برج الثور في الصداقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
برج الثور في الصداقة

لكل برج من الأبراج الاثني عشر صفات خاصة به وميول وأهواء تجعله يتوافق مع بعض الأبراج بشكل أكبر من غيرها، ويتنافر مع أبراج أخرى من حيث الصداقة والعلاقات العاطفية، لذا فإن برج الثور في الصداقة له خيارات وتوافق وانسجام مميز مع بعض الأبراج، وتجدر الإشارة إلى أن أصحاب برج الثور هم مواليد الفترة الممتدة تقريباً بين 20 أبريل و 20 مايو.

صفات برج الثور

  • عنيد: يتمتع برج الثور بتلك الصفات المرتبطة بالعناد كالمثابرة والاجتهاد والتحدي، وذلك لكونه يمتلك دوافع لتحقيق ذاته وجني الأموال.
  • يميل لكل ما هو ممتع: ينكب برج الثور على الفنون والموسيقى والمسرح، كما أنه يحب الرومانسية والأجواء الدافئة والعاطفية، ونجد بأن أصحاب هذا البرج من الأشخاص الذين يقدرون الروائح والعطور ويفرقون فيما بينها بشكل مميز.
  • الثبات: برج الثور يصنف أنه من الأبراج الأرضية، مما يجعل صفة الثبات من أبرز صفاته، فهو موجه بقوة وثابت في تحقيق أهدافه والسعي لإنجازها.
  • شخصية حازمة: غالباً هذا الحزم هو ما يقود برج الثور للثبات والعناد في تحقيق أهدافه.
  • الصدق والإخلاص: شخصية برج الثور محببه بسبب القوة والصبر والثبات إلى جانب الصدق والإخلاص، فهو ثابت ومخلص في عمله، وقوي في تحمل المسؤولية ومخلص لكل ما هو مسؤول عنه.
  • متشدد ومنغلق على تفكيره: إن الثبات والعناد الذي يتمتع به برج الثور يقابله عدم قدرته على المغامرة أو المجازفة والجرأة في الحياة، وهذا كله يجعلهم منغلقين على تفكيرهم وغير منفتحين للأشياء الجديدة أو التي تحتاج لمغامرة. [1]

توافق برج الثور مع الأبراج الأخرى في الصداقة

سنتحدث في هذا البند حول الأبراج التي تجد توافقاً وانسجاماً في صداقتها مع برج الثور: [2]

توافق برج الثور مع الثور:

يشترك برج الثور مع أبناء نفس البرج بروابط صداقة قوية وطويلة الأمد، حيث تثمر في هذه العلاقة المتعة والتواصل والانسجام والتناغم، فغالباً ما يقضي الأصدقاء من برج الثور أوقاتاً مشتركة ممتعة وصحية.

توافق برج الثور مع السرطان: 

تتوطد الصداقة بين برج السرطان والثور وتجد العلاقة المتينة بينهما طريقاً طويل الأمد، فتجمع بينهما علاقة محبة وانسجام وأحلام مشتركة والكثير من الهوايات والميول والأوقات الممتعة، فالبرجان يلتقيان من ناحية الثبات والصبر، كما أنهما محبان للعائلة وفكرة البيت، كل هذا يجعل العلاقة بينهما قادرة على الاستمرار لمدة طويلة.

توافق برج الثور مع العذراء:

تجمع بينهما صداقات قوية ومتينة، فهم قادرين على الوقوف مع بعضهما بشكل فعال في الأوقات الصعبة، كما أن هناك نقاط مشتركة مثل القدرة على حل المشكلات وعدم التذمر والشكوى من الآخر في الأوقات العصيبة.

توافق برج الثور مع العقرب: 

تجمع الاختلافات بين البرجين صداقات قوية، ولتوضيح الفكرة أكثر فإن برج الصور قادر على احترام الخصوصية التي يتمتع بها برج العقرب، في المقابل يقدر برج العقرب الوعي المالي لدى برج الثور، ومن السهل عليهما التخلي عن خلافاتهما وقضاء أوقات ممتعة معاً.

توافق برج الثور مع الجدي:

ينتمي كلا البرجان إلى مجمووعة الأبراج الأرضية، وهذا يجعل فرصة بناء صداقة متينة ومجدية مع الجدي فرصة عالية، فهما يشتركان في الأهداف والأحلام والتطلعات للمستقبل، وبالتالي يجد كل منهما فرصة لدعم الآخر، كما أنه هناك توافق في حبهم للحياة المستقرة.

توافق برج الثور مع الحوت:

في البداية يمكن القول أن الثور والحوت قد لا تجمعهما صداقة ناجحة، ولكن عندما تبدأ العلاقة بينهما، فإن الكثير من الاهتمامات والميول والهوايات تجد طريقاً مشتركاً، فكلاهما محب ومعجب للفنون وكل ما هو جميل، إذ يقدم برج الحوت للثور فرصة لتطوير الجانب الفني من الحياة، في حين يجد الحوت في برج الثور داعماً قوياً ومساعداً لهم في الشؤون المالية.

توافق برج الثور مع باقي الأبراج في الحب

من صفات برج الثور أنه شخص عاطفي يحب الفن والجمال والرومانسية، وفي ذات الوقت هو شخص ثابت يحب الاستقرار ويبتعد عن المغامرات، وهذا الأمر ينطبق عليه في الحب والعلاقات العاطفية أيضاً، لذا فهو شريك مميز في الحب لأنه يقدر الحياة المشتركة ومحب وصبور كما أنه مخلص للآخر.

يلتقي برج الثور ويتوافق في الحب مع برج السرطان، لذا فإن العلاقة بينهما تجد نفسها تمر بسلاسة وحب ورومانسية، كما يكون الطرفان مخلصان لبعضهما البعض، وتجمع فيما بينهم صفات قوية ورائعة مثل الطموح والشخصية القيادية والرومانسية والهدوء وحب الاستقرار في الحياة.

يتوافق برج الثور أيضاً في الحب مع العذراء، فتسود علاقتهما الهدوب والحب والتفاهم، كما يسعى كل منهما إلى حياة مستقرة وهادئة.

برج الثور في الصداقة برج قوي ويمكن أن يجعل العلاقات ممتدة لفترات زمنية طويلة، وهذا الأمر يمكن أن يحدث مع عدة أبراج كما لاحظنا فهو قادر على تكوين علاقات متينة مع الكثير من الأبراج بسبب صفاته المريحة والجذابة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار