قطع احتفالية ستجعلكِ جاهزة لموسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
قطع احتفالية ستجعلكِ جاهزة لموسم الأعياد
مقالات ذات صلة
شاهدي أفضل صيحات موضة 2021 التي لا تقاوم
تعرفي على ألوان الشتاء المميزة لهذا الموسم
Balenciaga تقدم Afterworld: The Age of Tomorrow

هناك العديد من صيحات الأزياء المناسبة لموسم الأعياد والحفلات ظهرت في عروض خريف وشتاء 2020-2021 من القمصان القصيرة ذات الفتحات والصدريات إلى الفساتين المذهلة.

ومن خلال هذا المقال جمعنا لكِ أفضل القطع الاحتفالية من عروض الأزياء والتي يمكنك تنسيقها لمناسبة خاصة أو في الأيام العادية.


الفستان ذو الرقبة العالية هاي كول High-Neck Dress

الفستان ذو الرقبة العالية هاي كول High-Neck Dressيُعد الفستان الناعم ذو الرقبة العالية كلاسيكياً حقيقياً وهو لباس أنيق خالد، يضيف لمسة من التألق والإثارة إلى أي مناسبة، كانت هذه النسخة البيضاء طويلة الأكمام نقطة الحديث حقاً مع الحد الأدنى من الملحقات بخلاف بعض الألوان. 
تُعد التصميمات المختلفة لقشط الشكل الجذاب وتحدى الاتجاهات، مما يتيح لكِ ارتدائها لأعلى أو لأسفل، اعتماداً على الحدث.

طريقة الارتداء:

  • احصلي على لمسة أنيقة من عرض براندون ماكسويل لخريف وشتاء 2020 وقومي برفع شعرك للخلف ومع الصنادل ذات الأربطة لإبراز هذا الفستان الأملس حقاً. 
  • بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام الفستان المذهل كلوحة قماشية فارغة وإضافة المجوهرات السميكة والأحذية ذات الكعب العالي.

معاطف ملونة 

معاطف ملونة من الواضح أن المعاطف هي عنصر أساسي في الخريف والشتاء ولكن بدلاً من الألوان الداكنة مثل البني الكلاسيكي أو سترة شيرلينغ السوداء، قدمت عروض الأزياء بديلاً بألوان نابضة بالحياة.  
على سبيل المثال معطف أخضر مثالي لإضفاء وميض من اللون إلى خزانتك، مع طية صدر السترة الكبيرة وأساور مفتوحة من الأمام وأساور كبيرة الحجم، فهي إضافة مريحة وملونة إلى قائمة ملابسك الخارجية لموسم الحفلات

طريقة الارتداء: 

  • نظراً لأن الظل نفسه نابض بالحياة للغاية، قومي بتنسيق هذا المعطف الأخضر مقابل الملابس ذات الألوان الهادئة.  
  • يمكنك ارتدائه كغطاء يومي يرفع حتى أكثر الإطلالات غير الرسمية ولكنه فخم أيضاً بما يكفي ليكون طبقة خارجية مناسبة للمناسبات الرسمية.

شاهدي أيضاً: معاطف ملونة أنيقة مناسبة لأيام الشتاء

فساتين بتصميم مقطع

فساتين بتصميم مقطع

في حين أن قد لا تكون أول الأشياء التي تتبادر إلى الذهن عند التفكير في الخريف والشتاء، فإن الإصدارات الجديدة قد يجعلكِ تغيرين منظورك.

مع القطع المصنوعة من نسيج محبوك ناعم، تتميز هذه الفساتين المقصوصة بلمسة نهائية مناسبة مع تفاصيل مضلعة مكتنزة على خط العنق وفتحات الذراعين بالإضافة إلى القطع المائلة على طول الصدر.

طريقة الارتداء:

  • على الرغم من أنه تم عرض الفستان بمفرده على المدرج، إلا أن هذا التصميم سيعمل بشكل جيد مع السترات لموسم خريف وشتاء 2020-2021. 
  • اختاري الحفاظ على المظهر النغمي واللعب بالقوام بدلاً من ذلك عن طريق إقرانه بحذاء بوت جلد أسود أو ملحقات لامعة أو الحفاظ على المظهر منخفض المستوى مع حزام داكن.


فستان معطف

فستان معطفإذا كنتِ تبحثين عن فستان رائع لموسم الحفلات لخريف وشتاء 2020-2021، فجربي هذا الفستان المميز الأنيق، يشبه المعطف، ذو تقويرة دائرية وأكمام متوسطة الطول، يتجمع الفستان عند الخصر قبل أن يمتد للخارج بطريقة دراماتيكية، محززة بتقسيم يصل إلى الفخذين، إنها نظرة من المؤكد أنها ستلفت الأنظار مهما كان الحدث.

كيفية الارتداء: 

  • سنأخذ إشاراتنا مباشرة من المدرج ونقوم بإقران هذا الفستان المتميز ببعض الأحذية الطويلة ذات اللون التكميلي.  
  • تقوم حقيبة الحزام الصندوقية أيضاً بعمل رائع في إضافة بعض التعريف إلى محيط الخصر وضمان استمرار لعبة الملحقات الخاصة بكِ للموسم التالي.

شاهدي أيضاً: طرق ارتداء المجوهرات مع المعاطف في الشتاء

الملابس الداخلية الأنيقة

الملابس الداخلية الأنيقة

لطالما كانت الملابس الداخلية كملابس خارجية صيحة رائجة ولكن بالنسبة لخريف وشتاء 2020-2021، أعطت عروض الأزياء المظهر تحديثاً مثيراً، بدلاً من الفساتين الأنيقة، يضع مصممي الأزياء تركيزاً شاملاً على حمالة الصدر المتميزة أو المشد. 

كما ترتديها عارضة الأزياء بيلا حديد على المدرج بقطعة بيضاء لامعة، فإن حمالة المشد بدون حمالات هي أجمل من أي وقت مضى وهي القطعة المثالية لإضافة بعض الحواف إلى خزانة ملابسك.

كيفية الارتداء: 

  • حمالة الصدر المميزة ليست مجرد قطعة داخلية الآن، فهي قطعة مصممة للتباهي. 
  • ارتدي مشد "كورسيه" فوق  قميص شبه شفاف للحصول على مظهر أكثر رقة. 
  • أو ارتديها بالكامل واستخدميها كنقطة مركزية لمظهرك من خلال ارتدائها تحت سترة مفتوحة مخصصة مع سراويل عالي الخصر.