كيفية استخدام جهاز تجعيد الرموش بالطريقة الصحيحة

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
كيفية استخدام جهاز تجعيد الرموش بالطريقة الصحيحة
مقالات ذات صلة
بالفيديو: طريقة استخدام مكبس الرموش الصحيحة
الطريقة الصحيحة لوضع الرموش الاصطناعية
الطريقة الصحيحة لتجميد حليب الثدي واستخدامه لاحقاً

من منا لا تريد رموش طويلة ومتعرجة، فبالرغم من استخدام الماسكارا، لا تحصلي على الرموش طويلة وجذابة، تستخدمين أداة تجعيد الرموش قبل أن تتراكم على الماسكارا وما زلت تنتهين برموش ضعيفة وبالكاد، ربما كنت تفعل ذلك بشكل خاطئ بعد ذلك. السبب الذي يجعل رموشك لا تبدو طويلة وكثيفة كما تخيلت هو ببساطة أنك لا تستخدم أداة تجعيد الرموش بشكل صحيح.

طريقة استخدام أساسيات أداة تجعيد الرموش 

أداة تجعيد الرموش، إنها عنصر أساسي في الماكياج. كوني محترفة لأننا نأخذك عبر الخطوات الخاصة بكيفية استخدام أداة تجعيد الرموش بشكل صحيح.

الخطوة الأولى نظفي رموشك

ابدأ دائمًا بتنظيف وجهك ورموشك قبل تجعيدها ببعض ماء ميسيلار، فهو لا يمسح بقايا الماسكارا أو مكياج العيون فحسب، بل يهيئ أيضًا وجهك ويوفر لك قاعدة نظيفة للعمل عليها. يزيل الأوساخ ويغذي البشرة، كما أنه خال من الكحول والعطور الاصطناعية والألوان حتى يتمكن أصحاب البشرة الحساسة من استخدامه بسهولة.

الخطوة الثانية سخني أداة تجعيد الرموش

سخني أداة تجعيد الرموش قليلاً باستخدام مجفف الشعر قبل تجعيد رموشك. قد يبدو هذا غريبًا لكن ألا يتم تجعيد الشعر الموجود على رأسك أو فرده باستخدام أداة تصفيف الشعر بالحرارة، الأمر نفسه ينطبق على الرموش. يساعد هذا الاختراق الصغير الرموش على اتخاذ شكل الضفيرة بسهولة أكبر، بالإضافة إلى إبقائها مجعدة لفترة أطول من الوقت.

الخطوة الثالثة اضغطي على الرموش

أثناء تجعيد رموشك، اضغطي على الرموش بقوة لطيفة، واضغطي على الرموش مرة أو مرتين ثم ثبتي المجعد لأعلى قليلًا تجاه جبهتك وثبتيه هناك لبضع ثوان. كرري العملية عدة مرات مع التحرك لأسفل على طول رموشك. سيضمن ذلك أن النتيجة النهائية هي رموش مجعدة تمامًا.

الخطوة الرابعة تطبيق المسكرة

الخطوة الأخيرة في عملية تجعيد رموشك هي إنهاؤها باستخدام ماسكارا طويلة الأمد، سيبقي هذا رموشك مجعدة طوال اليوم. تم تجهيز الماسكارا بفرشاة تجعيد ذكية للحصول على رموش متعرجة بشكل مكثف تشغل عينيك على الفور. كما أنه مقاوم للماء ومقاوم للتلطخ وخفيف بحيث لا داعي للقلق بشأن العبث بمكياجك أثناء وضعه.

أخطاء ترتكبها أثناء تطبيق أداة تجعيد الرموش

إن معرفة كيفية استخدام أداة تجعيد الرموش ليست كافية. إذا لم تقومي بتنظيفه بشكل صحيح أو وضع الماسكارا أولاً، فمن المحتمل جدًا أن تتلف رموشك على المدى الطويل

عدم شراء أداة تجعيد جيدة لرموش العين

أدوات المكياج مثل منتجات المكياج تمامًا، يجب أن تكون ذات جودة جيدة حتى يتمكنوا من أداء وظيفتهم بشكل صحيح. إذا كنت تستثمر في مستحضرات التجميل الراقية ولكنك تبخل عند شراء أدوات المكياج الخاصة بك، فسيظهر ذلك في مكياجك.

عدم أداة رموش العين

يصعب تنظيف الفوط الصغيرة الموجودة داخل جهاز تجعيد الشعر وتتسخ بشكل أسرع أيضًا. كما أنها تبلى بعد استخدامات عديدة وتعرضين لخطر إيذاء رموشك بالمعدن الموجود خلف الضمادات، تأكدي من استبدالها كل ثلاثة أشهر للحصول على تأثير تجعيد جيد.

لا تجعيد الشعر بعد وضع الماسكارا

إذا كنت تميل إلى وضع الماسكارا قبل تجعيد رموشك ، فيجب عليك التوقف في أسرع وقت ممكن! تعمل الماسكارا على تقوية رموشك وتجعلها لزجة ، مما يعرض رموشك الطبيعية لخطر الانسحاب أو الانكسار عند تجعيدها. ابدئي دائمًا في تجعيد رموشك المكشوفة ثم اتبعيها باستخدام الماسكارا لتظل الضفيرة لفترة طويلة.

ترطيب الرموش

لا يقتصر دور الفازلين على ترطيب رموشك فحسب، بل يزيل أيضًا أي غبار وبقايا مكياج غالبًا ما تعلق في رموشك مما يؤدي إلى تراكم البكتيريا. دلكي رموشك بلطف بالفازلين ثم استخدمي بكرة الشعر. نظرًا لأنه يحبس الرطوبة، فإنه يجعل رموشك تبدو أكثر كثافة على الفور.

استخدام أسلوب غير لائق

في حين أن الأداة نفسها ليست ضارة، إلا أن عدم معرفة كيفية استخدام أداة تجعيد الرموش يمكن أن يتلف رموشك. ابدئي دائمًا بنبض أداة تجعيد الشعر بلطف على جذر رموشك. بعد ذلك كرري نفس الشيء على طول المنتصف قبل الانتقال إلى الأطراف للحصول على تجعيد مثالي وموحد. لا تحاولي تجعيد الرموش بالكامل دفعة واحدة.

أنت تحامل بشدة

يعد هذا أحد أكبر أخطاء أداة تجعيد الرموش وأكثرها شيوعًا التي قد ترتكبها. يمكن أن يؤدي الضغط أو الضغط بقوة على رموشك باستخدام أداة تجعيد الشعر إلى تلف دائم أو يؤدي إلى تساقطها. استخدمي يدًا خفيفة لتثبيت أداة تجعيد الشعر بلطف على رموشك، ليست هناك حاجة لأي شد.