كيف أعرف أن رجل برج الثور يحبني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أبريل 2022
كيف أعرف أن رجل برج الثور يحبني
مقالات ذات صلة
كيف اعرف أن رجل برج العقرب يحبني
صفات رجل برج الثور في الحب
برج الثور الرجل صفاته ومميزاته وعيوبه

يُعرف رجل برج الثور بأنهم عنيدون جدًا عند مقارنتهم بالرجال الآخرين في دائرة الأبراج الأخرى، لكن هذا ليس مفاجئًا لأن الثور يرمز إليهم، ومع ذلك فإن أحد أكثر المفاهيم الخاطئة شيوعًا هو أنهم رجال ليسوا لطيفين ومتعاطفين، على عكس هذا المفهوم الخاطئ، فإن رجال برج الثور هم من أرقى الأشخاص من بين الأبراج الأخرى، فعلى غرار برج القوس والجوزاء ، يبدو أنهم رجال قاساه من الخارج ولكنهم حساسون للغاية من الداخل.

علامات وقوع رجل برج الثور في الحب

رجل برج الثور حساس للغاية في الحب، حيث يميل إلى الابتعاد عن المواقف التي قد يتعرض فيها للأذى. أيضًا، يخفي برج الثور مشاعرهم حتى يثقوا أنك الشخص المناسب.

رجل الثور يأخذ الأمور ببطء

واحدة من العلامات الكبيرة على أن رجل برج الثور لديه مشاعر تجاهك هي ما إذا كان يتحرك ببطء في العلاقة. البطء والثبات هو سمة شخصية، هم معروفون بالدقة لكن هذا ليس بالأمر السيئ. هذا لأنهم يريدون أن يكون كل شيء خاليًا من العيوب.

رجل الثور لغة جسده تخونه

عندما يتعلق الأمر بإخفاء مشاعرهم، فإن رجال برج الثور ليسوا جيدين كما يعتقدون، إنهم رواقيون ويحبون أن يظهروا أقوياء عاطفياً. ومع ذلك فإن لغة جسدهم المفتوحة تكشف كل شيء. يبدو الأمر كما لو أن لغة جسدهم عاطفية، ولا يمكنهم خداع أي شخص ينتبه.

رجل الثور شخص متوتر

رجل الثور النموذجي محجوز بشكل طبيعي، وهذا قد يجعل من الصعب عليه أحيانًا أن يكون حول فتاة يحبها. لذلك إذا كان يتململ ويشعر بعدم الراحة في وجودك، كل هذا جزء من المرحلة المحرجة، وعندما يتعرف عليك بشكل أفضل، سيتعلم الاسترخاء ويكون أكثر ثقة.

رجل الثور منطوي

على عكس علامات الأبراج الأخرى حيث يشير كونك بعيدًا إلى أنك لا تحب نفسك، يستخدم رجل برج الثور المسافة لاختبار مدى إعجابك به، كما ترى إنه يريد فقط التأكد من أنك مباراة جيدة قبل أن يلتزم بك، على هذا النحو سيختبرك أولاً بسلوكه البعيد، سوف ينأى بنفسه عنك ليشاهد كيف تتفاعل.

رجل الثور يؤمن بالحرية

يقدر رجل برج الثور الحرية والفردية في العلاقات الرومانسية ، لذلك يسأل أيضًا عن هواياتك واهتماماتك لأنه لا يريد أن يفرض عليك أي شيء أو يتجاوز حدودك.

رجل الثور يهتم برفاهيتك المالية

أفضل جزء عند الوقوع في حب رجل برج الثور هو أنه سيكون أول من يسحب محفظته لدفع ثمن مشترياتك وسيكون أيضًا أول من يضمن أن أموالك في حالة جيدة. الرجل مستعد لرفع امرأته من جميع الزوايا لأنه يعتقد أنه عندما تفوزين فإنه يفوز.

عند الزواج من رجل برج الثور، سوف يفكر في وضعك المالي. سيسعده مساعدتك في تنظيم أموالك واستكمال إقراراتك الضريبية. لذلك في حين أنهم قد لا يكونون الأفضل في الرومانسية، إلا أنهم رائعون في التعبير عن حبهم من خلال أعمال خدمة حقيقية مثل هذه الخدمة.

رجل الثور يقدم لك انتقادات بناءة

قد يبدو الأمر غريبًا لكن رجال برج الثور لا يخجلون من الدخول في معارك مع شركائهم. بعد كل شيء الخلافات الصحية والمعارك الصغيرة يمكن أن تعزز علاقتك في الواقع.

يُعرف هؤلاء الرجال أيضًا باسم الرجال الصادقين الصريحين الذين سيقولون ما يفكرون به، بغض النظر عن الظروف. لذلك عندما لا يوافق على شيء ما، يمكنك أن تطمئن إلى أنه سيخبرك وينتقدك بشكل بناء. إنه لا يفعل ذلك لإيذاء مشاعرك ولكن لتقوية علاقتك.

رجل الثور يقضي وقت ممتع معك

عندما يحبك رجل برج الثور، فإنه لا يريدك أن تترك بصره، سيرغب في قضاء وقت فراغه معك، وحتى عندما يكون مشغولاً، سيوفر لك الوقت، يجب أن تعلم أيضًا أنه نظرًا لأنه يفتخر بنفسه لكونه صادقًا ومستقيمًا، فسيواجه صعوبة في إلغاء الخطط، إلا أنه لا مفر منه، لذلك إذا كنت مهتمًا بما إذا كان رجل برج الثور الخاص بك يحبك، فاحرص على الانتباه إلى مدى حرصه على قضاء الوقت معك.

رجل الثور لا يستطيع التوقف عن النظر إليك

إن رجل الثور النموذجي خجول، ويتجنب الاتصال بالعين، خاصةً عندما يلتقي لأول مرة بفتاة يجدها جذابة. ومع ذلك سوف يغيرون سلوكهم بعد فترة. لذلك لا تتفاجأ إذا وجدته يحدق بك من جميع أنحاء الغرفة. فكر في هذا كعلامة على أنه مهتم بك لأنه لن يفعل ذلك مع أي شخص عشوائي ولكن مع شخص يحبه فقط.

علامة أخرى واضحة على جاذبية الرجال تحت علامة البروج هذه هي عندما ينظرون إلى عينيك على الرغم من أنهم يتجنبونها في البداية هذا يعني فقط أنك مغرم به.

رجل الثور يدعوك لمقابلة دائرته المقربة

رجل برج الثور مكرس لأصدقائه وعائلته، هذا هو السبب في أنه يبقي عائلته وأصدقائه بالقرب منه ويرفض السماح لأي شخص آخر بالدخول إلى دائرته المقربة، هذه أيضًا هي الطريقة التي يحمي بها من التعرض للأذى.

إن وجود دائرة صغيرة من الأصدقاء المقربين وأفراد الأسرة الذين قد يناقش معهم أي شيء بحرية يجعل رجل برج الثور أكثر راحة. أصدقاؤه هم أيضًا أشخاص أذكياء ويثقون ببعضهم البعض، لذا إذا قدمك إلى دائرته الداخلية، حتى لو قدمك كصديق فقط، يمكنك أن تراهن على أنك ستبقى على المدى الطويل. كما أنه يتحسن إذا كان أصدقاؤه وعائلته يحبونك ويتقبلونك.

رجل الثور يقدم لك المجاملات

على الرغم من أن شباب برج الثور غير معروفين بجاذبيتهم، إلا أنهم في بعض الأحيان يكملون الفتاة التي يهتمون بها. تحياتهم لا مثيل لها بسبب صدقهم وإخلاصهم. لذلك يمكنك دائمًا الاعتماد على رجل برج الثور لتثني عليك على الأشياء الصغيرة التي يقدرها عنك، سواء كانت مكياجك أو قصة شعرك أو مدى تفاعلك مع الحيوانات.

ستظل الإطراءات التي تتلقاها منه صادقة دائمًا، سيقطع شوطًا إضافيًا لإبداء ملاحظة محبة بطريقته الفريدة، وذلك لأنه يريد أن يفعل كل ما في وسعه ليجعلك تشعر بأنك مميز.

رجل الثور فخور بك

عندما يحبك رجل برج الثور، لن يتمكن من التوقف عن الحديث عنك. قد تلاحظ أنهم يعرفون عنك بالفعل حتى قبل أن يقدمك لأصدقائه وعائلته، على الرغم من كونه خجولًا، سيكون سعيدًا ومتشوقًا للحديث عنك لأنه فخور بك. حتى أنه قد يمضي قدمًا في اقتباساتك، أو مشاركة بعض النكات التي أخبرته بها، أو حتى تقديم نصائحك للأصدقاء وزملاء العمل وأفراد الأسرة.

عندما يفخر بك رجل، فهذا يعني أنه يرى شيئًا مثيرًا للإعجاب فيك ويريد أن يراه العالم كله ويعجب به أيضًا. لذا اعتبر نفسك محظوظًا إذا أشار إليك رجل برج الثور في المناقشات.

رجل الثور يسأل عن آرائك

على الرغم من أن هذا قد يبدو وكأنه لا يحتاج إلى تفكير وشيء تتوقعه من أي رجل يجدك جذابة ويريد قضاء بقية حياته معك، إلا أن شباب برج الثور عنيدون. لذا إذا انتبه رجل برج الثور إلى ما تريد قوله ودمج اقتراحاتك في خططه، فهذا مؤشر أكيد أنه يحبك.

أيضًا يجب أن تعلم أن برج الثور لا يسعى للحصول على آراء الأشخاص العشوائيين. يفضل الاحتفاظ بدائرة صغيرة من المستشارين الموثوق بهم. ومع ذلك لأنه يحبك سيرغب في معرفة كيف تؤثر أفعاله عليك وما هو رأيك فيها قبل التنفيذ.