مشاعل الشحي وزوجها يهددان متابعيهما بعد تداول الفيديو المسيء لهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 يونيو 2021

خلال الساعات الماضية أحدثت مشاعل الشحي وزوجها  ضجة كبرى على منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لهم ظهرت فيه الشحي وهي  تسيء لزوجها  بكلمات خارجة، لتفتح عليهم باب واسع من الهجوم، وعلى الرغم من حذفهما للفيديو إلا أن عدد من المتابعين كان قد تداوله عبر صفحاتهم الشخصية  وهو ما دفع الزوجين للخروج في مقطع فيديو هددا فيه باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هؤلاء.

فيديو مشاعل الشحي وزوجها

وفي مقطع الفيديو الذي أثار الجدل ظهرت مشاعل الشحي وهي تصف أحمد خميس بعبارات مسيئة وغير لائقة أثناء تصويره لمقطع فيديو وهو يقف خلفها على درج السلم الداخلي لمنزلهما.

وحاول أحمد خميس اللحاق بـ مشاعل الشحي لإعطائها حقيبتها لكنها كانت تقوم بالتقاط صوراً لها وردت عليه بكلمة مهينة لأنها لم تنتبه إلى أنه يصور فيديو الأمر الذي عرضها للعديد من الانتقادات والتعليقات القاسية.

وفي بداية الأمر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو ظناً منهم أنه تم تسريبه وتسأل الكثير منهم كيف يمكن أن يتم تسريب هذا الفيديو، وذلك قبل أن يكتشفوا أن أحمد خميس هو من قام بنشره عبر صفحته الشخصية على تطبيق سناب شات مما دفع العشرات للهجوم على الثنائي والطلب من متابعيهما إلغاء متابعتهما والتوقف عن مشاهدة مقاطعهما وصفحاتهما لإعطاء مشاعل درساً في الأخلاق والأدب.

 مشاعل الشحي وأحمد خميس يهددان متابعيهم

وبعد الهجوم الواسع ضدهما، خرجت مشاعل الشحي وزوجها أحمد خميس في مقطع فيديو هددات فيه متابعيهم وانتقدوا من قام بنشر الفيديو على الرغم من حذفهم له.

 وقالت مشاعل الشحي موجهة حديثها لمتابعيها: "اليوم قررنا أن أنا وأحمد نطلع ونتكلم ونوضح اللي حصل بالضبط، أول شي المشهد اللي بتتداولونه، هذا الفيديو جدا خاص بيني أنا وزوجي، المفروض فيه سوالف بتحصل  بين أي زوجين، المفروض إنها ما تطلع".

مشاعل الشحي وزوجها يهددان متابعيهما بعد تداول الفيديو المسيء لهما

 وتدخل أحمد خميس قائلاً: والمفروض إنه أصلا ما يتسيف في تليفوني، هو المفروض إن هو ما يتسيف بجهازي، يوم ما صورت الفيديو حذفت اللقطة الاخيرة، تواصلت مع مشاعل، ولقينا الفيديو  معروض بطريقة غريبة وكامل، وهذا اللي انصدمت منه، لأن إحنا مستحيل ننشره".

 وقالت مشاعل الشحي: "يعني بالعقل متابعيني ومتابعاتي، هل أنت   من وقت ما تابعتوني لقيتوني بقول نفس الكلام عندي في الحساب أو حتى شبهه! مستحيل".

مشاعل الشحي وزوجها يهددان متابعيهما بعد تداول الفيديو المسيء لهما

 وهددت مشاعل الشحي وزوجها متابعيهم اللذين قاموا بنشر الفيديو قائلين: "بنرفع بلاغ على الحسابات اللي تداولوا الفيديو أو حتى التعليقات الجارحة ومالها أي معنى وما يعرفون مسئولية هذا الشيء لأن فيه جهات مختصة بتراجع الموضوع، وكل الأشخاص اللي نزلوا الموقع على حساباتهم راح يتحاسبو.. إحنا خرجنا نوضح لكم الأمر بدلاً من القيل والقال".

 واختتما الثنائي حديثهم قائلين: "سكتنا مرة لكن ها المرة ما راح نسكت وسنأخذ حقنا بالقانون، الله ييسر امورنا ومن الآن  أي حاجة سواء من سب ومن نشر الفيديو سيتواصل معكم المحاميين وإحتنا بالفعل بدأنا في رفع الشكاوي".

ردود أفعال المتابعين بعد تهديد مشاعل الشحي لهم

 تهديد مشاعل الشحي لم يُصمت متابعيها، وإنما زاد من استفزازهم ليردون عليها في التعليقات بكلمات عبرت عن غضبهم منها: "محد كالكم تصورو وتنشرو علمود تصيرون ترند لا اكثر بقى تصورون وانتو تلعبون احي تفي عليكم كورونا شبيها متجيكم تروح للزين بس".

مشاعل الشحي وزوجها يهددان متابعيهما بعد تداول الفيديو المسيء لهما

 كما شكك البعض في رواياتهم بأنهم لم ينتووا نشر الفيديو عبر حساباتهم الشخصية، وكتب أحد المتابعين: "بالعقل كيف انتشر الفيديو اذا ماكان زوجك هوه اللي صور ونشر وكيف قطع المقطع الأخير"، لتستمر أزمة فيديو مشاعل الشحي وزوجها على منصات التواصل الاجتماعي ويصعد المشهوران الأمر إلى ساحات القضاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار