كريم بيوديرما للبشرة الدهنية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
كريم بيوديرما للبشرة الدهنية

هل أنت من أصحاب البشرة الدهنية؟ هل تعاني من صعوبة في إيجاد كريم مناسب لبشرتك؟ هل سمعت من قبل عن كريم بيوديرما للبشرة الدهنية؟ تابع المقال الآتي للتعرف أكثر على مزايا وعيوب وطريقة استخدام هذا الكريم.

أنواع كريم بيوديرما للبشرة الدهنية

كريم بيوديرما للبشرة الدهنية (بالإنجليزية: Bioderma Sebium)، هو كريم مرطب صمم خصيصاً لأصحاب البشرة الدهنية، تساهم المكونات الفعالة لهذا المنتج على حماية البشرة من الجفاف والتقشر، يمتاز بفعاليته التي تدوم  لمدة 24 ساعة. لكريم بيوديرما للبشرة الدهنية أنواع مختلفة تمتاز جميعها باللون الأخضر فيما يلي أبرزها: [1]

كريم بيوديرما سيبيوم مات كونترول (Bioderma Sebium Mat Control)

كما هو معروف فإن أصحاب البشرة الدهنية يعانون من لمعان البشرة المفرط الذي يؤثر على الشكل العام لهم، صمم كريم بيوديرما مات كونترول خصيصاً لأصحاب البشرة الدهنية الذين يعانون من هذه المشكلة، بتركيبته الفريدة يساعد هذا الكريم في التخلص من لمعان البشرة بشكل فوري ولمدة تصل إلى  8 ساعات. وليس ذلك فحسب يمتاز هذا المنتج باحتوائه على مادة فلويد آكتيف، تمنع هذه المادة من انسداد المسام مما يقلل من فرصة ظهور البثور على البشرة.

كريم بيوديرما للبشرة الدهنية

كريم بيوديرما سيبيوم للبشرة الدهنية الحساسة (Bioderma Sebium Sensetive)

صمم هذا الكريم خصيصاً لأصحاب البشرة الحساسة والدهنية المعرضة لحب الشباب، يساعد هذا الكريم على ترطيب البشرة وتهدئتها والتخفيف من احمرارها. بتقنية إنفلاستوب يعمل على التخفيف من شدة البثور الملتهبة ويقلل من احمرارها. وبمحتواه الغني بالزنك ومضادات الأكسدة وأوراق الجنكة يمنحك هذا الكريم الترطيب والحماية والنضارة التي تحتاجينها.

كريم بيوديرما للبشرة الدهنية

كريم بيوديرما سيبيوم بور ريفينر  (Bioderma Sebium Pore Refiner)

يمتاز هذا الكريم بمحتواه الغني بحمض الآجاريك حقق هذا الحمض نتائجاً مبهرة في تصغير حجم المسام وترطيب البشرة، يعمل هذا الكريم بتركيبته الفريدة على تنظيم إفراز الدهون في البشرة وعليه التحكم بلمعانها. بإمكانك استخدام هذا الكريم كأساس قبل تطبيق المكياج.

كريم بيوديرما للبشرة الدهنية

كريم بيوديرما سيبيوم هيدرا (Bioderma Sebium Hydra)

صمم هذا الكريم خصيصاً لمحاربة الآثار الجانبية الناجمة عن استخدام بعض العلاجات الدوائية المستخدمة لحب الشباب، يحتوي هذا الكريم على مادتي الجلسرين والسيراميد لمنح بشرتك الترطيب الذي تحتاجه ناهيك عن كونه معزز بمركب فويد آكتيف لحماية المسام من الانسداد. يمتاز هذا الكريم بفعاليته التي تدوم لمدة 24 ساعة.

كريم بيوديرما للبشرة الدهنية

مزايا كريم بيوديرما للبشرة الدهنية

تمتاز كريمات بيوديرما الخضراء المخصصة للبشرة الدهنية بتركيبتها الغنية بالعديد من المركبات والعناصر المغذية التي تعود على البشرة بالعديد من الفوائد، تمتاز كريمات بيوديرما للبشرة الدهنية بالآتي: [2]

  • ترطيب طويل الأمد يصل إلى 24 ساعة.
  • تهدئة البشرة والتخفيف من احمرارها وتهيجها. 
  • التقليل من لمعان البشرة وزيادة التحكم بكمية الزيوت والدهون المفرزة.
  • تجديد خلايا البشرة بتركيبته الغنية بمادة السيراميد.
  • يمنع مركب فويد آكتيف انسداد المسام، وعليه فإن احتمالية ظهور البثور منخفضة. 
  • التقليل من الآثار الجانبية الناجمة عن استخدام بعض العلاجات الدوائية المستخدمة لحب الشباب.
  • تقشير البشرة وتخليصها من خلايا الجلد الميت بفضل تركيبته الغنية بحمض السلسيليك.
  • إمكانية استخدامه ككريم أساس قبل المكياج.

عيوب كريم بيوديرما للبشرة الدهنية

على الرغم من مزايا هذا الكريم إلا أن له بعض العيوب لعل أبرزها التكلفة المرتفعة مقارنة مع كريمات التجميل الأخرى. تجدر الإشارة إلى أهمية عدم استخدام هذا الكريم في حال كنت تعاني من تحسس اتجاه أي من مكوناته.

طريقة استخدام كريم بيوديرما للبشرة الدهنية

لاستخدام كريم بيوديرما للبشرة الدهنية عليك بقراءة تعليمات الاستخدام المدونة على العلبة، أو بإمكانك اتباع الخطوات التالية: [3]

  • بداية قم بتنظيف البشرة باستخدام غسول بيوديرما للبشرة الدهنية (Sébium H2O Micellar Water  أو Sébium Foaming Gel.).
  • قم بتطبيق الكريم على جميع المناطق المستهدفة كالجبين والأنف والذقن وغير ذلك مع التدليك بلطف وبحركات دائرية للسماح للكريم بالتغلغل إلى طبقات البشرة.
  • للحصول على النتيجة المرجوة من كريم بيوديرما للبشرة الدهنية ينصح باستخدام الكريم مرة إلى مرتين يومياً.

توفر شركة بيوديرما خط إنتاج لكل نوع من أنواع البشرة، يتسم خط إنتاج البشرة الدهنية بلونه الأخضر، تتكون كريمات البشرة الدهنية من أنواع مختلفة، تم تخصيص كل نوع لعلاج مشكلة من مشاكل البشرة سواء الجفاف أو انسداد المسام أو حساسية الجلد أو ما إلى ذلك. في حال استمرار مشاكل البشرة بعد استخدام هذه المنتجات ينصح بزيارة الطبيب.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار