أغرب إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
أغرب إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي

فاجأت بعض النجمات الجمهور بإطلالات اتسمت بالغرابة في مهرجان القاهرة السينمائي الـ44، فما بين إطلالات اعتمدت فيها بعض النجمات على لمسات اعتبرها الجمهور غير مناسبة، وأخرى خرجت عن المألوف لفتت بع النجمات النظر وأثارت التساؤلات حول أسباب اختيارهن لهذه الإطلالات.

الغرابة لم تقف فقط عند مجرد اختيار الأزياء، وإنما تغير ملامح البعض كان لافتاً وعلى رأس هؤلاء الفنانة هدى الإتربي والتي ظهرت بملامح مختلفة تماماً عما كانت عليه بعد استخدامها تقنيات الفيلر والبوتكس والتي منحتها ملامح مختلفة.

أغرب إطلالات النجمات

من بين أغرب الإطلالات كانت إطلالة الفنانة هند عاكف بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء لفتت الفنانة الشهيرة الأنظار وسط تساؤلات حول أسباب اختيارها لإطلالاتها الدائمة في المهرجانات السينمائية، وبينما اعتبر البعض أن طباعة صور النجوم لفتة إنسانية منها، رأى آخرون أنها تحاول لفت الأنظار بإطلالاتها دائما خاصة وأنها لم تكتف فقط بطبع صور المشاهير الراحلين وإنما طبعت على فستنها صور لرئيس المهرجان حسين فهمي وعدد من النجوم الحاليين

أما أروى جودة فكانت إطلالتها مفاجئة حيث اختارت لنفسها تصميم قريب من "الملاية اللف" وهي واحدة من الأزياء التراثية للمجتمع المصري، لتخرج بذلك الفنانة المصرية عن المألوف بإطلالاتها.

هبة السيسي هي الأخرى كانت من بين الإطلالات الغريبة حيث ظهرت بملامح متبدلة لم يتعرف عليها الجمهور للوهلة الأولى فضلا عن اختيارها أزياء وصفها البعض بغير المتناسقة.

الغرابة لم تقف فقط عند الأزياء الغريبة وغير المألوفة وإنما طالت بعض اللمسات التي اختارتها النجمات، فاعتبر البعض أن إطلالة نيللي كريم غريبة خاصة وأنها حرصت على الظهور بلمسات كلاسيكية ولون شعر أفتح من لون شعرها وهو ما اعتبره الجمهور أنه جعلها تبدو بملامح أكبر من عمرها الحقيقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار