إطلالات رائعة من أزياء المشاهير مناسبة لموسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
إطلالات رائعة من أزياء المشاهير مناسبة لموسم الأعياد

الفستان الأسود الصغير أو بدلة Le Smoking دائماً ما تكون على قدم المساواة في إطلالات الحفل ولكن من يقول أن ملابس العطلة يجب أن تكون مملة؟  
من السترات الوردية إلى الفساتين الجلدية إلى الملابس الصغيرة المخملية، إليكِ بعض الأفكار غير الأساسية لإضفاء معنى جديد تماماً على الاحتفالية في موسم الأعياد هذا وبالتأكيد لا يوجد أفضل من المشاهير لنستلهم منهم إطلالات الحفلات.  
اخرجي من منطقة الراحة الخاصة بكِ وارتدي شيئاً جريئاً أو لامعاً.


إطلالة أحادية اللون 

إطلالة أحادية اللون 

جربي أسلوب الممثلة يارا شهيدي Yara Shahidi الخالصة باعتمادها المظهر الأنيق السهل في العيد. 
إذا لم تتمكني من تحديد ما سترتديه من الملحقات في اللحظة الأخيرة، جرب ارتداء قطعة أحادية اللون وستخرجين من الباب في ثواني.

بدلة رسمية ملونة 

بدلة رسمية ملونة 
نحن نحب مزيج الألوان الجريئة مع القطع الرسمية مثل إطلالة عارضة الأزياء Rosie huntington-whiteley، إذا كانت البدلة بأكملها تبدو كثيرة بالنسبة لكِ، فارتدي بلون زاهي بالحياة مع بنطلون جينز أو بنطلون أساسي.


أبيض ولامع

أبيض ولامع

يعتبر الفستان الأبيض الصغير والماس أو المجوهرات الكريستالية مزيجاً كلاسيكياً لموسم الأعياد، لكنه لن يشعرك بالملل أبداً، فقط انظري إلى إطلالة ريهانا هنا.


أزياء مخملية

أزياء مخملية

على الرغم من أنه بالتأكيد عنصر أساسي، إلا أن الفساتين المخملية الحمراء رائعة مع هذا الفستان القصير من دار أزياء Khaite على Anna Baryshnikov.


إطلالة كاملة باللون الوردي 

إطلالة كاملة باللون الوردي 

نحن مغرمون للحصول على الظل المثالي للون الوردي وهذا هو أحمر الشفاه الذي يتناسب مع الملاءمة هو اللمسة الأخيرة التي ستجعل مظهر عطلتك إلى المستوى التالي.

إطلالة كاملة باللون الأسود

 إطلالة كاملة باللون الأسود

قد لا يبدو ارتداء الأسود في حفلة العطلة تقليدياً، لكن هذا المزيج من النسب على عارضة الأزياء كايا جربر Kaia Gerber هو ما يجعل المظهر مميز، يتعلق الأمر برمته بتنسيق إطالة مع بنطلون واسع وبلوزة مفتوحة من الأعلى.


أزياء من الترتر

أزياء من الترتر
ليست كل امرأة تستطيع أن ترتدي الترتر، لكن لا يضر أن تدعي نفسك وتتألقين بين الحين والآخر. 

بدلة كلاسيكية مخططة

بدلة كلاسيكية مخططة
نحن نحب أن يكون هذا المظهر من عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid من الملابس الرجالية من الخطوط ولكن لا يمكن أن يكون أقل أنثوية في الشكل.


إطلالة كاملة من الجلد

  إطلالة كاملة من الجلد
جربي إطلالة لا تنسى بالجلد مثل مظهر جينيفر لوبيز الأنيق من دار أزياء Zimmermann.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار