كريم Light Oil Control لتفتيح البشرة الجديد من Garnier

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أغسطس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
كريم Light Oil Control لتفتيح البشرة الجديد من Garnier
مقالات ذات صلة
أقنعة لتفتيح البشرة
أفضل كريم لتفتيح الوجه
ماسكات لتفتيح البشرة بالنشا

قامت Garnier المتخصصة في مستحضرات العناية بالبشرة بتقديم الحلّ المثالي للبشرة الدهنية وغير النقية مع الكريم  Light Oil Control   الجديد. وهذا الكريم هو ثمرة أبحاث مكثفة وعملية تطوير دقيقة ويقدّم لك نتائج ملموسة لبشرة أفتح، محمية وصحية وأكثر نعومة ونقاءً.

كريم Light Oil Control لتفتيح البشرة الجديد من Garnier

تضع Garnier في هذا المنتج الجديد سنواتها الطويلة من الخبرة ونتائج آخر الأبحاث حول البشرة لتمنحك سيدتي فعالية مزدوجة. فإن كريم Light Oil Control من Garnier قادر على التحكّم بلمعان البشرة لثمانية ساعات متواصلة وبالتالي هو مثالي للاستعمال قبل المناسبات الهامّة هذا مع العلم بأن مكوّناته التي تحمي البشرة تجعله جزءاً أساسياً من الروتين اليومي للعناية بالبشرة والذي يمنحك بشرة أفتح، أنعم وأكثر نقاءً وخالية من اللمعان.

يوصى بشكل عامّ عند استخدام أي منتج لتفتيح البشرة بأن تلتقط المرأة صورة لنفسها قبل البدء باستعمال المنتج، ومقارنة هذه الصورة مع بشرتها بعد بضعة أسابيع لتقييم فعالية المنتج بدقّة. مع كريم Light Oil Control لتفتيح البشرة من Garnier تبدو النتائج واضحة للجميع بدون استثناء.

تحتوي تركيبة Light Oil Control الفريدة على خلاصة الليمون النقي لتفتيح البشرة والمساعدة على إزالة البهتان وتكنولوجيا للتحكم بالإفرازات الدهنية تساعد على إعادة توازن الإفرازات الدهنية لمظهر متألق دون لمعان حتى 8 ساعات. ويوصى بوضع هذا الكريم قبل حدث معيّن أو مناسبة اجتماعية أو اجتماع عمل لبشرة صافية خالية من اللمعان والشوائب.

عليك سيدتي أن تغسلي وجهك بغسول الوجه لتفتيح البشرة Light Fairness Face Wash من Garnier لتنظيف البشرة قبل وضع كريم Light Oil Control.

تتوق النساء لأن تكون بشرتهن مشرقة لا لامعة، ومع هذا المنتج الجديد من Garnier المطور طبقاً لأحدث الأبحاث الدقيقة، ستتحكّم الكثيرات ببشرتهنّ هذا الصيف.

للمزيد من مستحضرات العناية بالبشرة على بريدك إشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية