والدة ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان تتفوق عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
والدة ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان تتفوق عليها

خطفت والدة ملكة جمال لبنان 2022، ياسمينا زيتون، الأنظار إليها وأشاد الجمهور بملامح وجهها في الوقت الذي اعتبرها البعض أجمل من ابنتها.

والدة ياسمينا زيتون تخطف الأنظار

ونشرت ياسمينا زيتون مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام التي جمعتها بوالدتها وجهت لها الشكر بسبب مساعدتها لها للوصول إلى لقب ملكة جمال لبنان.

وعلقت ياسمينا زيتون على الصور موجهة الحديث إلى والدتها واصفة إياها بـالملكة الحقيقية قائلة:" شكرا لأنك جعلتي كل شي استثنائيا، أنت الملكة الحقيقية".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور والدة ملكة جمال لبنان 2022، وأشادوا بجمال والدتها مؤكدين أن ياسمينا تشبه والدتها كثيراً، وفي الوقت نفسه اعتبر البعض أن والدة ياسمينا زيتون أجمل منها.

والدة ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان تتفوق عليها

وترك العديد من المتابعين تعليقات إيجابية على صورة ملكة جمال لبنان ووالدتها، مثنيين على جمالها وكتب أحدهم: "أجمل من بنتها"

وفي الوقت نفسه ردت ياسمينا زيتون على الاتهامات التي شككت في فوزها بلقب ملكة جمال لبنان واستحقاقها له، معتبرة أن هؤلاء الأشخاص يشغلون أنفسهم بالانتقادات فقط.

وعلقت ياسمينا زيتون قائلة: "الناس يعرفون جيداً أسباب فوزي أنا تحديداً باللقب الجمالي وبالتاج"، مؤكدة أنها لم تكن تتوقع الفوز ولكنها جهزت نفسها جيداً لاحتمالات الفوز وجعتله خدفاً لها.

وشددت ملكة جمال لبنان على أن الحظ لم يكن هو ما ساعدها في الفوز، لكنها اجتهدت كثيراً للحصول على اللقب، مشيرة إلى أن لحظة إعلان الفوز لا يمكن وصفها بالكلمات.

من هي ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان 2022؟

تعد ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان الأولى منذ 4 سنوات ماضية بعد أن احتفظت به مايا رعيدي لأربع سنوات ماضية منذ 2018 لتعذر إقامة المسابقة في الـ 3 سنوات الماضية.

تبلغ ياسمينا زيتون من العمر 20 عاماً وهي من قرية كفرشوبا في جنوب البلاد، ويبلغ طولها 167 سنتيمتراً ووزنها 51 كيلوغراماً.

ومن المقرر أنها ستمثّل لبنان في مسابقتي ملكة جمال العالم وملكة جمال الكون، وياسمينا زيتون ما زالت طالبة في السنة الثالثة في جامعة السيدة اللويزة وتدرس حالياً تخصص الصحافة.

حصول ياسمينا زيتون على اللقب جاء بعد منافسة مع 17 فتاة هن: "أغاتا صيفي، سيلين صليبا، شانيل العميل، كلويه حوشب، كريستينا نخلة، دلال حب الله، جاسينتا عرب، جاسينتا راشد، لارا هراوي، لين مسعود، ماريا شوشاني، ماريانا صقر، مروى مكي، مايا أبو الحسن، ناتاليا السيد، سيلفانا ديب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار