لا حاجة للبنطال الجينز بعد الآن: دليلك الكامل لبدائل الجينز المختلفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 فبراير 2020
لا حاجة للبنطال الجينز بعد الآن: دليلك الكامل لبدائل الجينز المختلفة
مقالات ذات صلة
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز
مجموعة Kristina Fidelskaya لموسم ربيع وصيف 2020
مجموعة Roi Du Lac لخريف 2020 وشتاء 2021

ليس هناك شك في أن البنطال الجينز هو من القطع الأساسية في خزانة ملابس أي فتاة، خصوصاً أنها عملية ويمكن تنسيقها مع أي إطلالة، مع أحذية رياضية في عطلة نهاية الأسبوع وإطلالة مميزة مع الكعب العالي مع حقيبة يد كلاسيكية. 
ولكن حتى أكثر عشاق الجينز يمكن أن يصيبهم الملل من آن لآخر، علاوة على ذلك، هناك بعض البدائل اللطيفة التي ظهرت هذا الموسم والتي تلهمنا لإطلالة عصرية مميزة. 
بدءًا من البنطال الواسع الساق الذي تم رؤيته في جميع أنحاء عروض الأزياء وحتى السراويل الجلدية الذي أصبح يمكن ارتدائه في أي وقت. 

ستوفر لكِ بدائل الجينز التي نعرضها لكِ أدناة إطلالات منعشة ومميزة. 

بنطال كلاسيك واسع الساق

بنطال كلاسيك واسع الساق

بينما في المواسم الماضية، رأينا بناطيل قصيرة ومدببة على الكاحل، أعلنت عروض الأزياء أن هذا الموسم يدور حول البنطال الطويل واسع الساق، جربي اللون البيج سيكون رائعاً، حافظي على إطلالتك بألوان نغمية متشابهة لإطلالة فاخرة. 

بنطال كلاسيك واسع الساق

فكري في بنطال مع بدلة مصممة بشكل مريح وذات مظهر راقي ويمكن تنسيقها بسهولة مع حذاء عالي الكعب أو حذاء رياضي وتيشيرت والخبر السار هو أن هذه البنطيل ستظل للخريف والشتاء المقبل. 

 فيديو: ارتدي البدلة الرسمية بطرق مختلفة وممتعة

شاهدي أيضاً: فيديو: ارتدي البدلة الرسمية بطرق مختلفة وممتعة

السراويل الجلدية

السراويل الجلدية

حان الوقت لتبديل الجينز بالجلود هذا الموسم، يستمر النسيج ذو المظهر الفاخر في السيطرة على مدارج عروض الأزياء وموضة ستريت ستايل ولا يظهر الاتجاه أي علامات على انتهائه، لا شك في أن درجات اللون الأسود والبني متعددة الاستخدامات وهي الخيار المفضل بين مجموعة الأزياء. 

لإطلالة رائعة نسقي بنطالك الجلدي  باللون البيج البني مع قميص وسترة من نفس اللون، بنطلون من الجلد الأسود ذو الساق المستقيمة سيكون مثالياً أيضاً لإطلالة للمساء أو النهار.  

 هذه الاتجاهات ستجديها بالتأكيد في خزانة ملابسك

شاهدي أيضاً: هذه الاتجاهات ستجديها بالتأكيد في خزانة ملابسك

بنطال رياضة الـSweatpants

البناطيل الرياضية

سيكون من دواعي سرور أولئك الذين يبحثون عن الراحة أن يعلموا أن الـSweatpants لم يعد مخصصاً للرياضة فقط أو في المنزل والقيام بمهام عطلة نهاية الأسبوع. 

قامت فتيات الموضة في جميع أنحاء العالم ومدوني الموضة على الـInstagram بتحديث البنطال المريح والدافئ من خلال إقرانها بالسترات البليزر والمعاطف والكعب العالي، Sweatpants والصنادل بكعب تتحدى! للحصول على مظهر أنيق، جربي حيلة الأزياء المفضلة للفتيات وارتدي الصندل حول الكاحل . 

 الصندل فوق البنطال: موضة جديدة جربيها هذا الصيف

شاهدي أيضاً: الصندل فوق البنطال: موضة جديدة جربيها هذا الصيف

الشورت الطويل 

الشورت الطويل

سواءً كنتِ تسميها شورتات طويلة أو سراويل قصيرة أو شورتات برمودا، فإن شورتات البنطلون تنتشر بقوة، حيث ترتديها العديد من فتيات الموضة كجزء من بدلة والتي يصل طولها إلى الركبة وهي رائعة ومناسبة تماماً مع بوت طويل أو صندل للصيف.

بناطيل فضفاضة

بنطال فضفاض

هذا البنطال الرائع هو أحد أكثر الاتجاهات شيوعاً والتي رصدناها من خلالة موضة ستريت شتايل وهو بديل رائع لمجموعتك المتنوعة من الجينز الضيق أو الواسع، فإن هذا الاتجاه يعمل بشكل أفضل مع العديد من الإطلالات، لمظهر عصري جربيه مع حذاء بوت عالي الركبة.