سخرية ومشادة بسبب ملابس ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي

خياراتنا لكِ من تشكيلة Dior: اختاري أجمل الفساتين الراقية لتتألقي بها

فنانات بفستان سندريلا على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي

  • الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 الأربعاء، 20 نوفمبر 2019
فنانات بفستان سندريلا على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي

أطلت العديد من النجمات خلال حفل افتتاح الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بفساتين منفوشة على طريقة سندريلا، خطفن بها الأضواء.
كانت أبرز سندريلات الحفل، الفنانة درة، التي أطلت بفستان أسود منفوش للغاية، واستعرضت بإطلالتها أمام كاميرات المصورين.

كان في المنافسة الحامية مع درة، الإعلامية رضوى الشربيني، التي أطلت هي الأخرى بفستان أسود تل منفوش للغاية، استعرضته جالسة لتوضح حجم الفستان أمام عدسات الكاميرات.
إلى جانب الفنانة مي عمر والفنانة مي سليم وروجينا وأيتن عامر وغيرهن الكثيرات ارتدوا فساتين سندريلا لكن الفارق كان في اللون والحجم.

يذكر أن الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلماً من 63 دولة، من بينها 35 فيلماً في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلماً في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وافتتح المهرجان برئاسة المنتج محمد حفظي، فعاليات دورته الـ41 بفيلم الأيرلندي، للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وبطولة ثلاثة نجوم حاصلين على الأوسكار، هم آل باتشينو، وجو بيشي، وثالثهم هو روبرت دي نيرو الذي يشهد الفيلم تاسع تعاون له مع المخرج مارتن سكورسيزي.
وأعلن مهرجان القاهرة السينمائي عن اختيار السينما المكسيكية لتكون ضيف شرف الدورة 41،على أن يشمل برنامج التكريم عرض 8 أفلام، وتكريمين، بالإضافة إلى إقامة عدد من الندوات والمحاضرات التي تُلقي الضوء على صناعة السينما المكسيكية.

ومن المقرر أن يشهد حفل الافتتاح تكريم 3 سينمائيين، هم المخرج والكاتب الإنجليزي تيري جيليام، المخرج المصري شريف عرفة بجائزة فاتن حمامة التقديرية التي تمنح لمبدعين أثروا الفن السينمائي بأعمال خالدة، بينما تحصل الفنانة منة شلبي على جائزة "فاتن حمامة" للتميز، وهي تمنح لمبدعين تمكنوا في سن مبكرة نسبياً من تحقيق إنجاز سينمائي ملموس.
الألبوم التالي يستعرض أبرز فساتين النجمات على طريقة سندريلا، فشاهدوا الصور وأخبرونا أي إطلالة أعجبتكم أكثر.