فستان غادة عادل يعرضها لنقد لاذع بعد تداول صور جديدة كشفت عن جرأته

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2017
غادة عادل
مقالات ذات صلة
صور انتقاد فستان غادة عادل الجريء الذي أعاد للأذهان أزمة رانيا يوسف
النجمات يتألقن بأزياء ناعمة بمهرجان الأقصر وحذاء ليلى علوي حديث الجميع
بعد ظهورها بكاش مايوه في مهرجان الجونة: بالصور من هي سارة حناشي؟

تعرضت الفنانة غادة عادل لهجوم عنيف على إثر إطلالتها في حفل دير جيست 2017، حيث تم تداول صور جديدة لها من الاحتفالية دفعت الجمهور لنقدها بشكل لاذع، بعد أن أظهرت اللقطات المختلفة جرأة فستانها.

شاهدي أيضاً: عبارات قاسية تطارد لقاء الخميسي بسبب فستانها الجريء في حفل دير جيست

غادة عادل ارتدت في دير جيست 2017 فستاناً قصيراً من اللون الأسود المبطن من أسفل بقماش من اللون البيج، ومع نشر صور جديدة لإطلالتها تعرضت لنقد لاذع حيث وجد البعض أن الفستان لم يكن مناسباً لها على الإطلاق.

فستان غادة عادل في دير جيست يعرضها للنقد اللاذع
وكشف فستان غادة عادل عن ساقيها إلى جانب إنه كان مكشوفاً من منطقة الصدر، مما جعل الهجوم عليها ينهال على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطلب البعض من غادة عادل إلا ترتدي مثل هذه الموديلات مجدداً، لأنها لا تتناسب مع نجوميتها، إلى جانب أن الفستان مكشوفاً وهي ليست في حاجة لارتداء مثل هذه التصميمات.

صور جديدة وضعت غادة عادل في موقف محرج مع الجمهور
وحصلت غادة عادل على جائزة أفضل فنانة شابة في السينما، وعلى الرغم من جمالها المبهر الذي لفت الأنظار إليها في حفل دير جيست، إلا أن إطلالتها وضعتها في موقف صعب مع الجمهور.

غادة عادل من حفل دير جيست 2017
ليست غادة عادل الفنانة الوحيدة التي نالت إطلالتها الانتقادات في حفل دير جيست، فأيضاً اتهم الجمهور الفنانة عبير صبري ولقاء الخميسي ودينا بالجرأة في إطلالتهن.