مجموعة Pro Fiber الجديدة من لوريال بروفيسيونال للعناية بالشعر.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2016
مجموعة Pro Fiber الجديدة من لوريال بروفيسيونال للعناية بالشعر.
هل تعانين من شعر تالف، متعب وخالٍ من الحيوية؟
بعد مرور 15 عاماً من الأبحاث المكثّفة والحصول على 15 براءة اختراع، طوّرت مختبرات لوريال بروفيسيونال ابتكاراً عالي الجودة، لتتمتعي بشعر حيوي وصحي وذلك باستخدام مجموعة Pro Fiber الجديدة التي تتمتع بقوة إعادة احياء ألياف الشعر من الجذور وحتى الأطراف وهي نتيجة لم يسبق لأي مستحضر في عالم العناية بالشعر أن حققها.

مجموعة Pro Fiber تجمع بتركيبتها الاستثنائية بين مكونات فعالة تتغلغل بالشعر وتحافظ على الجزيئات المصلحة لنتائج تدوم طويلاً، وتكنلوجيا العناية المترفة بالشعر تكمن في المركّب الفعال APTYL 100، وهو عبارة عن ابتكار علمي ثوري ومهمّ جدّاً يبقي الجزيئات داخل ألياف الشعر، وهو المركب الوحيد الذي يمتاز بقدرة عالية على إصلاح نفسه بنفسه بغية تجديد الشعر ليدوم ذلك لفترة طويلة. 

كل ما عليك فعله هو التوجه لأقرب صالون تصفيف شعر محترف يستعمل منتجات لوريال بروفيسيونال فنظم العناية المقدّمة داخل الصالون والهادفة إلى إصلاح الشعر فقد صُمّمت لتعالج ثلاثة مستويات مختلفة من تلف الشعر للانطلاق في عملية تجديد الشعر الفورية " الترميم، الإصلاح، وإعادة بناء ألياف الشعر".
وبالطبع يمكن متابعة نظام العناية في المنزل مع تشكيلة كاملة من مستحضرات العناية المنزلية بالشعر للمحافظة على مفعول الإصلاح لفترة طويلة.

ماذا تنتظرين؟
حان الوقت لتحصلي على الشعر الصحي والإطلالة المثالية التي تستحقينها مع مجموعة Pro Fiber من لوريال بروفيسيونال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار