ما رأيكم بلوك سيرين عبد النور؟ كلا ليست هي هذه شبيهتها النجمة التركية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 29 أكتوبر 2020
ما رأيكم بلوك سيرين عبد النور؟ كلا ليست هي هذه  شبيهتها النجمة التركية
مقالات ذات صلة
صور: عارضة أزياء بريطانية تتحول إلى كيم كارداشيان بـ1.3 مليون دولار
صور هل تفوقت سيرين عبد النور على بطلة فيلم Matrix بهذه الإطلالة الجلد؟
صور: ريهام سعيد نسخة عن وفاء الكيلاني وتعلق على هذا الشبه الكبير

انظر إلى هذه الصور جيداً وأول ما سيخطر ببالك أن الإطلالة الجديدة للنجمة اللبنانية سيرين عبد النور تبدو رائعة، والحقيقة أن هذه الصور لا تعود إليها لكنها صور النجمة التركية سيفجان يشار​ التي قامت بدور إيلين في مسلسل الطائر المبكر، التي تحمل شبه كبير بالنجمة اللبنانية تعرفوا عليها من خلال هذا الألبوم.

شبيه سيرين عبد النور

الممثلة التركية الشابة سيفجان يشار تحمل نفس ملامح سيرين عبد النور وذات تقاسيم الوجه وينطبق عليهما المثل العربي الشائع يخلق من الشبه أربعين، على الرغم من أن سيفجان تعتمد قصة شعر قصيرة على العكس من سيرين عبد النور التي تعتز كثيراً بشعرها الطويل.

تشترك النجمة اللبنانية ونسختها التركية في بعض التصرفات وطريقة التقاط الصور فكلاهما تستخدم يدها وتضعها على وجهها خلال جلسات التصوير مما يعزز الشبه الكبير بينهما.

نجمات تركيا

الممثلة التركية سيفجان يشار هي من مواليد مدينة أزمير عام 1990، في حين أن سيرين عبد النور من مواليد عام 1977 أي أن فارق العمر بينهما يتجاوز الـ13 عاماً وعلى الرعم من ذلك تبدو سيرين في نفس عمر النجمة التركية.

بدأت سيفجان يشار مسيرتها الفنية كعارضة أزياء ثم شاركت في مسابقة ملكات جمال عارضات الأزياء التي أقيمت في الصين وحصلت على المركز الأول عام 2011، وهو نفس ما حدث مع سيرين عبد النور التي انتخبت عام 2002 ملكة جمال العارضات في حفل أقيم في بيروت.

الدور الأبرز الذي حققت من خلال سيفجان شهرة كان دورها في مسلسل الطائر المبكر حيث ظهرت بشخصية إيلين وتركت أثر كبير لدى الجمهور إلا أنها شاركت في عدد من الأعمال التي حققت شهرة واسعة مثل قطاع الطرق لا يحكمون العالم، ومسلسل المدينة المفقودة بجانب أعمال أخرى مثل لا ينتهي هكذا.

إطلالات سيرين عبد النور

سيفجان درست في قسم المسرح بجامعة يديتيب بعد أن انتقلت للعيش في اسطنبول كما أنها درست في قسم الأحياء في جامعة إيجه من قبل.

من الجوانب المشتركة أيضاً بين سيرين عبد النور وسيفجان عشق الموضة والأزياء حيث تتمتع كلاً منهما بقدرة هائلة على اختيار الأزياء والإطلالات المناسبة في مختلف المناسبات.

تعرفوا من خلال الصور على النجمة التركية المشهورة شبيهة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور.