ما هي قاعدة Plus-3 التي ستغير طريقتك في تنسيق ملابسك؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس 2020
ما هي قاعدة Plus-3 التي ستغير طريقتك في تنسيق ملابسك؟
مقالات ذات صلة
أهم صيحات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2021
مجموعة JW Anderson لربيع وصيف 2021
مجموعة Valentino لربيع وصيف 2021

بالنظر إلى الصور فتيات الموضة ذات نمط الشارع "ستريت ستايل"، اكتشفنا أن هناك بالفعل صيغة أزياء شائعة ودقيقة والتي أطلق عليها منذ ذلك الحين اسم "قاعدة Plus-3"، على عكس الاختراقات الأخرى الموجودة التي تحسب العدد الدقيق للقطع لإضافتها إلى مظهرك، يركز هذا فقط على عناصر صنع البيان التي تأخذ ملابسك إلى مستوى جديد تماماً.

تعتمد هذه القاعدة الخاصة بتنسيق الأزياء على إضافة ثلاث قطع إضافية إلى إطلالتك والتي بدورها ستغير مظهرك تماماً.

على سبيل المثال، لنفترض أنكِ ترتدين فستاناً أسود أساسياً وصنادل سوداء بسيطة، قد يبدو هذا التنسيق غير مثير ومع ذلك، مع Plus-3 Rule، يمكنك إضافة قلادة لامعة وحزام وقبعة مرنة، ثلاث قطع من شأنها أن تلفت الأنظار بمفردها. 

يمكنك أيضاً أن تسلكين طريقاً مختلفاً، باتباع نفس القاعدة، من خلال استبدال الصنادل الخاصة بكِ والتي تتناسب مع ملابسك وارتداء حذاء باللون الأحمر بدلاً من ذلك وبدلاً من الحزام والقبعة، سيكون للكارديجان الغامض والوشاح الحريري تأثير مماثل للأزياء.

أدناه ألقي نظرة على بعض الإطلالات التي تتضمن قاعدة Plus-3

سترة وأقراط متدلية مع حذاء فضي

سترة + أقراط متدلية + جزمة فضيةنحن نعلم بالفعل أن السترات لديها القدرة على تغيير المظهر وفي هذه الحالة، تبرز الأقراط الذهبية حقاً مقابل الألوان الداكنة، كان من الممكن أن تكون الأحذية السوداء هي القطعة الأكثر قابلية للتنبؤ مع الأزياء الداكنة، لكننا ننصحك بدلاً من ذلك بتجربة زوجاً بألوان معدنياً، مما يوفر ذلك البيان الثالث والأخير.

مع هذه القاعدة، تجاهلي أيضاً القطع التي لا تضيف إلى الزي، لذلك، على الرغم من أن الحقيبة والنظارات هي لمسة لطيفة لكن بدونها ستظل إطلالتك ممتعة. 

سترة برتقالية مع قلادة وسلايدز زرقاء

 سترة برتقالية + قلادة + سلايدز زرقاء

إنها القطع الملونة واللامعة التي ستغير إطلالتك حقاً هذه المرة، مع بلوزة التنورة أساسية.

عقد مه أقراط وفيست

عقد + اقراط + فيست

تعمل القلادة ذات الطبقات كقطعة واحدة تلفت الانتباه، لذلك نحن نعتبرها عنصراً واحداً، بالإضافة إلى ذلك، بدون الأقراط الكبيرة والسترة الفيست، سيكون المظهر بسيطاً إلى حد ما. 

باندانا وقلادة وأقراط

باندانا + قلادة + حلقاتبدون اكسسوارات، هذا المظهر هو في الأساس يعتبر تقليدياً، كلاسيكيات مجربة وحقيقية، لكن قاعدة Plus-3 ستحولها حقاً إلى شيء مرح وحديث من خلال الملحقات الثلاثة.

سترة بليزر وعقد بقلادة مع صندل رياضي مكتنز

سترة + عقد بقلادة + صندل مكتنزة
ستكون القطع الرئيسية لهذه الإطلالة هي القلادة والأحذية والسترة الوردية الفاتحة.


أقراط مع وشاح وحقيبة ملونة

 اقراط + وشاح + حقيبة ملونة

في العادة لا ننصح بحمل حقيبة في هذه القاعدة، لأنه من المحتمل أنكِ لن تحمليها طوال اليوم، لكن التصميم الأخضر يضيف القليل من الألوان ويضيف الوشاح أيضاً لمسة فريدة من نوعها، أما القطعة الثالثة في هذه الحالة فهي الأقراط التي تضيف اللمسة الأخيرة اللطيفة.

قبعة كلاسيكية وسلسلة مع أحذية Platforms زرقاء

 قبعة كلاسيكية + سلسلة + أحذية Platforms زرقاء

على الرغم من أن هذا الزي يتضمن أكثر من ثلاثة اكسسوارات، فهذه هي القطع التي تجذب انتباهك على الفور، مع الأحذية الزرقاء أيضاً تجعلها مميزة أكثر.

قبعة وقلادة وجوارب

قبعة + قلادة + جواربهنا، يتعلق الأمر بما ستلاحظيه من بعيد، تبرز القبعة بالطبع وتوفر قلادة Y تبايناً رائعاً مع التوب الأبيض، التفاصيل النهائية هي جوارب الكاحل والتي سرعان ما تغير المظهر وتجعلها تدور لعام 2020.


نظارات  مع اكسسوارات وصندل أحمر

نظارات + اكسسوارات + صندل أحمر

نعلم إنه من الصعب دائماً ارتداء الاكسسوارات في الأيام الدافئة، خاصة عندما تحاولين البقاء بمظهر بسيط، لكن، بعض الإضافات الصغيرة، مثل النظارات التي يمكن ارتدائها في الداخل والاكسسوارات والحذاء الملون، تحدث فرقاً كبيراً.