كيف أتعامل مع رجل برج السرطان

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يوليو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 27 يوليو 2020
كيف أتعامل مع رجل برج السرطان
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم 3 سبتمبر 2020 العامة وفي الحب والعمل
مميزات برج الميزان للرجل🎙
ملامح أنثى برج الميزان

يعد برج السرطان من الأبراج الحساسة، لذلك فهو يتمتع بسمعة غير جيدة عندما يتعلق الأمر بالحب، حيث يعتبر من الأبراج الصعب الحصول عليها، ويعد رجل السرطان رجل مثالي، يراعي المشاعر ويقدرها، ويجب على المرأة تفهم رجل السرطان ومعرفة التعامل معه لجذب حبه وتفهمه لها.

برج السرطان

يُعدّ المواليد هذا البرج ما بين الفترة 21 حزيران (يونيو) إلى 22 تموز (يوليو)، وهو من الأبراج المائية، ويتميز مواليده بأنّهم عاطفيون وحساسون، ومحبون لأجواء العائلة والمنزل، ورجل السرطان خصوصاً قد يتصف  بأنه شخص مزاجي، وخجول، وحساس، ويهتم بالآخرين كثيراً، وعادةً ما يبحث في علاقة الحب عن الزوجة الكاملة، خصوصاً في دورها كأم لأولاده.

صفات رجل برج السرطان

يمتلك رجل برج السرطان الكثير من الصفات، ومنها فيما يلي:

  • طيب القلب: يتميز رجل برج السرطان، بأنّه قوي المشاعر وعاطفي ويمتلك حدس فعال، يميل للولاء والرحمة
  • الإبداع: يتصف أي سخص من هذا البرج بالخيال المتسع الذي يمكن أن يحوله إلى قصة أو واقع بوقت قليل
  • مُحِب ومعطاء: يحب شخص برج السرطان أن يقدم العون والمساعدة والحب من القلب
  • مخلص: يهتم كل شخص من برج السرطان ببناءعلاقة آمنة ومخلصة تستمر معه، فهو شخص يحب الاهتمام والعلاقات العاطفية العميقة والمخلصة، وذلك لأنّه يميل إلى الرعاية بشكل مستمر، ويخلص لمن يُحب.
  • متقلب المزاج وانطوائي: في حال شعرة رجل برج السرطان أن احتياجاته العاطفية ناقصة، يصبح أكثر مزاجية

كيف أتعامل مع رجل برج السرطان

هناك عدّة صفات يمكن اتباعها لمواجة رجل برج السرطان، ومنها فيما يلي:

  • التعامل مع تقلب مزاجه:حيث يرى بعض من الناس أنّ رجل السرطان من الأشخاص المزاجيين جداً، بحيث يتغير مزاجهم بشكل متواصل، فقد يكون أحياناً مسرور جداً، ويكون حزين وغير سعيد في أوقات أخرى، وقد يكون هذا التّقلّب المزاجي أمراً يصعب التعامل معه لدى البعض، لكن إن ما يميز رجل هذا البرج هو محبته والتقرب منه بكل سلبياته وايجابياته.
  • التعامل مع حب التملك: حيث يفضل رجل برج السرطان أن يبقي شريكته بالقرب منه بشكل دائم، بحيث تكون له وحده، وقد تكون هذه الصفة مزعجة لبعض السيدات، ولكن بالوقت نفسه يرغب الجميع بوجود شخص يُشعرهم بأنّهم مرغوبون، حيث أن هناك بعض من الفتيات التي تريد تلك الصّفة في الرجل، ولكن يجب  مراعاة أنّ السيدة الأولى في حياة الرجل من برج السرطان هي أمّه، فهو يمتلك حب كبير لها، ه ويمكن أن يحدث معها في كلّ شيء.
  • التعامل مع رغبته بالشعور باحتياج الآخرين: يُمثل الرجل من هذا البرج بأنه رّجل تقليدي، يسعى ليقدم الحماية والاهتمام بأحبائه، لذلك فإنّ طلب المساعدة منه، أو طلب رأيه في موضوع معيّن، سيجعله يشعر بالفرح، ولكن يجب على أحبابه أن يمدحوه من خلال مدح مظهره، ومواقفه الحسنة، وما يتمتّع به من مهارات؛ لمنحه الشّعور بالفخر والثقة بنفسه والرّضا عن ذاته.
  • التعامل مع حبه للترتيب والتنظيم: لا يحب الرجل من برج السرطان الفوضى، لذلك على المرأة الشريكة أن تحافظ على أناقتها، كما وتحافظ على نظافة وترتيب المكان حوله، ويمكن طلب مساعدته في تنظيم مكان معين، وحبّه للتّرتيب، كما ستكون المرأة في نظره مستعدة أكثر لتكون مُنظّمة، ولكن يجب على المرأة أن تبتعد عن طلب الطّلبات المفاجئة، بحيث تمنحه الوقت والمساحة لتنظيم الأمور.

ذكرنا في هذه المقال كل ما يخص رجل برج السرطان، حيث يمكن شراء هدية له تعبيراً عن المحبة والود، كما يمكن تقديم الملابس، أو الخواتم الفضيّة، أو العطور، أو المنسوجات اليدوية، أو رحلة إلى شاطئ البحر، كهدية له.