعة المذهلة كلاسيك جاكيموس، التي تُظهر فساتين صغيرة مُعاد ابتكارها وبلوزات منحوتة وتنانير ذات شقوق عالية واكسسوارات مخصصة ولكن يمكنك دائماً الاعتماد على المصمم للدخول في الكثير من صيحات الموضة الجديدة. 

لقد اكتشفنا بعضاً من القطع من المؤكد أنها ستغير الطريقة التي يرتدي بها الناس الموضة من البلوزات المبتكرة إلى السراويل الشاهقة للغاية إلى شكل التنورة التي على وشك أن تكون في كل مكان.  
تابعي القراءة للحصول على النقاط البارزة وأشياء نتوقعها، ستؤثر بشكل كبير على الموضة في عام 2020.

Flip-Flops مكتنز

Flip-Flops مكتنز

بالفعل هي موضة قوية هذا الصيف ومن المقرر أن تحصل على المزيد من الشعبية الآن بعد أن تم رصدها على مدرج جاكيموس.


أربطة الخصر

أربطة الخصر

شوهدت البلوزات ذات الأربطة الملفوفة حول الخصر على مدرج جاكيموس Jacquemus، لقد لاحظنا ظهور الموضة المستوحاة من التسعينات في مجموعات مصممي الأزياء في جميع المجالات، لذا ستحتاجين إلى إضافتهم إلى قائمة التسوق الخاصة بكِ.

تنانير طويلة

تنانير طويلة

لقد رأينا مؤخراً عودة التنورة الماكسي هيلينز ويبدو أنها هنا للبقاء أطول وقت ممكن، هذه المرة ظهرت التنانير الطويلة المقترنة بالقمصان ذات الياقات غير المتناظرة والقمصان المحبوكة في عرض أزياء جاكيموس Jacquemus لمجموعة L"Amour لربيع وصيف 2021 .

الكتان

الكتان

على مدى السنوات القليلة الماضية، كان الكتان يظهر بقوة، كما شاهدناه على مدرج جاكيموس، تطورت أزياء الكتان إلى إصدارات مريحة وأنيقة. 

مجوهرات منحوتة

مجوهرات نحتية

كانت المجوهرات المنحوتة صيحة رئيسية للاكسسوارات، شوهدت على عارضات الأزياء من خلال قطع جريئة مثل الأقراط غير المتطابقة والأساور اللولبية السميكة.

توب قصير 

توب قصير 

هناك بلوزات تقليدية طويلة، ثم هناك القصيرة جداً التي تم رصدها في جاكيموس Jacquemus، بدءً من السترات التي تحتوي على ثياب تحتية مكشوفة وحتى بلوزات مع أكمام منتفخة، ابتكر المصمم هذه القطع الدقيقة في جميع أزيائه.

بنطلون Paper-Bag

بنطلون paper-bag

إذا كنتِ ترتدين بلوزات قصيرة، فكري في إقرانها مع بنطلون Paper-Bag عالي الخصر، مثل تلك التي اكتشفناها على مدرج جاكيموس وهو درس في كيفية تحقيق التوازن بين النسب بخبرة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار