فيديو ملكة جمال لبنان توضح قصة الـ Selfie مع ملكة جمال إسرائيل وملكة جمال مصر قدمت الدليل..

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو ملكة جمال لبنان توضح قصة الـ Selfie مع ملكة جمال إسرائيل وملكة جمال مصر قدمت الدليل..
قامت الدنيا ولم تقعد بعد انشار صورة التقطت على طريقة الـ Selfie جمعت بين ملكة جمال لبنان سالي جريج وملكة جمال إسرائيل وغيرها من الملكات خلال التحضيرات لمسابقة Miss Univers التي تجري في أميركا. 
 
ملكة جمال لبنان التي سارعت إلى توضيح القصة عبر تعليق كتبته على الصورة قالت فيه أن ملكة جمال إسرائيل كانت مراراً وتكراراً تحاول أن تتحايل الفرصة للاقتراب منها والتقاط صورة معها رغم أن سالي كانت حريصة دوماً على عدم الوقوع في الفخ لأنها تدرك جيداً قوانين بلدها لجهة عدم التطبيع مع العدو الإسرائيلي. 
 
 وأوضحت جريج أنها حين كانت تجلس إلى جانب ملكتي جمال اليابان وسلوفينيا باغتتهن ملكة جمال اسرائيل والتقطت الـ Selfie وسارعت إلى نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها. 
 
هذه الصورة التي سببت نقمة على الملكة اللبنانية فبدأت حملات التشهير فيها، تحولت إلى قضية رأي عام ودفعت بوسائل الإعلام تقصي الحقيقة كل على طريقته. 
 
فبينما أطلت ملكة جمال مصر أمينة أشرف التي كانت شريكة ملكة جمال لبنان في الغرفة في مسابقة ملكة جمال الكون عبر شاشة الـ MTV مع الإعلامي طوني خليفة في برنامجه 1455 لتوضح كيف كانت الملكة الإسرائيلية تحاول دوماً الاقتراب منهن لتلتقط الصور معهن وكيف صدتها الملكة اللبنانية في الفندق بعد أن شّكت بأمرها إذ لم تكن تضع الوشاح الذي يدل من أي بلد قدمت منه، أطلت الملكة اللبنانية مباشرة من أميركا والسيد ريشار فرعون المدير التنفيذي لشركة we group المنظمة لملكة جمال لبنان عبر برنامج "حكي جالس"مع الإعلامي جو معلوف عبر شاشة الـ LBC أوضحا فيها ملابسات القضية وفسرا الطريقة التي التقطت فيها الصورة. 
 
هذا وأطل وزير السياحة ميشال فرعون عبر اتصال هاتفي أعلن بأن التحقيقات تجري في هذا الموضوع على أن تتخذ الوزارة الموقف النهائي في غضون يمين كما ستتابعون في هذا الفيديو.