مجموعة الكونتورينغ Infallible Sculpting Range الجديدة من لوريال باريس

كوني مستعدّة دوماً لصور السلفي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2016 آخر تحديث: الإثنين، 26 ديسمبر 2016
مجموعة الكونتورينغ Infallible Sculpting Range الجديدة من لوريال باريس

لا بد وأنك تحرصين على التقاط صور السلفي في معظم الأوقات والمناسبات, وترغبين بأن تظهري بكامل جمالك وتألقك في الصورة.

إذاً عليكِ أن تكوني مستعدة دائماً لالتقاط هذه الصور من خلال تطبيق مكياج مثالي يبرز جمال ملامحك ويزيدها جاذبية.

ومن أجل الحصول على إطلالة مميزة فائقة الجمال في صور السلفي تقدم لك العلامة التجارية الرائدة في عالم المكياج لوريال باريس L'Oreal- مجموعة الكونتورينغ الجديدة الرائعة ذات التركيبة المبتكرة إنفاليبل سكلبتينغ رانج Infallible Sculpting Range- التي تمنح وجهك جمالاً وإشراقاً يدوم طيلة 24 ساعة.

إنها ليست المرة الأولى التي تطلق فيها لوريال مستحضراً جديداً يضيف إلى عائلة إنفاليبل المزيد من النجاح، فهي لطالما أضافت في كل عام فرداً جديداً على هذه الأسرة.

حيث أطلقت في عام 2014 أحد أكثر مستحضراتها نجاحاً ومبيعاً وهو كريم الأساس24 Hour Foundation.

أما في عام 2015 فقد أطلقت كريم الأساس بدون لمعة إنفاليبل مات فاونديشن-Infallible Matte Foundationالكريم الذي حقق نجاحاً باهراً.

والآن وفي بداية هذا العام، ومع رواج صيحة الكونتور للوجه والجسم بشكل كبير أطلقت لوريال مجموعة الكونتورينغ إنفاليبل سكلبتنغ رانجInfallible Sculpting Range- . والتي تشمل باريس باليت الكونتورينغ Infallible Sculpt Contouring Palette بالإضافة إلى البلاش الثلاثي Infallible Sculpt Trio Blush.

المجموعة التي أحدثت ثورة في مجال الكونتورينغ وذلك يعود لتركيبتها الكريمية الفريدة والتي جعلتها سلسة للغاية على البشرة. قابلة للمزج والتطبيق بسهولة، لتمنحك نتيجة مبهرة. وتزيدك جمالاً وجاذبية.

مع مجموعة Infallible Sculpting Range   سيكون باستطاعتك التقاط صور السيلفي بكل ثقة لأنها ستمنحك الإطلالة المثالية التي لطالما حلمت بها.

بلمسة سريعة فقط من باليت الكونتورينغ Infallible Sculpt Contouring Palette يمكنك إبراز جمال ملامحك بشكل واضح وذلك عن طريق تحديد الأماكن البارزة من الوجه باللون الفاتح، وتحديد تلك التي تودين إخفاءها باللون الداكن بحيث يصبح وجهك محدداً تماماً بشكل مثالي.

وفي الخطوة التالية استخدمي كلّ درجة من البلاش الثلاثي Infallible Sculpt Trio Blush على حدة لإضفاء تأثير لوني ساحر على وجهك، وباستطاعتكِ أيضاً مزجها مع بعضها لإضفاء لمسة رائعة تدوم طيلة اليوم.

استعدي دائماً لالتقاط صور السلفي في كل وقت ومكان عبر اتّباع 3 خطوات سهلة:

امنحي بشرتك لوناً موحداً وذلك بتطبيق الفاونديشن-كريم الأساس الماتي Infallible Matte Foundation  خاصةً إذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية. أما إذا كانت بشرتك جافة فعليك إذاً استخدام كريم الأساس Infallible 24Hour ..

قومي بتحديد معالم وجهك بعمل كونتورينغ مثالي بواسطة باليت الكونتورينغ Infallible Sculpt Palette   من لوريال.

ثم امنحي إطلالتك المزيد من الإشراق و الحيوية بلمسة من البلاش الثلاثي Infallible Sculpt Blush.
اتبعي هذه الخطوات وستحصلين على إطلالة ساحرة غاية في الجاذبية في صور السيلفي الخاصة بك دون استخدام البرامج وفلاتر الكاميرا .
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار