كيف أخسر الكثير من وزني بالرغم من تناول المزيد من الدهنيات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
كيف تفقدين الوزن بتناول المزيد من الدهون

عندما ننظر حولنا نرى الكثير من الأشخاص يلهثون وراء الطرق والسبل المختلفة لفقدان الوزن. وخسارة الدهون المتراكمة في أجسامهم. ولكن دون نتائج ملموسة خصوصاً لمن هم فوق الثلاثين من العمر. حيث يصبح فقدان الوزن أشبه بحلم بعيد المنال.


ولكننا اليوم سنكشف لكم إحدى الطرق الغريبة المتبعة في فقدان الوزن والتي تعتمد على تناول الدهون الصحية.

إليكِ أيضاً: اكتشفي كيف غير عصير الليمون في وزنك بعد تناوله لأسبوعين


حيث يقول أحد خبراء التغذية وهو ديفيد لودفيج الدكتور في الغدد الصماء في جامعة هارفارد. أن السكر والكربوهيدرات التي نتناولها تحفز أجسامنا على تخزين الدهون الأمر الذي يزيد من نسبة الأنسولين التي تسبب في نهاية المطاف الشعور المستمر بالجوع واكتساب الوزن.


ولكن في الحقيقة عندما نجمع في طعامنا بين الدهون، والبروتين، والكربوهيدرات، فنحن نعطي أجسامنا إشارة لاستخدام الطاقة المخزنة في الخلايا الدهنية ، بدلاً من الإضافة إليها.

اكتشفي أيضاً: هل شرب الحليب خالي الدسم صحي أكثر من الحليب العادي


لذلك فإن تناول الكثير من الدهون الصحية الموجودة في المكسرات، الأفوكادو، والزيوت، والعديد من الصلصات. وكمية أقل من البروتين والكربوهيدرات يعيد تدريب الخلايا الدهنية للإفراج عن السعرات الحرارية الزائدة.
وعندها سيبدأ الوزن بالنزول على الفور.


ولذلك وفي خطتك الجديدة لفقدان الوزن تناولي المزيد من الدهون الصحية مع كمية أقل من البروتين الحيواني الموجود في لحم البقر والدجاج،  وكمية قليلة من الكربوهيدرات. وسيبدأ وزنك بالنزول بالفعل.

قد يعجبكِ أيضاً: 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار