أفكار لتنسيق الجينز الأسود بطرق مختلفة

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 30 مايو 2022
أفكار لتنسيق الجينز الأسود بطرق مختلفة

يعتبر الجينز الأسود من أكثر القطع تنوعاً في خزانة ملابسك، لكن أحياناً يمكن أن يمثل تنسيق ما ترتدينه مع الجينز الأسود تحدياً في الملابس، لكن ارتدائه لجميع المناسبات سيساعدك على حل مشاكل تنسيق الملابس لديكِ. 

الجينز يدعم خزانة الملابس الخاصة بكِ، خصوصاً الأسود لإنه متعدد الاستخدامات وأنيق وجذاب وغير رسمي وتنسيق ما ترتدينه مع الجينز الأسود في كل مناسبة سيجعل ارتداء الملابس كل يوم أسهل كثيراً، من الجينز الأزرق، لا نتوقع أن نرى الجينز الأسود باعتباره صيحة محددة للجينز لعام 2022 ولكن يمكن استخدامه قطعة تنسيق أساسية، لمساعدتك على تنسيق إطلالات عديدة لأن الجينز الأسود ببساطة يتناسب مع كل شيء.

تنسيق الجينز الأسود

يمكن أن يقترن الجينز الأسود متعدد الاستخدامات حرفياً مع أي من موضة ألوان عام 2022، من اللون الوردي الغامق إلى الباستيل الباهت، يمكن أن يساعدك النمط الخفي على تجربة إطلالات جديدة تماماً للمناسبات، مثل الاجتماعات أو مواعيد العشاء، فإن الجينز الضيق سيساعد على تبسيط ونحت مظهرك.

لوجبات الغداء أو اللقاءات غير الرسمية في عطلة نهاية الأسبوع، سيبقى الجينز الأسود مظهرك أنيقاً، لكن معرفة ما ترتدينه مع الجينز الأسود ومتى ترتديه يمكن أن يكون تحدي للبعض، نقدم هنا ما أفكار متنوعة مع الجينز الأسود وطرق التنسيق السهلة.  

بنطلون جينز أسود مع بليزر

الجينز الأسود مع السترات البليزر هي مطابقة للأناقة، هذا المزيج الكلاسيكي متعدد الاستخدامات ومصقول وأنيق للغاية، لن يفشل أبداً في بث حياة جديدة في خزانة ملابس العمل الخاصة بكِ، لأنه على عكس الجينز الأزرق، فإن الجينز الأسود أنيقاً ورسمياً أكثر مع البليزر، ناهيك عن كونه أكثر راحة عن بنطلونات العمل الرسمية. 

جينز أسود مع بلوزات ملونة

انطلقي في اتجاه هذا الموسم للملابس ذات الألوان الزاهية من خلال البلوزات الملونة لكن يبدو أن أسرع طريقة لارتداء بنطلون جينز أسود، هو البحث عن التكرارات الحريرية والشفافة التي تضفي لمسة فاخرة على الفور، تُعد البلوزة الأنثوية ذات اللون الجريء مثالية لما ترتديه في الموعد الأول ويمكن أن تدلي ببيان ملفت للنظر، مما يساعدك على إظهار الثقة، يمكن ارتداؤه مع الجينز الأسود المفضل لديكِ، ليخلق مظهراً أنيقاً ومريحاً. 

جينز أسود مع إكسسوارات ملونة

هل تريدين أن تعلمي كيف تجعلين الجينز الأسود يبدو أقل أقل رسمياً؟ يعود الأمر برمته إلى كيفية اختيار الإكسسوارات، من وشاح الحرير الملون، حقيبة كبيرة الحجم إلى الأحذية، يعتبر الجينز الأسود بمثابة أساس تنسيق رائع وإذا كنتِ تريدين أن تكون الملحقات هي نجم العرض، فاحرصي على إبقاء بقية ملابسك بألوان محايدة. 

جينز أسود مع كنزة فيست

على الرغم من إننا في فصل الصيف، لكن لا تزال هناك تلك الأيام الباردة التي تتطلب بعض الطبقات، تعتبر السترة المحبوكة الفيست خياراً ممتازاً مع بنطلون الجينز الأسود وتوفر خيارات تنسيق ممتعة وتمنحك القدر المناسب من التغطية والراحة، ويمكنك تنسيقها مع إطلالاتك الكاجوال والحذاء الرياضي أو مع إطلالة أنيقة.

بنطلون جينز أسود مع سترة جلدية

استحضري روح الروك وبناطيل الجينز السوداء مع السترة الجلدية والتي تعتبر من كلاسيكيات خزانة الملابس، الجينز مع السترة الجلدية هي مزيج أنيق وغير رسمي يمكنك ارتدائه مراراً وتكراراً. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار